ru
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Открыть в Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Больше
1 022
Подписчики
+324 часа
+277 дней
+7630 день
Архив постов
الأحذية و الأشخاص، إن سببوا لك الألم فهم ليسوا على مقاسك. *"- أنيس منصور**

تَاهَت عيوني في بُحورِ عيونِها ‏و اختارَ قلبي أن يغوصَ فيغرَقا ‏أوّاهُ من رمشٍ أحاط بعَينِها ‏سَهمٌ تَوغّلَ في الوريدِ فمزّقا

مسميات كبيرة يتخفى خلفها السارقون و الفاشلون.. ناشط مدني.. محلل سياسي.. خبير.. و هم بالحقيقة أما فاشل دراسياً أو مطرود بالنعال منزلياً.. أو يشعر بالنقص مع عشرة آخرون! - أحمد لعيبي

photo content

الشخص الواثق بنفسه يقول: يبدو الأمر صعباً، و لكنه ممكن.. أما غير الواثق فيردد: الأمر ممكن و لكنه يبدو صعباً. - توماس كارليل

أنا لست محرراً، فالمحررون لا وجود لهم، بل الشعوب وحدها هي من تحرر نفسها. - تشي جيفارا

التهاون باليسير من الخطأ أساس للوقوع في الكثير. - جوهان ولفجانج فون جوته

الكذبة تسافر حول نصف الكرة الارضية قبل أن ترتدي الحقيقة حذائها. - مارك توين

ديمقراطياتنا العظيمة ما تزال تميل إلى الاعتقاد بأن الغبي أكثر ميلاً للأمانة من الماهر. - برتراند راسل

إذا لم تصمم طريقتك الخاصة للحياة، ستكون ضحية العيش بطريقة و تخطيط شخصٍ آخر، هل تظن أنهم سيكترثون لك؟! أنا لا أظن ذلك. - جيم رون

ما لا يمكن علاجه، يتعيّن احتماله. - مثل روسي

عندما يلجأ الدكتاتوريون اليوم إلى العقل، فإنهم يقصدون أنهم يمتلكون العدد الأكبر من الدبابات. و قد كانوا عقلاء إلى حد كافٍ لبناء الترسانة العسكرية و على الآخرين أن يكونوا عقلاء إلى حد كافٍ للخضوع لهم. - ماكس هوركهايمر

امشي وحيداً في ضبابِ نفسي. - عبد العظيم فنجان

يستحق البائسون الذين أحبطتهُم الظروف الخارجة عن إرادتهم كل ما يمكننا أن نقدمه لهم من مساعدة و تعاطف، لكن هنالك آخرون لم يولدوا للبؤس و التعاسة، بل يجلبونها لأنفسهم بأفعالهم المدمرة و تأثيرهم المشوّش على الآخرين، ربما يكون من النبل أن نستطيع أن نرتفع بهم و نغير أساليبهم، لكن الغالب هو أن أساليبهم هي التي تخترقنا و تغيرنا، و السبب في ذلك بسيط و هو أن الناس معرضون للغاية للتأثر بمزاج و أهواء و حتى طرق تفكير خلّانهم الذين يقضون معهم أوقاتاً طويلة. - روبرت غرين

photo content
+1

‏لماذا نشعر بالندم حين نغادر جماعة تافهة؟! لأننا تناولنا فيها أشياء مهمة دون تروّ، لأننا لم نتكلم بحسن نية حين تعلق الأمر بالأشخاص، أو لأننا التزمنا الصمت حين لزم الأمر التحدث، لأننا لم نقفز و ننصرف حين واتتنا الفرصة، لأننا تصرفنا في عالم الناس كما لو كنا من عالم الناس. ‏- نيتشه

لستُ بسيطة حبي لن يكون سهلاً جئتُ بالأحداث، التي زلزلتني كلها، معي على الطاولة لن أتظاهر بغير ما أنا عليه كما أنني لا أتوقع أن تكون خالياً من العيوب كذلك، هذا أمر مللٌ للغاية، الماضي يعني أنك عشت أنك انتصرت أذني مصغيتان قلبي متقبّل أريد أن أعرف من أنت التفاصيل كلها التي شكلتكَ أريد أن أشعر بحرية مشاركة الأجزاء -الأقل جمالاً- مني، معك. - ألفا هولدن

‏إن النساء يا ولدي يعِشنَ بالكلمة، و يمُتنَ من كلمة، و كل عاقلةٍ منهن في الأصل حمقاء، و الحمقاء منهن أعقل منك يا ولدي. - ابن حزم

رسم غرفة، وضع في الغرفة سريراً، و نام. و حين استفاق رسم بحراً، بحراً عميقاً، و غرِق. - وديع سعادة