ru
Feedback
2 255
Подписчики
-324 часа
-47 дней
-1830 день
Архив постов

أعتقد أن الشيء الأكثر رعباً في هذا العالم أنك لا تعلم أبداً ما هي النوايّا الحقيقية للأشخاص إتجاهك.

‏عندما تعطيك الحياة سبباً لتيأس ، اعطها ألف سبب للاستمرار ، لا شيء أقوى من إرادة الإنسان على هذه الأرض.

ما الإنسان إلا حلم, الإنسان لا يعود إنساناً إذا مات في قلبه الحلم.

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه.

أكبر جريمه في أي مجتمع هو إجبار الناس على الفضيله والتديّن، الإجبار لايصنع لك مجتمع متدين بل مجتمع منافق مستشرف لايعرف من الدين إلا أسمه.

‏أرجو من الله ان لا انكسر في اللحظة التي اؤمن فيها بقوتي، ان لا اكون كالذي قاوم هبوب العاصفة وهدمته نسمة.

photo content
+1

‏"قد تدفعك فتاة واحدة أن تحب مدينة، ثم حي، ثم شارع، ثم أصحاب الدكاكين الموجودة فيه، ثم الجيران، ثم بيتها، ثم والديها، ثم لونها، ثم قهوتها، ثم المشي لمسافات طويلة، ثم التفاصيل الصغيرة، فتاة واحدة.. عيون واحدة قادرة على جعلك حَيْ بكل ما تحمله كلمة حَيْ من حياة مخزونة."

توباتك المتكررة والتي لم تمل منها يوماً ،وذنوبك التي تستغفر منها وإن كثرت، ذلك ضمير أحياه الله في قلبك ليكون طريقك إلى الجنة ، لاتتجاهله.

صباح الخير، بعد مرور أعوام ستُدرك أن الله حين منع عنك ما كنت تحبه وتُلح عليه، لم يكن إلا ليُعوضك بأجمل مما مضى.

ليس سعيدًا، وليس حزينًا أيضًا، هو حي فقط.

‏كأن الحياه لا تأتي إلا من طريقك.

photo content
+1

متى سيُسعفنا الوقت لشرب كوب قهوة معًا، متى نتقاسم السماعة و نسمع نفس الأغنية؟

‏هذا العمق الذي أحملة لك في قلبي لايتوقف إنه يزداد كل يوم كل صباح عند غروب الشمس ومنتصف الليل.

أفضل تعريف لذاتك، أنك لست أفضل من أحد، ولست كأي أحد ولست أقل من أحد.

‏عندما تعطي "الصلاة" المكانه الاولى في مسيرة حياتك فتأكد ان كل أمورك الباقية ستأخذ مكانها الصحيح والمناسب.

عندما تصلي الوتر بعد أن كنت هاجرًا لها لفترة فَإنَّك تؤجر على ذلك مرتين، مرّة على فعل السنة، ومرة على إحياء السنة. -ابن عثيمين رحمه الله.

‎لا تمشِ معي أكثر من خطوة إن كنا لن نكمل الطريق معًا، لا تتركني أشاركك معاركك إن كنت لن تحتملنا نبكي معًا منهزمين، لا تشاركني إحدى معاركي إن كنت لن تصمد معي للنهاية، لا تعبر معي سهلًا إن كنت تخشى أن أعبر معك جبلًا شديد الإنحدار.