ru
Feedback
﴿لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ﴾

﴿لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ﴾

Открыть в Telegram

ـَو الى كرمِك أُديمُ نظري ..✨

Больше
651
Подписчики
Нет данных24 часа
-57 дней
-730 день
Архив постов
اللهم اجعلني وجيهاً بالحسين عليه السلام.

إني خَشِيتُ أن تكون عليَّ ساخطا!

إلهي أنا من قد عرفت، شر عبدٍ انا وخيرَ مولىً أنت😔
إلهي أنا من قد عرفت، شر عبدٍ انا وخيرَ مولىً أنت😔

اللّهُمَّ فَتَمِّم لَنا ذلِكَ وَلا تَسلُبناهُ وَاجعَلهُ مُستَقِرّاً ثابِتاً عِندَنا وَلا تَجعَلهُ مُستَعاراً وَأحيِنا ما أحيَ
اللّهُمَّ فَتَمِّم لَنا ذلِكَ وَلا تَسلُبناهُ وَاجعَلهُ مُستَقِرّاً ثابِتاً عِندَنا وَلا تَجعَلهُ مُستَعاراً وَأحيِنا ما أحيَيتَنا عَلَيهِ وَأمِتنا إذا أمَتَّنا عَلَيهِ، آلُ مُحَمَّدٍ أئِمَّتُنا فَبِهِم نَأتَمُّ وَإيّاهُم نُوالي وَعَدوَّهُم عَدوَّ اللهِ نُعادي فَاجعَلنا مَعَهُم في الدُّنيا وَالآخِرةِ وَمِنَ المُقَرَّبينَ فَإنَّا بِذلِكَ راضونَ يا أرحَمَ الرَّاحِمينَ.

وَصَدَّقنا وَأجَبنا داعيَ اللهِ، وَاتَّبَعنا الرَّسولَ في موالاةِ مَولانا وَمَولى المُؤمِنينَ أميرِ المُؤمِنينَ عَليِّ بنِ أب
وَصَدَّقنا وَأجَبنا داعيَ اللهِ، وَاتَّبَعنا الرَّسولَ في موالاةِ مَولانا وَمَولى المُؤمِنينَ أميرِ المُؤمِنينَ عَليِّ بنِ أبي طالِبٍ عَبدِ اللهِ وَأخي رَسولِهِ وَالصِّدّيقِ الأكبَرِ وَالحُجَّةِ عَلى بَريَّتِهِ المُؤَيِّدِ بِهِ نَبيَّهُ وَدينَهُ الحَقَّ المُبينَ،

إِنَّ رَبِّي قَرِيبٞ مُّجِيبٞ هود:61
إِنَّ رَبِّي قَرِيبٞ مُّجِيبٞ هود:61

‏يا واسع الجُود، لا تُهذِّبني بالمنع، رَبِّني بالعطاء، وأدِّب قلبي بالنِّعم ‏اجعلني عبدَ إحسان، لا عبدَ امتحان، يارب 🤎

يا مقسّم الارزاق انا صاحية قبل العصافير..🤍
يا مقسّم الارزاق انا صاحية قبل العصافير..🤍

إلهي سُرّني فإني لستُ بأولِ من سررتَه.. 😔
إلهي سُرّني فإني لستُ بأولِ من سررتَه.. 😔

🧑‍💻إلى طلبة السادس : طريق النجاح يعني : التعلّم ، الابتكار ، المثابرة، المقاومة ، الاستمرار لِتكملة القِراءة اِضغَطْ هُنَا 💗🔙

🧑‍💻إلى طلبة السادس : طريق النجاح يعني : التعلّم ، الابتكار ، المثابرة، المقاومة ، الاستمرار لِتكملة القِراءة اِضغَطْ هُنَا 💗🔙

تُـحـب الــعُــزلــة 🖤؟ ◯ نعم ◯ لا

تُـحـب الــعُــزلــة 🖤؟ ◯ نعم ◯ لا

-أي مِن الأنبياء "عليهم السَّلام" يُصلّي خَلفَ الإمَام الحُجَة "عج " ؟ 🔘 أ- مُوسىٰ "ع" 🔘ب- عِيسىٰ "ع" 🔘ج -يَحيىٰ "ع"

Repost from N/a
وَ نَهَضۡتُ بِتَوۡفِيقِكَ مِن زَلَّتِي

محــتـــــــار من وين تجيب حالات وتبحث كثيـــــــراً بين القنــــــوات ⁉️ 👈🏻هنا اجمل الخواطر والحالات👇👇