ru
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Открыть в Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Больше
2 177
Подписчики
Нет данных24 часа
-67 дней
-2030 день
Архив постов
السلام عليكم ي دفعه عندي قريبي والدته تبي دير عمليه ومحتاجين دم ضروري .. الفصيله O+ ي ريت يلي يقدر تبرع يتواصل مع بلقاسم عبدالعزيز احموده على رقم 0922534810 وبارك الله فيكم ..

Message From: 970803 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاكم زميلكم من الدفعة 47 ان شاء الله حنبدا شرح الباراسيتولوجي مع بداية الجامعة والبداية بالكورس اللي حتبدا بيه الجامعة الصور جزء من تلخيصاتي في المادة رابط القناة : https://t.me/ParaAli47 حيكون شرح للمنهج ونمشوا معاه المعمل خطوة بخطوة عشان تضمنوا كل درجة في المادة

Repost from AMU 47 ☤
تشوف في اللي داروه دفعة 49 :
Anonymous voting

Repost from AMU 47 ☤
تشوف في اللي داروه دفعة 49 :
Anonymous voting

موجز ³| تُكبل اليوم كلية الطب البشري بكامل مرافقها بالسلاسل و الاقفال ابتداءً من مكتب عميد الكلية ، الي المسجل العام ، الي الأقسام الدراسية .. كرد قوي علي غضب الطلبة بعد فشل كل الجهود التي بذلوها و التي قُبيلت بعدم الاستماع .

نحصل واحد يعرف حد من أدمنز قنوات 49 و50؟ في برنامج وفرصة جميلة بكل لأول مرة في تاريخ الجامعة لطلبتهم 🔥 لو شخص يقدر يربطني بواحد من الأدمنز يدزلي @Mind47Mapsbot

مرحبا دكاترة الـ48 1-بداية سنة اعطي روحك فرصة،ومتضغطش علي روحك،معلومة تبي وقت بيش تنفهم لان انت طلعت من (بيزك) سنة 1.2.تقرا في جسم وهو في حالة normal وخاش علي جسم وهو في حالة abnormal، فا اعطي وقت بيش دماغك يستوعب. 2-الاورال و شورت نوت،متخلهنش موضع سترس لك،موضوعهن ساهل وها ندربو عليهن كيف نتعلمو نقروهن، و الاهم من هك الcases هاندربو عليهن،ونخلو تدريس فيهم كيف تقدر تحلل الكيس بروحك وتعرف التشخيص. 3-وتي روحك نفسياً، واستعد، واشري قرطاسية ،الشي هذا يخليك تستعد لي سنة وتحب تفاصيل كل يوم تبدا تقرا فيه. 4-الباراسيتولوجي ساهلة،الطلبة يسقطو فيها لأن يخلو فيها مكثف،وهي تبش مكثف،لان الامتحان كله شورت نوت، والشورت نوت يبي واحد يقرا في المادة بأستمرار ومدرب كويس،وهكي لما يجي شورت نوت تقدر تحله وتضمن درجات نجاح. 5-ردبالك تخلي منهج تلمه قبل امتحان بشهر،لان هكي هاتضيع، قراية اول بأول هذا مفتاح سنة 3 بشري،لان منهج ساهل بكل، لكن طويل فقط. 6-ديما تأكد و هدي نصيحة مني لك،الي يقرا ينجح هذا قانون ثابت في عالم المنافسة. بالتوفيق لكم جميعا دفعة الغالية 48 #منذر_الفسي

🛑#إحذرو_وحذّرو_إخوانكم#🛑 بطاقة إيفاء منحة مافوق (18) أدخلت الكثير من النساء والبنات في #الربا بغير علمهن الا من رحم الله سحب البطاقة مع أخذ نسبة ٪ -يعني 600 دينار يسبحهم لك مكتب وياخذ منك 25 دينار أو حتى ربع دينار هذا #ربا . -المعاملة الصحيحة وهي سحب البطاقة من اي مكينة لمصرف الجمهورية سمعت انهم لا يأخذون نسبة من مال المنحة ،يعني 600 دينار تسحب 600 دينار -او تشري دولار يد بيد يعني تحسب 600 دينار وتقسمهم على سعر الدولار ، ويجهز بائع الدولار المبلغ واول ما يحول من البطاقة بالماكينة يعطيك دولارك على طول . واذا اردتم بيع الدولار بيعوا لغيره . والافضل أن تشترين بالبطاقة حاجياتكم من ملابس ولاوزم أخرى من المحلات إن لم تفقهن أو تفقه عملية البيع. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم الرِّبا اثنان وسبعون بابًا أدناها مثلُ إتيانِ الرَّجلِ أمَّه وإنَّ أربَى الرِّبا استطالةُ الرَّجلِ في عِرضِ أخيه الراوي : البراء بن عازب | المحدث : المنذري | المصدر : الترغيب والترهيب | الصفحة أو الرقم : 3/69 | خلاصة حكم المحدث : [إسناده صحيح أو حسن أو ما قاربهما] | التخريج : أخرجه ابن أبي حاتم في ((المراسيل)) (916 )، والطبراني في ((المعجم الوسط)) (7151 ) #منقول

