قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿
Открыть в Telegram
بريّةٍ يرخص لها غالي المال من طاب راسه ما تغالَى ثمنها يقعد لها ويقيسها قيس كيّال كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT
Больше2 275
Подписчики
+324 часа
+67 дней
-5030 день
Архив постов
إذا وسّع الله عليك رزقًا ونعمة، فلا تَنسَ من ضاقت عليه الدنيا؛ فالمؤمن لا ينام شبعان وجاره جائع، ولا يهنأ بنعمة ويترك أخاه يغرق في حاجته..🌸🌿🌸.....
💝💐💐 صباح الورد 💝💐💐
صباح الخير 🌹🌹
في بعض الأحيان، من المهم أن نعرف متى نتحدث ومتى نصمت.
فرض المبادئ على الآخرين يمكن أن يؤدي🤍🤍💐
نحن جيلاً مات فعلياً 👌
ومن عاش منا مات نفسياً 💔
٠٠ وإذا سألوك عنى يومآ.... !!! ....قل: ....
- كانت الشخص الوحيد فى حياتي كلها التي أحبتني بصدق...
و بلا سبب ...وأعطت بلا مقابل ....وانتظرت بلا مصلحة ...
- وبعد ذلك اخبرهم كيف حطمت قلبى!!! ٠٠٠٠٠ 🩶😔
ما أقسى أن نُقنع أنفسنا بالنجاة ..
ونحن نغرق في التفاصيل التي أحببناها ..
أن نغلق الأبواب كي ننسى ..
ثمّ نتفقّد المفاتيح خلسة ..
خوفا من أن ننسى حقا ..🖤💫💐
ليس الجميل هو
ما تقدمه للآخرين*
*الجميل هو روحك الصادقة*
التي ستضعها في تلك الأشياء*
التي ستقدمها لهم*
فعند بعض الناس حاسة نافذة* يدركون بها الأشياء الممزوجة بالأرواح) ،،،،،،،،،
🌹💫
إن أحببت الجسد
فتأكد أنه ينقص كلما تقدم العمر
وإن أحببت الروح
فتآكد أن هذا الحب يزيد كلما زاد العمر .
معادله ما بين العين والقلب...
أسالو المسنين عن الحب
فصغار العقول اتخذوه لعبه...
لايمكن تغيير الماضي. أما المستقبل فلا يزال بين يديك 👍
تعلمنا في المدرسة ونحن صغار :
" أن السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل، وأن الممتلئة بالقمح تخفضه،
فلا يتواضع إلّا كبير، ولا يتكبر إلّا حقير
دع بينك وبين الراحل باباً يطرقه حين يعود...
وبينك وبين المخطئ يدآ للمصافحة حين يعتذر... فنقاء العائدين ..... اصدق من إدعاء الحاضرين...
ـ🌷
*إعتـزل مـا يـؤذيڪ.. أعتـزلـه حتـى لـو ڪان الأذى لحظـة !*
*أعتـزل مـا يطفئ روحڪ ويـدمـر عافيتڪ ..*
*إبتعد عـن ڪل الأشخاص ، وڪل الأشيـاء التـي تزيـد تعب روحك تعباً وألـم جسدك ألمـاً...*
*ابتعـد ولا تجامـل ڪذبًا ، ولا تـوافـق خجـلًا ، ولا تنـافـق ســراً ..*
*حتـى لـو ڪان أقـرب الأقربين ، قـم بـواجبـك إن ڪان لـه حـق عليڪ ، ثـم ابتعـد ..*
*فلنصنـع لأنفسنـا منـاخـات إيجابيـة ، ولنعتـزل ڪل مـا يـؤذينـا*
*ولا نلتفت*
°•🤍🌷
كم من "صداقة " تعني عشق ولم يفهموها صح
كم من " كيف حالك " وتعني اشتقت لك ولم يدركوها
كم من " صدفة " تعني "مقصداً ولم يستوعبوها
كم من "سأرحل تعني"تمسك بي" ولم يبالوا بها🤏🏻
🤍🌻
لا يليق بعاقل ،،،
أن يقف على باب من أساء إليه ،،،
يلتمس فهمٱ أو تبريرٱ ،،،
فليس أشد على النفس من أن تجبر على البوح ،،،
لمن لا يريد أن يسمع ،،،
أو أن تشرح موقفك ،،،
لمن أقسم أن يغمض عينيه عن الحقيقة ،،،
من أراد بك خيرٱ ،،،
سعى إلى فهمك دون عناء ،،،
ومن أراد بك سوءٱ ،،،
كفاه ظنه عن كل بيان ،،،
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
