cookie

Мы используем файлы cookie для улучшения сервиса. Нажав кнопку «Принять все», вы соглашаетесь с использованием cookies.

avatar

قصص عراقيه

‏"كتبت عنك كثيراً ‏اشياء لم تقرأها او ربما قرأتها لكنك لم تفهم انك المعني في كلماتي.. إن كتبت شيئًا ‏فأنه لك ‏إن لم اكتب ‏وقرأت صمتي ‏فأنه ايضًا .. لك...💜🕊️ •••••••••••••••••••••••• •قصص عراقيه حدثت بالفعل .... لــ تـواصـل :: @Znoba_iiq

Больше
Ирак167 613Язык не указанКатегория не указана
Рекламные посты
220
Подписчики
Нет данных24 часа
Нет данных7 дней
Нет данных30 дней

Загрузка данных...

Прирост подписчиков

Загрузка данных...

فهد : صباح الخير غنى : ابتسمت صباح النور فهد : راح تداومين اليوم غنى : اي فهد : يله لعد روحي جيبي جنطتج حتى نروح غنى : وين ؟ فهد : للشقه نتونس شويه شبيج غير اوصلكم للكليه غنى : لا روح اني اخذ تكسي فهد : هذا الحجي من جنتي كاعده عندي مو هسه يله روحي جيبي غراضج وتعاي غنى : فشله من اروى فهد : هي اروى كلتلي اذا شفتها كللها يله بسرعه روحي تره اعوفج واروح غنى : هسه ثواني رحت بسرعه غسلت اديه واخذت غراضي بوست خالتي الي كعدت من الصبح وياي وطلعت شفتهم صاعدين فتحت الباب وصعدت صباح الخير اروى : صباح النور حبيبتي شلون صرتي غنى : لا الحمدلله احسن فهد : باوعتلها بالمرايه احسها تعبانه بعدها بس تضحك على روحها غنى : اباوعله الطريق كله هادئ كولشي ماحجه هدوئه وعطره طغن على المكان انتبهت عليه لابس قميص رصاصي وبنطرون اسود اروى : صدك فهد وين راح تروح فهد : اوصلجن واطلع للحله صار اسبوعين ما واصل ولا شايف البستان ... وصلت يله تفضلن غنى : نزلنه اني واروى هي دخلت وهو صاحلي فهد : هاج غنى : عندي فهد : خليتهن بأيدها ميخالف يله روحي مع السلامه غنى : ابتسمت مع السلامه .... دخلت صار مرتضى بوجهي عبرته ومشيت ولا كأنه موجود ..... بده الدوام وتوالت المحاضرات وحده وره الثانيه لحد ما خلصنه وطلعنه اجه علي خذانه رجعت للبيت تغديت ونمت وكعدت اقره لليل خالتي وزوجها طلعو يزورون للامام واني بقيت كاعده ادرس واجتني رساله من رقم غريب ....." بشكد الليله " ... فتحت عيوني منو هذا **** يتبع
Показать все...
مروه : شفتي فهد البارحه شسوه بيه على حساب غنى ولج خلاني لا اخذ ولا انطي فشلني كدام الكل والله من البارحه لليوم اني عيني ماغمضت اول مره فهد يحاجيني هيج دائما جان لطيف بتعامله ويايه واني غير عن الكل الوحيده من البنات الي دائما اسلوب فهد يختلف وياها تالي بسبب غنى نتعارك اني وياا شهد : هسه قابل هو سحلج من شعرج وبصراحه تستاهلين الرزاله يصير تتشمتين وتحجين على البنيه هيج اصلا المفروض بعد الي سمعنا عنها نقربها منه لان ماعدها لاخوات ولا احد وياها مو نكعد نستهزئ بيها اصلا اني ماادري شجاج وياها شاده وياها فرد شده وهي كلشي ما مسويتلج مروه : الحجي الي راح اكوله مااريد واحد يدري بي فتهمتي شهد : فهمت مروه : ذاك اليوم من رحنه لبيت عمي على حساب الملابس واجت غنى شفت فهد نزل سلم على الكل ومن اجه يطلع باوعلها وابتسم وهي هم دنكت راسها وضحكت ومنها عرفت هي وفهد اكو شي بيناتهم شهد : استغفر الله ميصير تتهميهم هيج يجوز انتي متوهمه يجوز البنيه ابتسمت على غير شي مو شرط على مود فهد وبعدين فهد من شوكت يبتسم اشو ضحكته نشوفها بس بالاعياد والمناسبات مروه نصيحه لتضلين تدققين بتصرفات فهد لان راح اتعبين مروه : مااكدر شهد ما اكدر من ذاك اليوم ولهالساعه اكل بروحي شهد : خلص اهدي وعوفي الشغله عليه _________________ فهد : كاعد بالمعمل واشوف جدول البيع والشره ... محسن يامحسن تعال محسن : نعم فهد : اقرالي المكتوب هنا محسن : صدك تحجي فهد : كلت اقره محسن : تم بيع 200 كونيه فهد : بهالعشر تيام انتو بايعين حوالي 200 كونيه بس شو من رحت للمخزن العدد المأخوذ مبين فوك ٢٠٠ وبهواي هم محسن : لا يمعود اني وعمي عباس متأكدين من كلشي لان كل يوم نسوي جرد لكل المبيعات فهد : تعال وياي