السلام عليكم دكاترة لي عنده قناة بايو سنة اولة يسفعنا بها بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . زملائي الأعزاء كيف حالكم ! نتمنى الجميع يكون بخير . طبعاً نحن مُقبلين على بداية سنة 3 ، حاب نقوللكم إن شاء الله تكون سنة خير علينا وتكون سنة خفيفة ونزيكه .. نظراً لعدم وجود اتحاد طلبة للدفعة . و منسقة المرحلة الثانية؛  الدكتورة : خديجة الزليتني ، طلبت التعاون مع اتحاد الطلبة لدفعتنا قررنا نديرو اتحاد طلبة . أعضاء الإتحاد تم تكوينه من عدد ٢ شباب و ٢ بنات : - والأعضاء هُم   :- ▪︎ أحمد الجيار  " @Aljayar " ▪︎ منتصر الاوجلي " @Montaserlougly " ▪︎بسمة الفارسي " @Basma_M_S " ▪︎ مريم " @Eeno0o063 " زملائنا ودفعتنا ، أي حد عنده تعليق أو اعتراض على  أعضاء الإتحاد ، يترك رأيه وسيتم قبوله بکُل  رحابة صدر . نعتذروا منكم لعدم وجود التصويت ، بس نظرا لضيق الوقت والدكتورة طلبت منا اتحاد بشكل مستعجل لبداية السنة الجديدة و الذين تم اختيارهم كان لديهم خبرة سابقة في التعامل مع دكاترة الجامعة  . لو عندكم اي اقتراح ، تعليق ، او فكره نحن سعداء جدا بالاستماع . #هدفنا واحد وهوا نكونوا التغيير لازم عشان بلادنا تتصلح . نسأل الله التوفيق للجميع ❤️🥼

Repost from Third Year Exams
60 سؤال بخصوص adaptation تشمل short note👉عشان تحلهن في الحوش وتكسد عليها قبل ماتنفجع بيها في الأمتحان ✅❌👈مراجعة سريعة ادير refresh للمعلوماتك MCQs👉اسئلة امتحانات و اسئلة متنوعة Cases 👉عشان بس ماتنفجعش وتشوف الأمر كيف بسيط اقراء الكورس وتعال حل كل اسئلة لي تقابلك في قناة مع 1- قراية والفهم الجيد 🧠 2-المراجعة المستمرة 📑 3-حل اسئلة القناة ❓❓ بإذن الله امورك في السليم 👍🏻👍🏻 موفقين ربك اقدرني اني نكمل باقي كورسات بنفس طريقة إن شاء الله🤲🤲

Repost from Third Year Exams
60 سؤال بخصوص adaptation تشمل short note👉عشان تحلهن في الحوش وتكسد عليها قبل ماتنفجع بيها في الأمتحان ✅❌👈مراجعة سريعة ادير refresh للمعلوماتك MCQs👉امتحانات اسئلة متنوعة Cases 👉عشان بس ماتنفجعش وتشوف الأمر كيف بسيط اقراء الكورس وتعال حل كل اسئلة لي تقابلك في قناة مع 1- قراية والفهم الجيد 🧠 2-المراجعة المستمرة 📑 3-حل اسئلة القناة ❓❓ بإذن الله امورك في السليم 👍🏻👍🏻 موفقين ربك اقدرني اني نكمل باقي كورسات بنفس طريقة إن شاء الله🤲🤲

تم فتح التحميل  لطلبه المرحله الاولى والثالثه..   لكليه الطب البشري  ... التحميل من اولى لثانيه ومن رابعه لخامسه.. المرحله الاولى ... سنه اولى وثانيه المرحله الثانيه... سنه ثالثه المرحله الثالثه  رابعه وخامسه

تقريبا .. ثالثه لا مافيهش تحميل 💔

التحميل من اولى لثانيه ومن رابعه لخامسه.. المرحله الاولى ... سنه اولى وثانيه المرحله الثانيه... سنه ثالثه المرحله الثالثه رابعه وخامسه