ru
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Открыть в Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Больше
1 060
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-230 день
Архив постов
‏"لم أحبّك لحاجتي للحب، ولم أحبّك لسد فراغات أيامي، لم أحبّك لأنني وحيد وأريد ظلًا أُظلّ به، بل أحببتك لأنك أنت، لأنك المكان الآمن، لأن الخوف معك يتلاشى كأنه لم يكن، أحببتك بسجيتك وبعيوبك حتى في اللحظات التي لم تُحبّ نفسك بها أحببتك كثيرًا ورغبت بك كثيرًا دون توقف ."

‏﴿وَلَا تَحْزَنْ ۖ إِنَّا مُنَجُّوكَ﴾💜

‏"يا لها من خفّة، ألّا تنتظر شيئًا ولا ينتظرك شيء، تمضي خفيفًا هكذا وكأنّ حياتك نُزهة"

لولا الكِتابة لمُتْنا من فرطِ الكُتمان

Good morning ✨💛

💙✨🫂

ﻻتتخذ أبداً قرارات دائمة بناءً على مشاعر مؤقتة

سوف ينسى الأشخاص ما قلته وما فعلته لكنهم لن ينسوا ابداً ما جعلّتهم يشعرون به.

بغداد ♥️🇮🇶

Good morning ♥️🇮🇶

قال في وصفها : هي طفلة مشاغبة نهاراً وانثى فاتنة ليلاً واحتار قلبي ما بين تسميتها طفلتي ام اميرتي

يا بهجة القلب ي كل الجمال .

قد تكون القهوة والموسيقي نوعًا جيدًا من الاصدقاء .

✨🫂🤍
+1
✨🫂🤍