ru
Feedback
2 259
Подписчики
Нет данных24 часа
-67 дней
-1830 день
Архив постов
‏" لا شكّ أن هذه الضحكة كانت تخص آلة موسيقية ما، لكنها اختارتك "

photo content
+1

مرحبًا حبيبتي / ‏“ لا تنظرين ألي بنظرة الشخص العادي “

بالنسبة لشخص تفرق معاه ذَرَّة سكر إنزلقت بالخطأ لكوب الشاي المحسوب بدقة..كيف ستكون الحياة بالنسبة له ؟

"‏منذ أن فاتت اللحظة، والساعة تدور بحثًا عنها."

ولكنَّك قُمت تُصلِّي و قلبُك مُلتفت. فكيف تُريدُ نورًا و أنت مغشيٌّ عليك؟

"أو تَظن إنك حي، لمُجرد إنَّكَ تَتنفس."

‏حاول أن يكون من ضمن قراراتك اليومية أن تعتني بقلبك.

كان خطأً في الإستعارة حين قلتُ: “أنتَ شجرةً تنمو في صَدري”. من يومها و الفؤوس تتهاوَى عليّ."

‏لم تكن المشكلة حقًا في خسارة شخص تحبه، لطالما كانت المشكلة في حصولك على ذكريات طويلة لست متأكدًا من صدقها.

لقد كنت دائمًا خائفًا من فقدان أحب الناس إلي، ولكن بعد ذلك، في بعض الأحيان أتساءل، هل هناك اي شخص يخاف من فقدانه لي ؟

‏"اجعلني أسعى يالله ماضيةً في دربي مستأنسةً بالحُبِّ والحياة، اجعلني السلام إذا دبَّ الخوف، واجعلني الشُكر إذا حلَّ الكفر. صيّرني مطرًا إذا أجدبت الأرض ونهرًا جاريًا صافيًا يروي إذا حلَّ العطش. اجعلني أزرع الحُبَّ والسَّلام والبهجةَ حيثما كُنت وحيثما وليتُ وجهي شطر الحياة".

‏أيامك السيئه تعرّفك على الاصدقاء الحقيقيين.

من الممكن بأن كل شي يخونك إلا شعورك ، المرء يشعر بكل شي في أعماقه ، يشعر بمن توقف عن حبه ويشعر ايضًا بمن ينتظر منه مجرد كلمة ، المشاعر لا تخون .

‏وامنحنا السّلام الذي يسعف خطواتنا كلما تعثّرت في آفاق الوحشة والتيّه.

لقد تجاوزتك، لكنه كان إنتصارًا حزينًا للغاية.

photo content
+5

من المؤسف أنك لم تعد تعرف كيفية البدء في نص بعدما كنت تكتب بلا توقف أن تقف على حافة الهاوية مقاومًا السقوط ، أن تريد لكنك بلا رغبة ، أن تحاول لكن بلا فائدة .