ru
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

Открыть в Telegram
307
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-830 день
Архив постов
وحدة من أرقى اغاني ماجد

Wshm-UU3cpE.mp35.93 MB

لازلت أبكي كما أني واعيةً لرغبتي في أن أذرف محيطاً من الدموع وأغرق فيه ..

"‏- أنا كنت خايفة أحبك ‏- و حبيتني؟ ‏- ما بقتش أعرف أحب غيرك "

ان اجدك دوماً معي ترافقني في الصعاب و تشاركني الظلام وتطمئن قلبي من الخوف هذا هو الدفء ..

أنا مُنهك حاول لمسّي أرجوك ..

"انا احب غيرك ! .."

‏"لست حزيناً ولا كئيباً بل اسوء من الامرين أنا فارغ و لاشيء يُرضيني وجهي شاحب، معدتي تؤلمني دائماً ، افكاري تسبب لي صداع وليست هناك ايا دموع .."

"لقد سلبتني راحة قلبي ، ولولا تصلبي وعنادي لسلبتني إيماني من الغريب أن يكون أحب الناس إلينا أقدرهم على تشويش حياتنا .."

يعم ده كلام فارغ

"لا أريد أن أجدك بعد الآن في قلبي، لا أريد أن ألقاك في أي يوم آخر من حياتي ، أما حضورك في ذكرياتي فسأعتبر أنه الثمن الذي دفعته ، حتى وصلت لأيامي الرائعة بدونك .."

"الإنسان مهمش يطمئن بوجود من يحب وانا هنا كتلة خوفٍ بدونك .."

‏"حتى وإن تعافى الانسان ونسى كل شيء، ستبقى معه تلك اللحظة التي أشفق بها على نفسه، ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبة لا يمكن شفائها أو تجاوز بشاعتها .."

"عندما أموت أعطِ ما تبقى مني للأطفال للعجائز الذين ينتظرون الموت وحين تحتاج ان تبكي إبكِ على الذي يمشي في الشارع بجانبك ضع ذراعك حول أي احد وامنحة ما كنت تود أن تمنحهُ لي .."

اغنية عظيمة 🩶

"معك أشعر أن جميع جراحي تلتئم حتى حظي العاثر يبتسم لي بجانبك أشعر ايضاً ان الكون بأكمله بين يدي .."

"بس طيفك ما تركني .."

"أشتاقُ ‏إلى ليلٍ ‏كنا نتقاسم فيه ‏ السهَر والأُغنيات .."

"حاولت ألا أبكي لكنني بكيت.. بكيت من الوحدة وثقل الأيام ومن الكتف الذي لم يستطع تحملي انا أتسوّل رأفة الأحزان دمعة دمعة .."

صورة جماعية لي وحدي - Статистика и аналитика Telegram-канала @sameei944