ru
Feedback
نَدْبَة . !

نَدْبَة . !

Открыть в Telegram

كُلُّ الرّسائِل الّتي عجِزتُ عن إيصالها لكَ أصبحت اِقتباساتٍ على هذهِ القناة 🖤🦋 ! للتواصل وتبادل النشر @Lana_Ho

Больше
2 793
Подписчики
Нет данных24 часа
-207 дней
-8630 день
Архив постов
يَبقى الحديثُ يتيماً .. حتى يُحكى لِمن تُحب .
يَبقى الحديثُ يتيماً .. حتى يُحكى لِمن تُحب .

انا مش بخاف لو تهربي ❤️🩹.

photo content

• عِدني بشيء "سأحُبك للأبد" لا، ليس هذا.. عِدني أن تفهم هواجسي الصغيرة، شكوكي، ومخاوفي التي بلا سبب عِدني أن تُدرك ما أعنيه حين أُريد إبعاد الجميع عني، وعِدني أنهُ حتى حين نتشاجر، ستظلُ تؤمن أنني إنسانٌ جيد. رُبما كُل ما أحتاجُه هو شخصٌ يعرفُني جيداً، يعرفُني أكثر مِما يَنبغي.. ومع ذلك يختارُ أن يُحبني. لا شخصاً يُحبني فقط لأنهُ لم يعرف عني سوى مايُريد. 🤍

تسألينني ما ذنبُكِ ؟ ذنبُكِ يا عزيزتي أنكِ فريدةٌ، فريدةٌ في ذوقك و عُمقك بينما الجميع يطفو مِن السطحيّة، ذنبُكِ أنّكِ تُقدِّسين الفن والجمال بينما الجميعُ ينظُر للأمور بنظرةٍ عابرة، و أنتِ، أنتِ تذوبين في التفاصيل.. ذنبُكِ أن روحك مفعمةٌ بالنور والحُب والحياة، وقلبُكِ هذا، قلبك بَريءٌ.. مَلِيءٌ.. مُضيءٌ .. ذنبُكِ أنكِ تُعِيدين ترتيب شتاتي عندما تُبعثرُني الخيبات أو تقلُّبات المزاج.. ذنبُكِ أنكِ تُبالغين في رَي الزهور لأنك لا تعرفين حداً للعطاء.. ذنبُكِ أنكِ تُشاهدين " تيتانيك " للمرّةِ الألف على أمل أن السفينة لن تغرق هذهِ المرّة..!

‏لدي مَعك من الألفة ما يكفي لأعود إليك مُغمض العينين أنت بلادي التي أَعرفُها بلا اتجاهات وبلا خارطة . 🤍

photo content

‏لدي مَعك من الألفة ما يكفي لأعود إليك مُغمض العينين أنت بلادي التي أَعرفُها بلا اتجاهات وبلا خارطة . 🤍

أدعو الله ألا أنتكس بعد ظني بالتعافي أدعو الله ألا أعود أميالًا إلى الخلف.

يـا احـلى كـذبة ، واخـترتا بـذاتي وكـأنو اجـت هالـجملة لـتقول انـو نـحنا يـلي مـنختار هالـطريق يـلي بـيأذي ببـساطة لـما عـم نـوهم حـالنا ونـقول انـو هـاد هـو الـحبّ وبـكرا بـتخلص هالـكذبة. - رجعني وانـساني .. مرة لو ثواني✨️

يـا احـلى كـذبة ، واخـترتا بـذاتي وكـأنو اجـت هالـجملة لـتقول انـو نـحنا يـلي مـنختار هالـطريق يـلي بـيأذي ببـساطة لـما عـم نـوهم حـالنا ونـقول انـو هـاد هـو الـحبّ وبـكرا بـتخلص هالـكذبة. - رجعني وانـساني .. مرة لو ثواني✨️

يـا احـلى كـذبة ، واخـترتا بـذاتي وكـأنو اجـت هالـجملة لـتقول انـو نـحنا يـلي مـنختار هالـطريق يـلي بـيأذي ببـساطة لـما عـم نـوهم حـالنا ونـقول انـو هـاد هـو الـحبّ وبـكرا بـتخلص هالـكذبة. - رجعني وانـساني .. مرة لو ثواني🩵

photo content

‏لا يعنيني شعورك العظيم الذي تكنهُ لي .. إن كنت تتصرف على عكسهِ تمامًا .

يجب أن تمنع ثلاث من التحكم في حياتك المال الناس الذكريات السيئة

صباح الخير على الطَّريقة الفيروزيَّة؛ إنُّه: لو شي مرَّة صبحِيِّة تفكِّر تتَّصِل فيِّي، قلِّي شو يلِّي بيعلِّقني بس فيك! ♥️

‏يخون الإنسان نفسه حين يختار أشخاص وأشياء لا تليق به

شراً يرحل ، وخيراً يأتي🤍..