ru
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Открыть в Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Больше
1 026
Подписчики
+224 часа
+37 дней
+6330 день
Архив постов
‏ها قد أطلقتُ آخر الطيور غير أنني ما أزال حزيناً شيءٌ ما في هذا القفص الفارغ لم يتحرر. - كروس عبد المليكان

photo content
+1

كتفاكَ تحملانِ العالم يأتي وقتٌ لا تستطيعُ فيه بعدُ أن تقول: إلهي. وقتٌ للتصفية الكاملة وقتٌ لا تستطيع فيه بعد أن تقول: يا حبي لأن الحب برهن أنه لا يفيد والعينان لا تبكيان واليدان تقومان بالأعمالِ الخشنة فقط والقلبُ يابس عبثاً تطرقُ النساءُ على بابك، لن تفتح لهن تبقى وحدك، نوركَ مطفأ، وعيناك الهائلتان تشعّان في الظلام من الواضح أنك لم تعد تعرفُ كيف تتألّم ولا تريد شيئاً من أصدقائك الترجمة' سركون بولص

‏لم يعُد لدي الآن سوى ما لا يمكنني قوله لأحد. - رولان بارت

كنتُ أرحل عن كُل شيء، عما أحب، عما أكره، عما أريد، وعما لا أريد، قضيتُ عمري كله وأنا أشعرُ دائماً بأن عليّ المغادرة!. - ‏مي زيادة

photo content
+1

كم من الكلماتِ يمكن أن تُثير شيئاً داخلنا، تحركَ شخصاً أو توقفه، تُضحِكه أو تُبكيه، عندما كان طفلاً صغيراً بدا له هذا الأمر غامضاً، وأُعجب به بشكلٍ غير محدود. كيف للكلمات أن يكون لها هذا التأثير الكبير؟! أليس هذا شبيهاً بالسحر؟!. - باسكال مرسييه

وكتبتُ لكِ أكثر من رسالة، وجاء منك أكثر من صمت، ومللتُ الصمت. - مظفر النواب

كانت ترتدي قميصاً أبيض بياقة كريمةِ الفتحة وتنورةٍ رمادية ضيقة تكشف عن ركبتيها وحذاء أحمر، وكانت تضع الجاكيتة الزرقاء حول ساعدها الأيسر مع بعض الكتب. لم يكن بإمكان الزي الموحد المفروض علينا أن يُهدئ من جمالها. - سنان انطون

لدي متلازمة عدم الالتفات، عدم الانبهار بنقطة إنجذاب الجميع ، يجذبني الشيء الذي لا تتواجد حوله جموع الناس و فارغ تماما من كل زحام .

أردتُ أن أعبّر عني بالحركات: أن أكسرَ كأساً أن أفتحَ نافذة أن أنام.. وما استطعت عمّ أتحدثُ بعد ستةٍ وعشرين عاماً أو بعد ست وعشرين طلقةً في الفراغ؟! لقد تعبتُ من الكلام والديون والعمل لكنني لم أتعب من الحرية وها أنذا أحلمُ بشيءٍ واحدٍ أو أكثرَ قليلاً: أن تصيرَ الكلمةُ خبزاً وعنباً طائراً وسريراً وأن ألُفّ ذراعي اليسرى حول كتِفك واليمنى حول كتف العالم وأقول للقمر : صوّرْنا. - رياض صالح الحسين

‏لا يُحتمل دوي الدموعِ الصامتة. - أنسي الحاج

ليس لديّ ضوءٌ في الأفق، لم أعُد أنتظر شيئاً لنفسي، و لا أحب الناس.. منذ وقتٍ طويل لم أعد أحب أحداً. - تشيخوف، الخال فانيا

ليلٌ ونافذةٌ تُضاء ‏تُغشي رؤايَ وأنتِ فيها ‏ثم ينحلُّ الشعاع ‏في ظلمةِ الليل العميق ‏ويلوحُ ظلكِ من بعيدٍ ‏وهو يُومئ بالوداع ‏وأظلّ وحدي في الطريق - السياب

هذا ندمي، هذا قميصي الذي فرّ منه الزهر واتّشحَ بالصرخةِ الأولى، ‏ها أنا أرمي إليكَ أيامي وأخرج في نزهةٍ للصيد. - صادق مجبل

photo content
+1

‏إعلموا أن الحياةَ أبسطُ من أن تحتاج إلى كُل هذه الجلبة والضوضاء فخذوها من أقرب وجوهها، وألين جوانبها، واقنعوا منها بالكفاف الذي يعين على المسير، فإنما أنتم مارون لا مقيمون، ومجتازون لا قانطون. - المنفلوطي

‏مهما بلغت القسوة بالقلب الإنساني وغمرت الشهوات شعوره و وجدانه، لا بُد أن تهُب عليه من حينٍ إلى حين نفحاتٌ من الفطرة الإلهية، فتُنعشه وتوقِظ شعوره، ويستطيع أن يعود إلى نفسه قليلاً وأن يفهم أن في العالم صنوفاً من السعادة لكل إنسان، يعرفها ويألفها. - المنفلوطي

‏لا تدع الضوضاء التي تُحدثها آراء الآخرين تعلو فوق صوتِك الداخلي! - ستيف جوبز

‏قد يكونُ من المحتمل أن العالم ذاتَه لا معنى له. - فيرجينيا وولف