ru
Feedback
﮼حُزن رُوحِي .

﮼حُزن رُوحِي .

Открыть в Telegram

انسَانه تحبُ العَزله والمحَاوله . ﮼كُل عَشُوائياتنا . ⋆ 📃🐈‍⬛🌵🌤 ִִֶָ ֺ . سـ @bzjaow_bot

Больше
5 205
Подписчики
-524 часа
-447 дней
-17830 день
Архив постов
ثالث متوسط دور ثالث عرفته وحاليا سادس إعدادي وبعده موجود 😔

photo content

يارب بحق ليله الحسين السنه الجايه اكون ناجحه من السادس وبقسم أحلامي وذيج الشغله تتحقق 🖤.

اللهم تلك الامنيه بحق ليله الحسين 💔

photo content

أنا ايضًا حالتي لا تُعجبني إنعزالي عن عائلتي واصدقائِي وعن كُل شخصًا تَفكيري المُستمر ونومي طوال الوقت ما الذي أصابني؟ حتى أصبح شعري يَتساقط حقًا كأني وردًا ذبلت لـ أنُها لم تُسقى مُنذ زمنًا طويل ما سبب هذهِ حالتي؟ عجزتُ إن أفهمُ

آلوٌداع آلوداع يَاحبيبًي يأّحًسِـين

يا نفس من بعد الحسين هوني

طُيَفَگ مرٍ عٍلُيَہ آلُيَۆم ..

هاذا حسابي انستا جديد تابعوني بنات

alwtr8_

أنتَ مُو قسمه ونصيب أصلاً مشيت أنتَ عندك مُوعد وقسمَه وحبيب ..

كانت لِيلة مليئة بالدموع

يتم القهر ؏ حسابي .

كلشي احبه ما داملي .

سولفو وياي 🥹 @bzjaow_bot

انتَ رحلت ولكن! ذكرياتُك لم تذهبُ معك إنها تُرفقني كـ ضلي أصبحت في كُل لٍيلة بَعد ما يخلدُ الجميع لـ النَوم كُنتُ أنا هُنا أجلسُ على سَريري أعودُ لـ مُحادثتُنا أفتشُ عن ذَلك الشخص الذي كان يُحادثني كيف كان حنونًا معي ويخشى إن يفقدُني ولكن أين هوَ؟ هلـ يرى كم إن هذهِ الحياة مُتعبة وإنني اشتاقُ لهُ كثيرًا

اشتاقُ إليكِ كثيرًا إلى الحديثُ معكِ أفتقدكِ حقًا وافتقدُ نَفسي لـ نعود؟ كما كُنا كأن لم يكن بيننا خُصامًا ما رأيكِ؟ هلـ ستأتي لـ نُغادر هذا العالم ونذهب بعيدًا مِن هُنا في ليلةً ما نجلسُ ونتأمل النجوم والقَمر وأضع رأسي على كتفكِ ونَسمع لـ أُغنيتُنا المُفضلة التي كُنا نَستمع لها معًا ونُردد كلماتُها سيكون شعورًا رائع ونسمات الهواى تُبعثر بـ شعركِ الأسود

مات بداخلي كُل شيء حُبي لك ومشاعري وحتى أحاسيسي ما عاد كل شيء كما كان حتى انا وانت

ضوجه حموتت بدون حسابي 😔