ru
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Открыть в Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Больше
1 059
Подписчики
-124 часа
Нет данных7 дней
-230 день
Архив постов
‏تجاوزتك بقناعة فاطمئن لن يربكني ضجيجك .

‏كان لينًا على قلبي، جرحه ببُطئ

"الوقوع في حُب سيدة مُثقفة - نَهضة "

‏لا يُشفيني ما أكتبه، ولا يجعلني أتجاوز ما بداخلي .

sticker.webp0.09 KB

ڪلمات جميلـة توزّعهـا علـىٰ النـاس تغنيهـم ڪثيرًا، بينمـا هي لا تُڪلفك شيئًـا•💕

بَالغِي في حُب نفسكِ فـَ هـَذا هِو الحُب الوحيدّ الذيَ لن تندمَي عِليه .

- أنا إنما أكرهك لأنني سمحت لك بتلك الأشياء كلها. وأنا أكرهك مزيداً من الكره لأنني لا غنى لي عنك. - دوستويفسكي 📗 .

Good night 💕🦋
+1
Good night 💕🦋

Good night 💕🦋
+1
Good night 💕🦋

ثم تكتشف أنه لا علاقة للأعوام بالنضج ، نحن نكبر بمرور الأوغاد !

"‏الإنسان توّاق لأن يعرف أهميته"