ru
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Открыть в Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Больше
1 029
Подписчики
+424 часа
+307 дней
+8230 день
Архив постов
لقد ربحتَ الحرب يا صديقي، و خسرتني. - غادة السمان

الطير الذي حط على رأسك ذات يوم لم يكُن يريد سماءً بل رفيقاً. - وديع سعادة

photo content

دع كُل شيءٍ يحدث لك، الجمال و الخوف، فقط استمر بالمُضي إلى الأمام، ليس هنالك شعورٌ نهائي. - راينر ماريا ريلكه

بكيتُ لأنني لا أملك حذاءً، ثم قابلتُ رجلاً لم يكن لهُ أقدام. - واني لامب

ما من إهانة أكثر قسوةً توجهها لإنسان من رفضك التصديق بأنهُ يعاني. - بافيزي

ما يقع في قلبك أولاً، هو الحقيقة.

"يمتلـك المؤمـن ترياقًـا آمنًـا أبديًـا ضـد اليـأس، "الإمڪانية"، لأن ڪُل شـيء بالنسبـة إلى الله مُمڪن في ڪُل لحظـة، هـذه هـي عافيـة الإيمـان".

"يرى الإنسان نفسهُ عجوز حينما ينظرُ لأشخاص مِن نفس عمرهِ يتراكضون في ربيعِ الحياةِ يملأهم الشغف، وهوَ مُنطفئ؛ مُنطفئ جدًّا." - أحمد خالد توفيق

لسـت وحـدك أنـا عائلتـك، أنـا الحائِـط الذي أحـب أن يتڪئ عليـه قلبـك، أنـا ظلـك الـذي يمنـعك مِـن السقـوط، أنـا رُوح بـدلاً عن رُوحـك المُرهقـة"

ثم تتقلص أحلامنا ليكون اكبرها الطمأنينة ؛ الطمأنينة فقط .

مبعثرة ولا أعلم الى أين يقودني ضياعي .

photo content
+1

ليس بمقدوركِ محو ندوبي أو إعادة كتابة الماضي الذي يطاردني، فقط ضُميني بقوة و قولي أن كل شيءٍ سوف يكون على ما يرام. - مايكل فوديت

و في النفسِ حاجاتٌ و فيكَ فطانةٌ سكوتي بيانٌ عندها و خطابُ - المتنبي

و انطوت صفحةُ الهوى بعد حبٍّ ‏كان يزهو بحسنِهِ الأيامُ ‏ما تخلّيتُ عن هواكِ، و لكن ‏ما لشيءٍ سوى الإلهِ دوامُ. ‏- سلمان

هي الدنيا فلا يَحْزُنْك منها و لا من أهلها سَفَهٌ وعابُ أتطلبُ جيفةً و تنال منها و تنكرُ أن تُهارشَك الكلاب - طافر الحداد

مَحبوبَتي واصَلَتني فالهَمُّ عَنّي تَشَتَّت و ذابَ قَلبُ حَسودي لمّا دَنَت و تَفَتَّت. - ابن حجر العسقلاني

زمانُ الصبا موسمٌ للتّصابي يمرّ عليكَ مرورَ السّحابِ ستدفنُ عن كثبٍ في الترابِ فلِمْ تدفنُ المالَ تحتَ الترابِ و ليس يسوغُ بَرودُ الشّراب إذا ما خلعتَ بُرودَ الشَبابِ. - الباخرزي