ru
Feedback
so_white11

so_white11

Открыть в Telegram

حُبي لك ڪان من زمن اخر ، حُبي لك حُب ﮼خمسيني📺🎞

Больше
1 772
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-730 день
Архив постов
طلع كل الرسمته اوهام بأوهام ارسم ع الظلام بقلم كحله .

" وستعرف يومًا بأني أطيَب من عرفت ،ولكن حينها لن تقدر على قولِها. "

عَن شعور سميّر صبيح : انا سهران ليلي بيك وبلياك الفرق ما بينهن مرتاح ومعلعل .

كان يضىء للجميع لهذا انطفأ

‏"و مضيت ، وكأنما أعجبك الفراق."

ومن حبيته ما حبني ورغم ذاك التعب وياه تعبني هدم محروگ اضحي بروحي ويذبني..

💗
💗

ربُما ذَات يَوماً ! أو رُبّما في عمرٍ قادم .. رُبما نَلتقي ؟

- أحَاول أن أكَون مُودعاً ، لكنّ قَلبي لا يَطيق تَودّيعكَ .

راح لغيري على شمعة واني جايبلك شمس!

واذا ع الزعل عادي حچاية وتطيح البرود الجاسكم مستغربينه!.

sticker.webp0.07 KB

كان حبي الاول او ربما ليس حب اسميه "ضياعي الاول"

ظننته اخرس فرأيته عند غيري افصح الحاضرين .

- أحاول ألّا ألومك لكنّي أتساءل أحيانًا : هل يشعر الغائب بثقل الانتظار مثل الذي ينتظره؟

أعرفُ أنّك راسخٌ في الذاكرة، وأعرفُ أنّ عُمري، لو أمضيتهُ لأَنسى وجهك، لن يكفي حتّى لنسيانِ عينيك !

تلك اللهفة التي تراها في عيني كلما رأيتني هي الشيء الوحيد الذي أعلم أنني لن أتخطاه.

رُبما في حياةٌ أخرى !

photo content

- لكنهُ غادر دون ان يَغادرني . .