ru
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Открыть в Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Больше
1 022
Подписчики
+224 часа
+37 дней
+6330 день
Архив постов
العدم لا يؤذي أحداً، الوجود يؤذي الجميع. - إميل سيوران

‏"يوجد في إبتهاجهِ، شيءٌ من روحِ الربيع". - صوفيا عن تولستوي

‏لمرتين أجدُني أدفع الضرائب، إحداهُما للدولة، وأخرى نتيجةَ القرارِ الخاطئ.

‏إن الشباب لا يضيعُ مع طول العمر، ولكنه يضيع مع طولِ العَبث، والحياة لا تفنى مع شدة الجُهد، ولكنها تفنى في شدة الغفلة، والعقل لا يكلُّ مع طول الفكر، ولكنه يكلُّ مع طول الإستخفاف بالفِكر. - ‏محمود شاكر | جمهرة المقالات (٢/٨٦٦)

‏أشتـاق إليـك، بالطريقـة التي ألمِـس بها الأشيـاء دون الإحسـاس بِمرورهـا عليّ، ڪأن الوجـود يفقـد معنـاه حينمـا لاتڪون هُنـا.

photo content

أليست حياتنا نفقاً بين وضوحيّن غامضيّن أوليست وضوحاً بين مثلثين مظلمين؟ -بابلو نيرودا، كتاب التساؤلات.

"أجيء إليك يحرثُ وجهي التعبُ ‏وبين يديك يا حبّاب أنتحبُ ‏أكابر: لن يمر الصيف بي إلا وأنت معي ‏وحين ألوذ تحت جناحك المطعون أنتحبُ."

"‏إنّما نحنُ مثـل ڪلمتين مُترادفتيـن، قد لا تجمعنـا جملـة واحـدة أو يجـاور أحدنـا الآخـر، لڪنّنا ننسـاق رغـم بعدنـا إلىٰ الوجهـة ذاتهـا، نحو معنـىٰ واحـد".💙

إنّ الشـيء الأڪثر أصالـةً فينـا هو قدرتنـا علىٰ الإبـداع، التجـاوز، التحـوّل، والحُـبّ، وأن نڪون أڪبر من مُعاناتنـا.

photo content

أسيرُ معك ضد الريح حاملةً بيدي قلباً أُشبه وادي السلام.. -مريم العطّار

photo content

و كنت تخرج لي من أسطر الكتب .

"إنّ وجـودكِ يُلغـي احتماليّـة انقـراض الفـنّ والإنسـان، يؤجّـل المـوت المُبڪر، يقلّـل انتڪاسة الإڪتئاب، يستأنـف ضمـور اللّغـة وفتـور الحُـبّ، يمهّـد الطريـق لِيـوم آخـر". . .

photo content

مبعثرةٌ و لا أعلم الى أين يقودني ضياعي . .

وضاع العد وضاع من المحنة شكد نهر مر الربيع وجان وجهك سد . .

photo content

كان وداعه بارداً و كأني لم أكن له شيئاً .