ru
Feedback
2 260
Подписчики
Нет данных24 часа
-67 дней
-1830 день
Архив постов
‏لم يطلق فمي أي نداء ، لم كل هذا الترقب؟

‏لا يُمكنك الحُصول على غدٍ أفضل.. وأنت لازلت تُفكر بالأمس.

‏لماذا تريد مني أن أخوض معك الأيام وكأنها معركة، لماذا تصرّ على أن يخسر أحدنا الآخر بينما كنت أنتَ إنتصاري الوحيد؟

‏أكره التعوّد والتعلّق، لأن شفائي من الحُب والوله أو الولع والشّوق كلها مُمكنة..عدا التعّلق، شعور يطحن روحي، ويطعنها، لا يغادرني مطلقًا، مهما بلغت محاولاتي في ذلك.

‏كنت أتمنى دائمًا لو أن بإستطاعتي العودة والبقاء الى الأبد في اللحظة الأولى من كل شيء.

أرجوك تمني لي الحظ الجيد في المغادرة بعيداً عن هذا المكان، لأغرق في أحلامي وأبحث عن ذاتي.

—لكنها روحي هذه المرة، روحي هي التي فقدت رغبتها في المحاولة والاستمرار.

‏صباِح الخير للذين لم يجدوا من يتمنى لهُم يوماً سعيداً، إبتسموا وامضوا سعداء، أتمنى لكم يوماً مليء بالسعادة.

دعينا نتمشى قليلاً.. ‏الى الابد

photo content

أن نحب ليس معناه أن ينظر كل منا إلى الآخر بل أن ينظر كلانا لنفس الاتجاه

‏ولكن الحياة تسير إلى الأمام ، وهذا الوقوف ‏الذي تمارسه لن يؤلم أحداً غيرك.

أن نتشابك الأصابع ونسير معًا للأبد، هكذا ببساطة.

لا تتماسك، إرتبك أمام الجمال، ‏هذا موقف أصيل.

‏"جميل أن تشعر أن هناك في زاوية ما من هذه الكرة الأرضية من يفكر فيك ، و يتألم لك ، و يهتز لآلامك و أشيائك الصغيرة"

صباح الخير للذين يظنون أنّ العالم بأكمله مغلق في طريقهم, للذين لا يعلمون أنّ بعد كل ضيق متّسع، لا تضيقوا، الله بالقرب دائماً يا أصدقاء.

جرب ولو لمرةٍ واحدة أن تنظر إليه عن كثب، قبل أن تفكر أن تؤذيه بالكلام، ملامحه هشةٌ للغاية.

يارب مهما كانت النتيجه في اي طريق أسلكه في هذي الحياة اوهبني الاطمئنان.

‏الإستماع الى الأغاني والوقوف على النافذة هو أكثر ما يفضّله شخص منزعج من فوضى قلبه، مثلي تمامًا.

‏تعالي بأيّ حجةِ كومضة ضوء لامع تربك عتمة الأمكنة.