ru
Feedback
ٰ

ٰ

Открыть в Telegram
1 070
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1230 день
Архив постов
ٰ
1 070
‏"أنا كنت أحس بهواه بس كنت أبغى دليل" ‏- ذكرى

ٰ
1 070
‏ليه الجرح وانت كل ماتبقّى لي في حياتي من ضماد ؟

ٰ
1 070

ٰ
1 070
كم باروا الأصحاب فينا للأسف..

ٰ
1 070
جوف مافيه إلا أشواقي

ٰ
1 070
‏أرض واسعة ولا القى شبر واحد يلائمني

ٰ
1 070

ٰ
1 070
ودي أضحك ضحكة اللي يوم مل من الوجود "ابتسم في وجهه أكثر وجه كان يدوره"

ٰ
1 070
لو ما وسع صدر السّما نور مشرقك توسعك عينٍ ما تبي غير نورك

ٰ
1 070

ٰ
1 070
Repost from عـهـد
لقد كان قدري أن أحب، وأن أقول وداعًا

ٰ
1 070
‏" بيني و بينك حوار لا ينقطع لكّنه في رأسي "

ٰ
1 070

ٰ
1 070
أنسى أسى الدنيا .. ساعة أشوفك

ٰ
1 070
وأنا أحس إني معك بكل العواطف والظنون وماودي يمرنّي يوم من أيامي وأنا بدونك

ٰ
1 070

ٰ
1 070
"أنا في خاطري حاجة ولا أدري وش ابي بالضبط، ‏ولاني قادر أكتمها.. ولاني قادر أبديها"

ٰ
1 070
Repost from آب
من يكترث؟

ٰ
1 070

ٰ
1 070
‏يا حبيبًا طال فيه سهادي ما ودك تقبّلني ؟