𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤
Открыть в Telegram
1 060
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-230 день
Архив постов
1 060
إن كنت ستقع في الحب معي، فمن الإنصاف أن تعرف ما ستقع في حبه حقاً، ذلك أنك ستقع في حب عدم شعوري بالأمان، وقلقي من محاولة معرفة ما يفكر فيه الناس فيما يتعلق بي، ستقع في حب عدم نضجي، وحاجتي الدائمة للشعور بأني محبوبة ومقدّرَة
ستقع في حب قنواتي الدمعية المفرطة النشاط، إدماني على الانترنت، وميلي للقفز للاستنتاجات، اضطراب تاريخي العاطفي، وأحلامي التي ستبدو لك غير منطقية أو واقعية وإيماني بتحقيقها بالرغم من ذلك.
ستقع في حب بربرية انفعالاتي، مزاجيتي، وعصبيتي المفرطة، وكيف أني عاطفيا حالة ميؤوس منها.. بالرغم من حماستي في الآراء والكتابة النسوية!
إن كنت ستقع في الحب معي، فاعلم أنك ستقع في حب شعوري بالكره لنفسي أحياناً، ويقيني أن لا أحد يمكنه أن يمنحني الحب، والتاريخ الذي جعلني اؤمن بهذا..
لكن، ستقع أيضا في حب ضحكة عيوني عندما نكون معاً، وحرصي على إرسال رسالة صباحية لأتمنى لك يوماً جميلاً، واحلام هانئة ليلاً، ستقع في حب استفزازات أقوالي وأفعالي، سخافاتي وحماقاتي التي أقوم بها لجعلك تضحك، كيف يتورد وجهي عندما يسألني الناس عنك، وكيف أحرص على الإمساك بيدك حتى ونحن نتشاجر، مع ذلك بالنسبة لي، يبقى أهم ما في الأمر هو وقوعك في الحب معي .
إن كنت ستقع في حبي، فلا تقع في حب الهيئة التي أبدو عليها بعد ساعات من التزين، لا تقع في حب الابتسامة المزيفة التي ارتديها، أو تسريحتي المنمّقة، احبب جسدي، الطريقة التي يصبح فيها عريضاً ومدوّراً بشكل مبالغ فيه عند خصري وحقيقة علمي أني لن اتمتع يوما بجسد مثالي.. وعدم اكتراثي بالأمر!
احبب قلة صبري، نوبات غيرتي الشرسة، والأوقات التي أصبح فيها عديمة الشعور.. احبب الكيفية التي اتصرف فيها أحيانا كما الأطفال، بينما أكون في أحيان أخرى أكثر انسان جاد تتعامل معه! احبب ندوبي، علاماتي ، وكل الأمور التي تجعلني أقل اكتمالاً، احبب كل تفاصيلي وأجزائي، الحسنة منها والسيئة، وبشكل خاص، احبب ما يمكن اعتبارها عيوباً..
احببني بكُلّي.. أو لا تحببني مطلقاً .
- أرني ليستاري
1 060
الحياة أقصر من تضييعها مع شخص يراوغ في الحب وأي مشاعر أخرى، جد لنفسك ملاذًا حقيقيًا لا زائفًا
1 060
حين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن
حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر.
_ محمود درويش
1 060
حين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن
حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر.
_ محمود درويش
1 060
حين ينتهي الحُب , أَدرك انه لم يكن
حُباً الحبّ لا بد أن يُعاش , لا أن يُتذَكر.
_ محمود درويش
1 060
الحُب يأتي دون سبب، ليس هُناك قيود له، لا يأتي
بمال؛ ولا يؤخذ بجمال؛ ولا يُقاس بِعُمر هو قدر.
_ محمود درويش
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
