ru
Feedback
مختبريون دفعه 25

مختبريون دفعه 25

Открыть в Telegram

ملتقى وتجمع طلاب التحليلات المرحلة الثالثة

Больше
409
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
-530 день
Архив постов
عدم الدخول بكروب مو بكروبكم تره غياب والله رغم كل الظروف ماسمحلكم وماكو بعد سويلي ورقة متاخر ولا ورقة ماجايب لاب كوت كافي عبرنه ٣ اسابيع ترة

المرحلة الرابعة

مناعة عملي

المحاضرة الثالثة

2_5192660931682788293.pdf6.86 KB

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محاظرة 3 لمادة الكيمياء السريرية النظري مرحلة 4( صباحي+ مسائي)

نتمنى منكم تقدير التعب والمحافظة على ممتلكات المختبرات ونظافتها بعد تزويدها ب الستولات وان شاء الله تزويدها ب المواد المختبري
نتمنى منكم تقدير التعب والمحافظة على ممتلكات المختبرات  ونظافتها بعد تزويدها ب الستولات وان شاء الله تزويدها ب المواد المختبرية وصيانة الاجهزة الطبية ولطفا لبس لاب كوت في العملي وترك التلفون  في المحاضرة فقط التاب  مسموح والالتزام بوقت حضور المحاضرة  وعدم احراجنا مع الاساتذة

بكتربا عملي محاضرة اولى

المحاضره_الثالثه_للمرحله_الرابعه_Lab_3_2.pptx1.58 MB

السلام عليكم المحاضره الثالثه المرحله الرابعه صباحي ومسائي طفيليات طبيه عملي م. م. هشام عيسى جبر

السلام عليكم تگـدر تنشر بالقنـاة محتاجين طالبة ويانة بالخط سيارة صغيرة حمزة لو سدير .

الطلاب الي لحد الان مامسلمين التدريب الصيفي اتاخرنا علمودكم للسبت الي مايسلم صفر وبالتخرج ماينطوه وثيقه بعد تردون اوضح من هالتبليغ ؟ استعجلوا السبت ب ٨ بالقسم اخر موعد انريد نرسلهن

السلام عليكم المحاضره (2) كيمياء سريريه عملي المرحله الرابعه صباحي + مسائي م.م. مروه عبد علي

الكيمياء_السريريه_المتقدمه_العملي_المحاضرة_الثانيه.pdf1.26 MB

طلاب المرحلة الرابعة / مناعة سريرية نظري / ارجو منكم الحضور لان المادة جدا صعبة وزاري / انكليزي والاسئلة الوزارية بللغة الانكليزية والامراض متشابه تحتاج حضورك حتى تفهمها بدون شرحي لاتفهم شي وهذه مصلحتك وعندي وقت لازم اخلص المادة المحاضرة لاتعاد ابدا

lab 2 - Copy.pdf1.82 KB

السلام عليكم المحاضره الثانيه عملي نقل دم المرحلة الرابعة صباحي ومسائي

تبليغ عام اي تجاوز على طالب على تدريسي على قسم على جامعه بمواقع التواصل يحال الطالب لجنه انضباط طلبه ويفصل الحسابات الوهميه الي تعلق اساءه وكلام مايليق بطالب جامعه بنفس اللحظه توصلنا اسمائهم وبالنسبه للدوام مرحله رابعه فرصتكم هالسبت اذا بعدكم بيناتكم واحد يهدد بالاخر عالاضراب كل السكرينات بالقسم داوموا ونعبر هالصفحه اكو طلاب مباشره وجاي تغيب جنتوا ثالث عز الالتزام ودرجاتكم مرتبه ليش هالسنه هالتصرف؟

انشرلي بكروبكم اذا محتاجين خط من سدير أو الحمزه للجامعه الاسلاميه