ru
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Открыть в Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Больше
1 024
Подписчики
+324 часа
+277 дней
+7630 день
Архив постов
photo content

إن الرجل الذي عقد النية على الفوز لا ينطقُ كلمة مستحيل. - نابليون بونابرت

ما يَرجعُ الطرفُ عنها حين أُبصِرُها حتى يعودَ إِليها الطرفُ مُشتاقا - أبو نواس

مهما كان الشعور مُراً، لا تُظهِر ضعفك لأحد. - مارك توين

ينبغي أن تُقدّر رأي الأغبياء كونهم هم الأغلبية. - ليو تولستوي

إنما فسدت الرعية بفساد الملوك، و فساد الملوك بفساد العلماء، فلولا القضاة السوء و العلماء السوء لقلّ فساد الملوك خوفاً من إنكارهم. - محمد الغزالي

المرءُ ثرثارٌ مع من يُحب.

أتمنى لك يوماً خالياً من الاغبياء، و هذا أفضل من قول صباح الخير.

‏كل كتابٍ تقرأه سيأخُذك خطوةً أعمق نحو فهم نفسك، مع مزيدٍ من القراءة ستجد أن الأمر في غاية البساطة. الإنسان كائن قارئ، يقرأ نفسه في الكتب، يقرأ الكتب في العالم، يقرأ العالم في نفسه. - بثينة العيسى

ماذا سيحصل لو تحولنا إلى بلاد؟! أنا بغدادٌ و أنت القُدس، يميلُ رأسي على كتفك قليلاً فتُزهر دمشق و يستقيم العالم. - مظفر

الوسواس القهري: ‏«أفكاري تخافها روحي». ‏- فرناندو بيسوا

لا يرتقي الإنسان إلا عندما يلمس بيده حقيقة الحياة التافهة التي يعيشها. - تشيخوف

‏مع كل يومٍ يمُر، أعتاد الصمت و عتمته الهائلة أكثر فأكثر. - هاروكي موراكامي

أنت لست كسولًا، أنت فقط غير سعيد، الأشخاص التعساء يتعبون بسرعة و لا يريدون فعل أي شيء. - بوكوفسكي

لا بد أنه في غاية الجهل، فهو يجيب على كل سؤال يُطرح عليه. - فولتير

photo content
+1

بعض الأسئلة لا نجرُؤ على طرحها خوفاً من صفعةِ الإجابة! فنحيا على جمرِ الإحتمال أهون من أن نُذبح بنصلِ اليقين!. - سنيّة زايد

لا شيء أكثر حميمية من صمتٍ متقاسم. - لينا لاندير

ليتكِ تكونين معي على مدى أربع و عشرين ساعة، تراقبين كل إيماءاتي، تنامين معي، تأكلين معي، تعملين معي، هذه الأمور لا يمكن أن تحدث. عندما أكون بعيداً عنكِ أفكر فيك باستمرار، فذلك يلون كل ما أقول و أفعل. ليتكِ تعرفين كم أنا مُخلص لك! ليس فقط جسدياً، بل و عقلياً، و أخلاقياً، و روحياً. لا شيء يُغويني هنا، لا شيء على الإطلاق. إنني منيع ضد نيويورك، و ضد أصدقائي القُدامى، و ضد الماضي، ضد كل شيء. - هنري ميللر، رسالة الى اناييس ين

ما أشد حيرتي بين ما أريد و ما أستطيع. - نجيب محفوظ