ru
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Открыть в Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Больше
2 177
Подписчики
-124 часа
-117 дней
-1830 день
Архив постов
👀?

ممكن جواب السؤال الاول
ممكن جواب السؤال الاول

تذكير موعد الإمتحان ساعه ٩ مافش اورال الاورال الأحد و الإثنين

اللهم يسر لهم الاجابة وسدد رميهم وأسعدهم بجني ثمار تعبهم وجهدهم الذي انت به عليم تقبله منهم فهو علم نافع ارادوه واجتهدوا فيه لشفاء خلقك وتحقيق غايتك في خلق الانسان واستعماره الارض ليعمرها ويعبدك ربي لاتردهم خايبين فهم اعدوا العدة وعليك هم متوكلين وانت اكرم الاكرمين اللهم اسعدهم بنجاح باهر وتوفيق من عندك يارحيم ياكريم ياالله

احساسي (مجرد احساس) الامتحان بكرا يطلع كويس 😁❤️

طمنوني عليكم 🩷
Anonymous voting

السلام عليكم.... والله مش ناسيكم من الدعاء 🥹🥹 وباذن الله وحدة وحدة وكل شي حيمشي تقوووووليش...

نديرو يلي علينا لآخر لحظه و كله توفيق من ربي🤍

صباح الخير ✨ اولاً توكلوا علي الله وتذكروا انه هو العظيم والقادر والمقتدر ❤️ ثانياً كلام سلبي توا مش وقته نهائي (انا مش حنقدر انا مش حنحل ...) لا انتم قدها وحتحلوا ان شاءالله حتي ولو قاريين نص المادة اها توكل علي الله تحل وتنجح اخرى بس الخوف والتوتر الزايد يضيعك علي هدفك فقط ثبتوا لعند اخر لحظه ونحنا قدها ان شاءالله ❤️🔥

للّٰه سَلمتُ أمريِّ فليسَ هو بغافلٍ عنِي، ولا أنا اشكُ فِي تدبيرهُ واختياراتهُ لِي.🩷

دقت ساعة العمل 🌚🔥

لو في حد ف مكتبة الجامعه يقولي فيها ضي ولا لا 😢

ملحوظة هامة بخصوص اسماء الطلبه المشطوبه من القوائم غير مسموح لهم بدخول الامتحان التحريري .. نظرا لتغيبهم على الامتحان العملي وهذا طبقا للوائح المعمول بها في الكليه . كما ان نسخة من القوائم تم تعليقها على لوحة الاعلانات الخاصة بالقسم.

القوائم_النهائية_امتحان_الاتحريري_الدور_الاول.docx1.57 KB

15 ساعة من غير ضي 💔😢🌡️

يااااارب امتحان الباثو يطلع ساهل ونطلعوا فرحانين منه🙌🏻✨

شن صار ف قصه المكيفات ف المكتبة داروهن؟

كل ماحققتوا فالسابق كان بجهدكم لكن حقيقه الامر انه كان بتوفيق الله من قبل ومن بعد ربي مازال موجود لكن انتوا وين من ثقتكم بالله وتوكلكم عليه اللي الضي مقطوع عندهم من يومين واللي ماعنداش مية فالحوش واللي متغرب فالداخلي ومش محصل حتى وجبة صحية واللي يقرأ وعنده ظروف مايعلم بيها الا الله ربي موجود وكل ماحققتوه من فضل الله فأسألوا الله من فضله انه لذو فضل عظيم وكونوا قريبين الى الله وأكثروا الدعاء وذاكروا بنية التوفيق وماذلك على الله بعزيز هذبوا اخلاقكم صونوا السنتكم طهروا قلوبكم استغفروا لذنبوكم وتوبوا الى الله واطلبوا النجاح من الله بنية الصلاح وسيهديكم الله النجاح المهم ان تصدقوا مع الله هذه السنه المرهقة لابد ان تجتازوها ليس بالنجاح فقط انما رب ضارة نافعه كلما قست علينا الظروف كلما كانت الدروس المستفادة اكثر نحنا اطباء المستقبل نحن اشخاص غير عاديين نحن بشر ولكن استثنائيون نحن الشفاء والدواء على الارض نحن طهارة على الارض ونحن رسل الشفاء من عند الله للناس كونوا كذلك واعملوا على جعل انفسكم كذلك والله معكم ولن يخذلكم وان خذلتكم الناس

توزيع امتحان الباثولوجي الدور الاول.pdf