الطبيب
Открыть в Telegram
"علاج المفاهيم لضمان السلوك الصحي" للتواصل مع الطبيب بوت التواصل @Altabib_9bot ولمن يرغب ان تكون هويته مخفيه https://tellonym.me/altabib_9
Больше4 542
Подписчики
-224 часа
-57 дней
+1930 день
Архив постов
4 542
قد يلاحظ بعظكم
انني لا اكتب الكلمات في هذه الايام واكتفي باقتباس بعض الابيات من قصائد الرواديد المفجوعين بمصيبة الحسين
هذا لانني أجد نفسي عاجز عن وصف هذه الاهوال
اجد ان الطف يصعب وصفه فهي تجربة تعاش وفقط
الطف معجزة والمعاجز هي ما عجزت عن مثله هذه الدنيا ايجاداً وادراكاً ووصفاً
4 542
استُشهد علي الأكبر (عليه السلام) بعد أن تلقى طعنة بالرمح من مرة بن منقذ العبدي، ثم أحاط به جنود جيش عمر بن سعد وقطعوه بأسيافهم، فوُصف جسده الطاهر بأنه كان موزعاً ومقطعاً من أثر السيوف والحراب والأسنة
4 542
كم كان عمره حينما قطعت يمنيه وشماله؟حينما سقط السهم في عينه، حينما طبر في رأسه!
حينما اصبح العباس مصداق الوفاء والبصيرة والاخلاص على مر التاريخ؟
4 542
القضية تتجاوز حدود العاطفة
الجزع الذي نراه في مجالس البكّائين لا يفسره الحب وحده
الصراخ الذي تسمعه حين يقرأ الناعي .. فقطعت يمينه وهو يرتجز " والله لو قطعتم يميني " ليس عاطفة مجردة
الحرقة في البكاء
الاندفاع في العزاء
المبالغة في الإنفاق
حتى الاطفال .. تلمس عندهم هذا الاندفاع التلقائي بشكل واضح
انا اعتقد ان هذا لا يمكن الا ان يكون عجزا عن تسديد دين عظيم ..دين يرهق رقاب الرجال المنصفين .. من يسد دَين دم علي الاكبر ؟ .. عين العباس وكفيه ؟ .. كبد الحسين وجبهته ؟ منحر الرضيع ؟ سبي عقيلة الطالبيين ؟ .. من يتحمل دين صدر الحسين ع الذي طحن تحتف حوافر الخيل ؟
هذا الانفاق الهائل العظيم .. جعل الأمة تُرهَق بدين عظيم مثله لا يمكن سداده إلى قيام الساعة .. لهذا تجد شيعة الحسين ع مندفعين كالمجانين في عزائهم وفي إنفاقهم وفي ثوراتهم ايضا
فهم في فقد مستمر واستحياء متعاظم وترقّب لفرصة السداد
-حسين البصري
t.me/altabib_9
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
