ru
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

Открыть в Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

Больше
689
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-1130 день
Архив постов
⁣وأنتم وش مواهبكم 🌝💔

وانت وش موهبتك؟ اكون رايق وفجأه يجيني انفصام كيف يعني؟ انت وش دخلك..!

هذا المنشور موجه للشخص اللي يشوف كل منشوراتي شكراً لأنك اخترت القناة الصح..!

حين لا تحب المكان إستبدله، حين يؤذيك الأشخاص غادرهم، كل شيء سهل أنت فقط تعقد الأمور..!

اذا شفت فيلم وكانت الشريره حلوه هنا انا لا شعورياً ابدأ اشجع الغلط معليش والله بس الزين يفرض نفسه..!

رأيتها تعاني من شده البرد فنزعت معطفي ووضعته في حقيبتي كي لا تطلبه مني..!

قال آه لو أن لدي أرقامكن جميعاً ، كنت سأتصل بكن واحدة واحدة لتقمن لصلاة الفجر، وأكسب الأجر..!

سأتكلم عن حبي وعن عشقي وعن جنوني وعن عن عاان عاااان بيب بيييب وصلنا خلاص انزلوا..!

أكيد في يوم هيجي دورنا والغرفة لا تسع أجنحتنا من السعادة إن شاء الله..!

الشكل يجذبك مبدئياً، لكن العقلية تحدد الاستمرارية..!

إنك تسقط في نصوصي دائمًا ، أترى ذلك..!

Story

وفي قانون كبريائي وغروري لا احب ان امتلك شيء متاح للجميع بغض النظر عن نوع الشيء وجودته..!

التخلي يعني ان نعي ما نحتاجه، وأن ندرك ما هو مؤقت و ما هو مستمر، بمعنى هو هندسة ترتيب عقود الاولويات والحقائق بالاضافة ل الامكانيات والاهداف والاشخاص بالمرحلة المقبلة فالحياة دائماً تضعك عند مفترق طرق،  ف لا تغرنك البدايات ولا تخدعك الشعارات والاقاويل وغيرها من الاساليب بل كن مستعداً دائماً  كانك ولدتَ لتتخلى..!

⁣وش اسوأ تقاليد موجوده في مجتمعنا!!

ما رأيك كـ فرد في هذه الأمه هل تتفق أم لا تتفق!!

انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأشياء السخيفه حيث يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية، في بلادنا يتم التفريق بين الذكر والأنثى أو ما يسمونه بالتمييز بعضهم على بعض، لقد نشأت في بلادنا عنصرية بثوب جديد خلقتها الاحوال أو العادات أو التقاليد.. أنا ذكر وأنتي أنثى.. نشأت الحملات الدفاعية ما بين حقوق المرأة والرجل حيث لا تأيد المرأة الا إمرأة ولا ينصح الرجل الا رجل.. لم يلتفت شخص عاقل ويقول أنا إنسان سواء كان ذكراً أو أنثى إنما أحدثوا فرقاً في ذلك وربطوا تاء التأنيث في مسمى الإنسان.. ووفقا بذلك أيضاً في بلادنا يتم اتباع الشريعة الاسلامية والقران يقول يا أيها الإنسان.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية.. في بلادنا السلاح الأكبر لمعاداة حرية الانسان هو العاطفة والخوف، أحبت فتاةً رجلاً من قبيلة أخرى أو جنسية أخرى فوقفت القبيلة في وجهها بالتخويف وحاربها أهلها بالعاطفة.. كان هناك رجلٌ يحب ابنته ويثق بها أنها أختارت جوهراً ليس رجلا ولكنه خشي القبيلة ولم يستطع إهداء ابنته هذا الجوهر.. في بلادنا تحدث مظاهرة وسببها فتاة أرادت رجلاً من خارج القبيلة.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة فقط لقبيلته ويبغض الجميع الكره والعنصرية فقط لقبيلته وتتجزأ بعدها عنصرية الذكور والإناث في تلك القبيلة وتفضيل بعضهم على بعض.. في بلادنا تتم ممارسة الكره والعنصرية قولاً فقط.. في بلادي لسنا شعباً ولكننا قبائل ، اما عن بقية الأصناف العنصريه فلا أحب النقاش فيها وسنترك لها وقتاً آخر، نريد أن نقود لا أن ننقاد خلف المسميات..!

كل الناس على مواقع التواصل تحذر، وتشتكي من اقاربها! ماادري هل هم فعلا  علاقتهم مع اقاربهم فيها مشاكل ولا الموضوع ترند طويل الأمد..!

حين تملل بك المادة والجو يكون جو تخزينة وسهرة وأُنس مش مناسب للمذاكرة هكذا النتيجة..!
حين تملل بك المادة والجو يكون جو تخزينة وسهرة وأُنس مش مناسب للمذاكرة هكذا النتيجة..!

نبضات قلب ♥ - Статистика и аналитика Telegram-канала @sofion11