ru
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Открыть в Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Больше
1 059
Подписчики
-124 часа
Нет данных7 дней
-230 день
Архив постов
إن التمادي بالعناق أمان.

تخيل لو أصير الليل و أمر بشآرعك نجمة🖤🔥

🤎😩اكثر لون احبه
🤎😩اكثر لون احبه

لا تشرب معاها قهوه في حته بعيده - اشربها مع ابوها 💙...

لا تشرب معاها قهوه في حته بعيده - اشربها مع ابوها 💙...

أرجوا أن تحبني للأبد ، صدّقني قلبي لا يتسع للمُراهقين، لطالما إنعزلت عن الحُب ولطالما إبتعدت عن كُل الّذينَ حاولوا إقتحامَ قلبي، لن أُطالبك بتضحياتٍ عظيمة، فقط إستوعب أني مُستنزف.. أرجوا أن لا أنطفئ بداخلك ، أن يبقى الشغف في عينيك كما إلتقينا أولِ مرة، أن تظلّ معي في تلك الأوقات، أحب شعور أنني مؤثر في حياتك ، أحب مشاركتك لتفاصيلي، أن لا تشعرني بأنني شخص مُمل وبلا تفاصيل تُثير اهتمامك ، لن أُعاتبك على انشغالك لكن لا تهملني، إن تتذكرني ولو سهواً في يومك هذا سيجعلني أطير فرحاً، تحمّل مزاجيتي لأنها ومهما طالت لن تؤثر على مكانتك في قلبي، لكن ما سيؤثر هو لومك الشديد على كوني أُعاني من المزاجيّة، لستُ مضطراً لخلق أحاديث جديدة، لستَ مضطراً للكتابة كل يوم عنّي، يكفي أن أشعر حقاً أنني ما زلت الأجمل والأفضل في حياتك ، يكفي أن نبقى معاً نتبادل الصمت أو الموسيقى أو حتّى المُناقشات التافهة، في غضبي قد أهدم بعض الشيء لكن صدّقني فقط الغيرة تفعل هكذا بي فأنا كالأطفال عِندما أهدأ أشعر بحالة حزن لا تُطاق لأنني أفسدت شيء ما فأرجوك لا تُعاتبني او تصرخ علي وعلى غضبي هذا سيؤلمني أكثر، فقط يمكنك أن تجعلني هادئاً بلطف بقبلة ، حضن ! لا تجعلني أتذكر بدايتنا الرائعة ثم أحزن..! حاول معي أن يكون كل يوم هو بداية جديدة لعلاقتنا، ولا يُغريني حُب البدايات..! فالوقت أشد عدو للبدايات، أرجو أن تحبني للأبد

الصادقون ﻻ يعرفون التصنع . .

+1
عصير موز 😩❤️✈️

لقد وجدت السلام في العزلة . . 𝗜 𝗙𝗢𝗨𝗡𝗗 𝗣𝗘𝗔𝗖𝗘 𝗜𝗡 𝗦𝗢𝗟𝗜𝗧𝗨𝗗𝗘

‏لا تُصلح آخطائي تَقبَّلها وقبلني.!

غاية الأدب أن يستحي المرء من نفسه أولاً .

انا لو عديت بالصعب لوحدي هعوزك في السهل ليه ؟

‏إوعك تحبّ شخص حوله ناسّ كثير هتتعب .

sticker.webp0.09 KB

اشتركو بهاي القناه 👆🏻👆🏻👆🏻🥳

‏لا أتقصد اللامٌبالاة ، انا حقًا لا أُبالي 🖤!