ru
Feedback
خربشـآت أطـبآء 💙📖

خربشـآت أطـبآء 💙📖

Закрытый канал

ربمٱ ٱلسطر ٱلذي حرم عينيڪ ٱلنوم قد يڪون دوٱء لدٱء أرق ٱلعليل...💙 البداية... 6 يناير 2021

Больше
6 924
Подписчики
-824 часа
-407 дней
-16030 день
Архив постов
اذا انت للآن تحسب ان مصاص الدماء يشرب الدم عشان انه بس كذا يشرب دم فأنت عمرك ما فكرت بشكل صحيح👇 مصاص الدماء يشرب الدم عشان..
اذا انت للآن تحسب ان مصاص الدماء يشرب الدم عشان انه بس كذا يشرب دم فأنت عمرك ما فكرت بشكل صحيح👇
مصاص الدماء يشرب الدم عشان.....لــعرض المزيـــد اضغط قراءة المزيـــد إضغط هناا ‼️✔️

- تم فــتح مــجلـد دعم قنوات1K - زياده يومية تتعدى 300عضو 🔗- أعضاء حقيقين ومتفاعلين
قم برفع البوت ادمن بقناتك🔚📊↫الــبـوت @DAM50KBOT
٭┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄
فتح الصلاحيات للبوت ✅
بعـد مارفعت البوت سوف يتم اضافة قناتك تلقائي 🚀
#لــــــــتــــــــواصــــــــل 👇
ــــــــــــــــــ @DUOTNBOT

أفضل بوتات التلجرام🤖👇

عايشين الحب كذبة...! الظروف اوهام... 🎶🖤

‏واعية، وهذا مؤذي بما يكفي.

" من كسب نفسه لا يضره من خسر "

لماذا تلد النساء غالبا في الليل !؟ ما يقرب من 72% من الولادات تتم بين 1 صباحًا و 7 صباحًا، مع ذروة واضحة و صريحة في الساعة 4
لماذا تلد النساء غالبا في الليل !؟
ما يقرب من 72% من الولادات تتم بين 1 صباحًا و 7 صباحًا، مع ذروة واضحة و صريحة في الساعة 4 صباحًا، أكيد أن الأمر ليس صدفة صحيح؟
السبب 👇👇 :
تعمل الساعة البايولوجية على إفراز هرمون قراة المزيد.... إضغط هناا ‼️✔️ لــعرض المزيـــد اضغط قراءة المزيـــد

لماذا تلد النساء غالبا في الليل !؟ ما يقرب من 72% من الولادات تتم بين 1 صباحًا و 7 صباحًا، مع ذروة واضحة و صريحة في الساعة 4
لماذا تلد النساء غالبا في الليل !؟
ما يقرب من 72% من الولادات تتم بين 1 صباحًا و 7 صباحًا، مع ذروة واضحة و صريحة في الساعة 4 صباحًا، أكيد أن الأمر ليس صدفة صحيح؟
السبب 👇👇 :
تعمل الساعة البايولوجية على إفراز هرمون قراة المزيد.... إضغط هناا ‼️✔️ لــعرض المزيـــد اضغط قراءة المزيـــد