ru
Feedback
2 257
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1630 день
Архив постов
"فقال له قلبه: لاتجزع، فقد ينفتح الباب ذات يوم تحية لمن يخوضون الحياة ببراءة الاطفال وطموح الملائكة " -نجيب محفوظ

"حزين، ليس لأننا ركضنا كل هذه المسافة ولم نصل، بل لأننا نحمل كل هذه اللهفة وصعب علينا الوصول."

‏في الحقيقة، أنا لا اهتم للونك وعرقك واصلك وتاريخ أسلافك وكل ما تؤمن به، طالما أن عينيّكِ جميلة وذائقتك الموسيقيّة جيدة.

بماذا سينفعك ضوء النهار اذا كان الليل في قلبك؟.

أنا أتجدد مع كل بداية صباح.

ينبغي أن يقرأ الإنسان كل يوم قصيدة جيدة، ويرى صورة جميلة، ويقول إذا أمكن كلمات قليلة معقولة.

‏"تتركنا الأشياء ولا نتركها، هكذا تبدأ حكاياتنا الحزينة"

إفعل الأشياء التي تحبها طالما أنك المسؤول الأول عن بهجة روحك.

‏مع كُل زلاّتي وكل ما أقترف،لم يتركني الله يوماً .. في صدري خجل وحُب ووحدة ،الله وحده هو الأمان .

من كان يظن أن أحد مشاكلنا قد تكون في كوننا بشر؟ في كوننا نخشى أن ينام أحد ما حزينًا.. مكسورًا أو حتى وحيدًا.. أيا كان هذا.

photo content

‏في حال راودك شعور أنك قادر على صُنع طاقه أو ابتسامة أو صباح شخص ما، لا تبخل.

”‏و لكنّي كنتُ أقع بالأشياء وقوعًا عميقًا، لا أعرف الوسطية و هذا سبب مأساتي.“

‏كٌن كل شيء عدا أن تكوني خيبه.

ولعل ما أنت ساعٍ اليه هو ساعٍ إليك - لعلها مسألة وقت.

‏كلانا كان ضحيّة لا أحد يعلم بذلك.

‏هل ستكون حياتك سلسلة من عمليات الهروب؟

قدَّمتَ عمركَ للأحلام قربانَا لا خنتَ عهدًا ولا خَادعت إنسانَا والآن تحملُ أحلامًا مبعثرةً هل هانَ حُلمك أم أنتَ الذى هانَا؟

‏" قد تُفلح كلمة صغيرة جدًا بالتسلل لداخلك، ‏بالتأرجح بعقلك لمدة طويلة جدًا، ‏ليس لشيء فقط لأنها قيلت بنبرة معينة وتوقيت مميز."