ru
Feedback
2 259
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-1730 день
Архив постов
‏المفترض في سن الشباب نعيش ونغامر ونجرّب ونستكشف بينما الواقع أن حياتنا كلها صراعات: نصارع الاكتئاب ونصارع العادات والتقاليد ونصارع القوانين ونصارع المجتمع ونصارع اللي مو عاجبهم أننا نصارع، ما أدري متى بنعيش .

‏"ونجِنا مما نخاف"

‏لكن الله يقول دائمًا "أنا عند المنكسرة قلوبهم".

أنا لا أطالب بأن نكون أحرارًا - فالحرية قد غادرت أوطاننا منذ زمن بعيد - بل أتمنى أن نحيا حياة عادية رغم حيرتي أحيانًا في تحديد معنى ما هو عادي أو ما هي محددات "الإنسان العادي"، ألبير كامو كان يقول في مذكراته: لا أحد يدرك أن بعض الناس ينفقون طاقة هائلة لمجرد أن يكونوا أشخاصًا عاديين!" __زكريا محمد علي.

photo content

‏" هذا اليوم غير ملائم للحب ، عفوا هذا العمر بكبره غير ملائم "

‏”أجمل ما تقدمهُ لأي إنسان هو أن تجعلهُ يطمئن.”

‏”لقد كان عامًا مليئًا بستر الله، ولُطفه حتي في اللحظات التي لا أستحق فيها كان ينقذني.”

‏إنا اعطيناك الكوثر - "١٧٠" حسنة ‏فصل لربك وانحر - "١٤٠" حسنة ‏إن شانئك هو الأبتر - "١٦٠" حسنة ‏اخذت "٤٧٠" حسنة في ٣ ثواني ‏حولوها ولكم الأجر💛

ماذا إن عادت الأشياء التي توقفت عن إنتظارها؟

أنت تحن لأنك صادق، لأنك واضح يؤرقك التذبذب، لأنك عميق تهتم بالمعنى، لأنك أكثر جدية، لأن مشاعرك حقيقية، ثابتة، لا تتغير بفعل وقت أو موقف.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

‏" لفرط ما الإنسان وحيدا إذا ‏مشى حافيا تسمع النجوم صوت ‏خطاه كأنه يبكي". ‏- أنسي الحاج

photo content

“لا، للأسف لا، من المؤلم أنّهُ دائماً لا”

‏لا ترتابي، القارب الذي يرتجف بنا اليوم في النهر سيوصلنا غدًا إلى حيثُ نشاء.

‏تعلمك الأيام مرارة الاغتراب عن نفسك، ‏حين تدرك في آخر المطاف أن كل ما حولك لا يستحق إنسلاخك من ذاتك وصدقك وتفاصيلك الصغيرة لأجله.

‏صباح الخير نوعًا ما..

‏"يحدث أحيانًا أن نفقد قُدرتنا على التَّفسير لكل ما نُواجهه في حياتنا حتى تُصبح الحياة بأكملها لغزًا مُحيرًا، تفقد الأحداث والمواقف والقلوب هويَّتها، وتُحاصرنا وحشة قاتلة نشعر معها بالإغتراب حتى من أنفسنا".

الحياة هي مجموعة من الخيارات السيئة, حتى القرار الجيد له أعراض جانبية. ‏ سورين كيركجارد