ru
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

Открыть в Telegram

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

Больше
2 275
Подписчики
+124 часа
+77 дней
-5130 день
Архив постов
♕♕ 2025 : ﴿عَسَىٰ رَبُّنَا أَنْ يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِنْهَا﴾. 2026 : ﴿‏قَدْ أُجِيبَت دَّعْوَتُكُمَا﴾ . 🎀🎀

💗 لا تطلبوا منْ الأعوام💗 أن تكون أفضل ، بل كونوا أنتم الأفضل فيها ، كونوا لأحبائكم سند ، وطن ، فرحة ، راحة ، خير، كونوا لهم
💗 لا تطلبوا منْ الأعوام💗 أن تكون أفضل ، بل كونوا أنتم الأفضل فيها ، كونوا لأحبائكم سند ، وطن ، فرحة ، راحة ، خير، كونوا لهم الحياة" 💗

🤍 ‏الناس لِبعضها أرزاق فاللّهُم قدِّر لنا الأطيب والأوضح والأنقى صباح_الخير 🤍
🤍 ‏الناس لِبعضها أرزاق فاللّهُم قدِّر لنا الأطيب والأوضح والأنقى         صباح_الخير 🤍

ويبقـــــى الصباح بعطـره الجميــل يرسـل المحـــــبة والسـلام لكـل الأحــباب.... ‎#صباح_الخيرᅠ..... والمحـبة لمن يعكسـون الجمـال .....والطـيبة صباح الورد لمن يتلألأ الصباح بحروفهم الجميلة🤍🌸🤍 ‎#صباح_الخير_والسعاده_للجميع

‏↓:↴ "✿ٌ ⸀ 🎼 ❃ ˺ ♡ هناك أشخاص يراقبوننِأّ بصمت..... يقرؤون ما نكتب بعناية واهتمام.... يريدون فهم مزاجنأّ........... يحاولون
‏↓:↴ "✿ٌ ⸀ 🎼 ❃ ˺ ♡ هناك أشخاص يراقبوننِأّ بصمت..... يقرؤون ما نكتب بعناية واهتمام.... يريدون فهم مزاجنأّ........... يحاولون الاحساس بكلامنِأّ ......... يحبون معرفتنأّ بطريقة أعمق...... ربما اعجبتهم منشوراتنا......... وربما هو تطفل من نوع اخر....... في حين ..يظل أحدهم يقرأ كلماتنا ويبتسم 🌺♡ ‎#صباحكم_سعادة🍂

‏↓:↴ "✿ٌ ⸀ 🎼 ❃ ˺ ♡ لا يوجد فنجان قهوة يشبه الآخر ..... كل مرة يختلف المذاق باختلاف المزاج .... باختلاف الذاكرة . والزمان .وا
‏↓:↴ "✿ٌ ⸀ 🎼 ❃ ˺ ♡ لا يوجد فنجان قهوة يشبه الآخر ..... كل مرة يختلف المذاق باختلاف المزاج .... باختلاف الذاكرة . والزمان .والحنين ..... باختلاف الأمنيات . والحضور ...... إلا فنجان قهوة كان منذ زمن ما رغم لونه .. كزهر اللوز او اجمل ..!!♡ ‎#صباح_الاجواء_الحلوه 🌺

قالـوا مساء الخيــر يسعد مساكم قلت المساء بوجودهم ورد وحيــاة قالـوا من اللي تقصده أنت بـ كلامك قلت متابعيني سعادتهم هي الغناة

لا تطلبوا منْ الأعوام أن تكون أفضل .. بل كونوا أنتم الأفضل فيها .. كونوا لأحبائكم سند، وطن، فرحة، راحة .خير.. كونوا لهم الحياة..

أبي ذهب، وترك لي الألم غصة في القلب، ودمع في العين رحل عني، وترك لي الفراغ لكن ذكرياته، تبقى معي إلى الأبد أبي كان لي السند، والملاذ كان لي الحب، والحماية رحل عني، وترك لي الحنين إلى لقاء يجمعنا، في جنات النعيم #شاعرة_الاحساس💔