ru
Feedback
2 256
Подписчики
-324 часа
-47 дней
-1830 день
Архив постов
يحدث أن يكون الدافع الوحيد الذي يجعل منك هذا الشخص المليء بالحياة هو إبتسامة، إبتسامة واحدة فقط.

أحب فكرة أن الحياة لاتقف عند شيئًا ما، دائمًا هناك فرصه أخرى تجعلنا ننسى ماكنا نظن أن هنا ستكون النهاية.

photo content
+1

يا إلهنا العزيز ارحم أناساً أفنوا أعمارهم في تخيل الأشياء . -ساراماغو.

‏لا يوجد للإنسان عدو أكبر من تلك الليالي الطويلة التي يقضيها وحيداً.

ان تكون نفسك في عالم يحاول باستمرار بأن يجعلك شيئًا آخر هو اعظم انجاز.

توقف عن التفكير الزائد، انت فقط تخلق مشاكل ليست موجودة.

الحياة تذهبُ وتبقى الباقِياتُ الصّالحاتُ سُبحان الله ، الحمد لله ، لا اله الا الله ، الله اكبر ، لاحول ولا قوة الا بالله.

هل ينبغي أن اخبرك كل صباح أن ثغرك اذا ‏أبتسم ألهمني حُب الحياه؟.

photo content

‏إن في روحي حقولا كثيرة وأنت يا الله رب المطر.

‏"على المرء أن يخرج من هذه الحياة وحصيلة ربحه قلب صادق واحد يأوي إليه مثلما يأوي الإنسان إلى بيته في آخر اليوم، هاربًا من وحشة الطرق وظلالها"

‏"إنَّك تحيَا مرَّة واحدة." هل تفهم هذا الإيحاء؟

photo content

أبتَسم أيها الأنسانّ البسيط الشاسع ك كلمة سَعيده .

‏هل هناك صباح الخير بطريقة مختلفة؟

‏كونكِ امرأه، عليكِ أن تعلمي أنّكِ جنة، أنكِ نصف الحياة ، أنكِ فصل الربيع، و قطرةُ غَيثٍ لأرضٍ قاحلة .

‏ولا تدري كم صرف الله عنك من الأذى وأنت ببصيرتك المحدودة تبكي عليه.

تبادل. @Ra2iv

photo content
+1