ru
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Открыть в Telegram

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Больше
1 753
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1630 день
Архив постов
•• "وَكلُّ الكونِ لا يعنِي .. سوىٰ أمِّي، سوىٰ أمِّي!"💗🕊 ㅤ

•• ‏أوليتني نعمًا أبوحُ بشُكرِها وكفيتَني كلّ الأمور بأسرِها فلأشكرنّك ما حييتُ وإنْ أَمُتْ فلتَشكُرنّك أعظُمي في قبرها!🤍