ru
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Открыть в Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Больше
271
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-430 день
Архив постов
Repost from سِدرة
صدّقني لو بقدر اتحمّل عذاب،عذاب الأشيا كلا ما كنت فلّيت..

يؤسفني ان المغفرة لا تنقذ شيئاً، وأن التعب لاينتهي بمجرد الاعتراف به وأن الكلام الذي لانقوله يضيع والكلام الذي نقوله أيضاً بلا جدوى وأن فرص الأسف في الاصلاح ضئيلة وأن الندم محتوم مهما فررنا منه"

Maybe someday.."
Maybe someday.."

أعرفك جيدًا و هذا يكفيني🫶🏻
أعرفك جيدًا و هذا يكفيني🫶🏻

فيلم مقترح: Murder Mystery."🔥

كلنا نستاهل شخص يصر علينا مثل إصرار مساعد الرشيدي لما قال : " جيتك لو انتِ سابع المستحيلات ، اللي يحبك . . يصنع المعجزات " .

الفرق إنه يحبك على مهل وأنت تحبّه كأنك تموت غداً

photo content

Repost from Home✨
photo content

🤍

﴿يِّدٍبًر أّلَأّمًر مًنِ أّلَسِـمًأّء إلَى أّلَأرضً﴾

Repost from Home✨
‏"وحدكَ تمشي في هذا الدّرب، اللّٰه في قلبك وقلبك في يد اللّٰه، وهذا هو أمانُك الوحيد".

و الله نفسي أحذف القناة لكن اخاف أندم و أحس ممكن ارتاح شوي 🥲 اذا مهتمين اعملو رياكشن

انا مش مستوعبة سنة ٢٠٢١ عدت بسرعة ازاي."

فاكر لمّا كُنا نلاقي حل لمشاكلنا و نحاول نصلحها.. ياه أيام المَحبة.

‏"يكادُ الشوقُ يقتلُها ولا تَنطِق.. فإن بَاحت فَيا وَيلي وإن سَكَتت تَصيرُ مشاكلي أعمق"

فانية الأشخاص بتأثروا ل لحظة بعدين بكملوا يومهم طبيعي. وهي سنّة الحياة. إحنا مين مزعلنا ، ومين إحنا زعلنا؟ ح نتجرأ و نحكي؟ نسامح أو نعطي فرصة احكي مع حدن إلي زمان قاطع عنو ح نجرب و نعملها؟ ولا بس ل نزعل انو اي والله احنا مزعلين فلان ، وفلان مزعلني بحكيش معو خلص! خليها فرصة إلك و بادر أنت يمكن مافي بكرا.."

الأوقات المناسبة لا تأتي بل تُصنع.''

photo content

Repost from سَيلا
"أستطيع إيجاده ويستطيع إيجادي، لكننا بطريقةٍ ما ينتظر كل منا الآخر"