ru
Feedback
2 259
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-1730 день
Архив постов
"لن يفوتك ما قسم لك ، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".

على أي حال، ربما ليس هناك حلول للمجتمع البشري، سيظل حاله دائما جثث وأنقاض فهو لم يتعلم ابدًا، يعيد نفس الأخطاء الفادحة مرارًا وتكرارًا، مجرد راحة ومكاسب قصيرة الاجل مقابل ألم طويل الأمد.

"لو أرادكَ الله صلباً لخلقك صخرة، لكن لين الطين فِيك كان مقصوداً".

‏"الذين ينسون أحزانهم ، يبكون لأشياء لا يعرفونها"

من سيعرف حروبك القاتمة وفي وجهك كل هذا السلام؟ .

نحن البسطاء نعيش لكي نحلم ونرى أحلامنا تتحققّ للآخرين.

‏"يجب أن تدرك أنّ عدم تلقيك رسالة هي رسالة أيضًا".

أنت السجين، سجين نفسك والحنين - محمود درويش

مجوف جداً، يمر كل شيء من خلاله إلا الشغف.

الذين نُناديهم، على وجهِ الخصوص، لن يأتوا."

صباح الخير. ‏أنت أكبر بكثير مما تظنه عن نفسك، ومشكلتك أقل بكثير من أن تجعلك تعجز.

‏منذ ولدت وأنت تقاتل الحياة لتصل إلى موتك سالماً.

‏عن الصديق الذي تقصده كأنك قاصد بيتك بعد نهار طويل.

كيف يتم إقناع الغصن المكسور أن الريح قد اعتذر ؟

+1

الناس لاتبوح بأسرارها للأصدقاء وإنما للغرباء في القطارات أو المقاهي العابرة. - بهاء طاهر.

‏"كنت كمن قفز قفزة واسعة في الظلام ولا يدري بأي أرض يهبط."

‏"واني لا أسأل الله أفراحًا أبدية، ‏لن أطلب منه إلا أن تتمسك بي السعادات الصغيرة بقدر ما أتمسك أنا بها."

photo content

"يبدو أن الإنسان يجب أن يضيع أحيانا ليكتشف دربه بنفسه."