ru
Feedback
Refresh

Refresh

Открыть в Telegram

في زحمة الدنيا، بننسى نسمع صوت قلوبنا… في قناة "Refresh"، بنرجّعلك لحظات الصفاء، بكلمة طيبة، بآية، بدعاء. تابعنا علشان تفتكر إنك مش لوحدك، وإن القلوب بتعيش لما تتذكّر ربها. ♥️ - للتواصل : @Refreshh0_bot

Больше
1 951
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-1630 день
Архив постов
Refresh
1 951
أصبحنا نسألك أن تُآنِس خطواتنا بالخير والبركة وأن تجعل سعينا لنا لا علينا يا ربّ :))🧡

Refresh
1 951
- الأربعاء². ♥️
- الأربعاء². ♥️

Refresh
1 951
- الأربعاء¹. ♥️
- الأربعاء¹. ♥️

Refresh
1 951
"عزائي الوحيد في كل الدروب التي عُدت منها خالية الوفاض إلا من نفسي، أنني كنت حقيقية كما أنا تمامًا.. حتى حين أحاطني الزيف لم أَمنح يومًا شعورًا لا أملكه، ولم أنطق بكلمة لا أعنيها، سرت حتّى آخر الطريق بوجهٍ واحد، ذلك الذي أعرفه وأعتاده.. "

Refresh
1 951
اللَّهمَّ استر عَيبي، وفرِّج كربي، واعفُ عن ذنبي، وامحُ خطيئتي، وبرِّد قلبي، وسامحني على ما بدر منِّي، ولا تتركني لنفسي.

Refresh
1 951
ليس هناك ذنب يتعاظم عوي رحمة، الله ذنبك مهما عظم "شيء"، ورحمة الله وسعت كل شيء. - أبو اسحاق الحويني.

Refresh
1 951
‏"تُصاب بمرض لأنَّ الله اختار لك المغفرة، وتُصاب بابتلاء لأنَّ الله أراد لك الرحمة، وتُصاب بالحزن لأنَّ الله سيجعلك تشعر بلذّة الفرح، رحمة الله لا تجفّ، لا تجفّ أبدًا."

Refresh
1 951
إنَّما أنا رحمةٌ مُهداةٌ _رسولُ اللَٰهِ ﷺ

Refresh
1 951
فقال يعقوب: ﴿إنَّمَا أَشْكُو بَثِّي﴾: أي: ما أبثُّ من الكلام ﴿وَحُزْنِي﴾: الذي في قلبي ﴿إِلى الله﴾: وحدَه لا إليكم ولا إلى غيرِكم من الخلق؛ فقولوا ما شئتم، ﴿وَأَعْلَمُ مِنَ الله مَا لَا تَعْلَمُونَ﴾: من أنَّه سيردُّهم عليَّ ويقرُّ عيني بالاجتماع بهم. - تفسير السعدي. 💜

Refresh
1 951
‏"صباحُ الخيرِ، ثُمَّ إنهُ اللطيف، يُغلِق عنك بابًا ويفتح لك أبوابًا أخرى أكثر سِعَة ويأخذ منك من جهة ويعطيك من جهات أخرى أكثر وفرة وغِنَى ويبعد عنك أشخاصاً وأشياء ظننتها في صالحك ويُقرِّب ما يليق بك ويرتقي بك أكثر من الأولى هو الذي يُدبِّر أمرك بحكمته ويكفيك قوله: "فإنّك بأعيننا" 🍉.

Refresh
1 951
- الثلاثاء². ♥️
- الثلاثاء². ♥️

Refresh
1 951
- الثلاثاء¹. ♥️
- الثلاثاء¹. ♥️

Refresh
1 951
🤎🤎:)'

Refresh
1 951
- الأحمال الثّقيلة؛ تحتاج أكتافًا على قدرها، وإيمانًا لا يهتزّ عند نَسمةٍ عابرة، وقلبًا لا يذبل وإن كَثُرَت ثقوبه! لذلك استَقِم . - قُصيّ العُسيلي

Refresh
1 951
"والحياةُ ستصبحُ أكثرَ خفّة؛ لو جلسنا نواسي طفلًا، وأعطَينا لبعضنا فرصةَ التّعبير، وأصبَحنا واضحين في العلاقاتِ. ننشغلُ لِتركِ أثرٍ طيّبٍ، ونكونُ اليدَ الحنونةَ التي تُرافقُ قلوبَ البعض."

Refresh
1 951
"عندما يُدرك الإنسان ضعفه، وأنه لا حول له ولا قوة إلا بالله، ويُوقن أنه لا يملك من أمره شيئًا، وأن أمره كلّه لله، لا يسعه إلا أن يُنادي: "يا ربّ" في أصغر الأمور وأكبرها."

Refresh
1 951
" كل ما الواحد بيكبر بيزيد يقينه في شئ واحد بس.. {يقُولونَ هَلْ لَنَا مِنَ الأَمْرِ مِنْ شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الْأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ} كل حاجه من توفيق ورزق وهداية وبركة لله كله لله.. بإرادة الله.. بقدر الله. ليس لك من الأمر شيء، ما عليك إلا السعي، وما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن .."

Refresh
1 951
🌱⛅️ "اللهم إني أسألك بنورِ وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض؛أن تجعلني في حِرزك وحفظكَ وجِواركَ وتحتَ كَنَفِكَ"

Refresh
1 951
- الإثنين². ♥️
- الإثنين². ♥️

Refresh
1 951
- الإثنين¹. ♥️
- الإثنين¹. ♥️