للمخزن ... كمنه فتحت المخزن شوف محسن : شنو هذا اباوع نص المخزن فارغ وين راحت البضاعه فهد : شفت محسن : هاي شنو وين الباقيات فهد : روح صيح للعمال بسرعه ... راح صاح للعمال واجه .... منو بايع قسم من الكواني الي بالمخزن بدون ميرجع النه العمال : محد فهد : احجو احسن الكم خلونه ماشين على الثقه احسن لتخلوني اكلب المعمل على راسكم والله يله احجو اباوعلهم كلهم كامو يتحلفون ويتكفرون بس واحد بين عليه الارتباك اجيت احجي وياا سمعنه صوت سيارات وهوسه يم المعمل طلعنه اباوع سيارات حمل تنزل مواد اباوع هذا مو رحمان صديق فيصل محسن : اكلك هذا مو طلع للاردن شرجعه فهد : علمي علمك ... اباوع فيصل نزل وياا وبدو يفتحون باب المعمل الي بصفنه بس الي صدمني بضاعه معملهم نفس بضاعتنه عود شنو معنى هالتصرف محسن : هذا صدك يحجي بهالسالفه راح يضرب شغلنه لان اذا معمل بصف معمل راح يخسر واحد بيهم فهد : عيني على الكواني الي ينزلوهن افر بالسبحه وابتسم هسه فهمت السالفه باوعت لمحسن لتخاف مبين كلش زين منو الي راح ينضرب معمله تعال وكل للعمال كلمن يرجع لشغله محسن : وشغله الكواني فهد : محلوله لتخاف محسن : دشوف ابويه وعمي اذا درو شراح يسوون بهذا الناقص اخوك فهد : ميسوون شي ولحد يحجي كتلك شغلتهم محلوله ________________ انغام : واكفه اسوي بالغده وحسيت بألم ببطني غمضت عيوني متألمه ااخو آلاء : شبيج انغام : بألم ااااخ بطني توجعني آلاء : ولج خاف راح تجيبين انغام : اي اي عفيه روحي خابري منذر بسررررعه حبابه آلاء : اي اي هسه طلعت اركض شفت خاله ايمان خاله انغام جاي تولد حبابه روحي يمها علما اخابر منذر يجي ياخذها ايمان : ركضي بسرعه رحت للمطبخ شفتها واكفه ولازمه بطنها وتصيح ... اهدي يمه وتنفسي على كيفج هسه يجي منذر ثواني وهو يمج اهدي حبيبتي انغام : ااااااخ خاله راح امووت لحكولييي سعاد : دخلت للمطبخ صدك تحجن واكفات مشنها شويه شبيجن ساره ياساره ولج صخاااام ساره : هاا سعاد : روحي ركض جيبي عبايه راس وحجاب بسررررعه منذر : طبيت اركض هاا هاا صدك راح تجيب سعاد : اي ولك تعال اخذها بسرعه لتجيب هنا ايمان : بدللولها وخذوها للمستشفى .... ضل بالي يمها اروح واجي اخر شي خابروني العصر كالو جابت بنيه وبنفس اليوم طلعوها ... الحمدلله على السلامه حبيبتي انغام : بتعب الله يسلمج خاله فهد : الحمدلله على سلامتج وسلامه البنيه انغام : الله يسلمك خويه اروى : كلنه التمينه على الطفله اووي تخبل ناعمه وصغيره كلش فهد شوفها فهد : ابتسمت الله يحفظها تتربه بعزك ابو سالم منذر : الله يخليك يوم الالك ايمان : اللهم امين ورده : ياالله شلون ناعمه شراح تسموها ياسمين : رفل منذر : مو علساس كلتي لبنى ياسمين : لارفل احلى ايمان : ابتسكت نورتينه رفوله _______________ بعد مرور يومين غنى : طلعت من البيت اذب الزبل واروح للكليه ضاله اني متنقله كل ساعه لمكان خليت العلاكه بالحاويه وفززني صوت فهد : ممكن الرقم غنى : درت وجهي لزمت كلبي يمه هذا انت وكعت كلبي والله
Показать все...
ايمان : الله يساعد كلبها موزين لسه عايشه خطيه اخوها وبيبيتها ماتو بنفس السنه وكدام عيونها احنه لو نربي عصفور ويموت هم ننقهر مو انوب اهلنه حياة : يمه والله كزبر جسمي الله يساعد كلبها كل هذا صاير وياها ربي دخيلك لتفجعنه بعزيز الكل : امين فهد : اباوعلهم شلون يتناقشون بحياتها وكل واحد يبدي رأيه سخافه بصراحه همه شعليهم بيها اصلا ليش يحجون بيها ادري ثاردين وياها ماعجبني كلامهم مااريد واحد يشفق عليها هي مو بحاجه شفقتهم واني متأكد هسه البنات يحسسنها بهالشي وهذا ابي ما اريده نسرين : اكول ايمان انتي شدراج بهذا كله ايمان : صديقتها سولفتلها على اخوها وبيبيتها نسرين : زين هي عدها اهل ايمان : اي اكيد بس عايشه عد خالتها نسرين : اني ناويه اخطبها لمرتضى سعاد : صدك تحجين انتي تخطبين خدامه لابنج لا حسب ولانسب حارث : عيب هالحجي خاله البنيه تنقاس باخلاقها مو بمكانه اهلها الاجتماعيه مروه : بس الفروقات هاي راح تسبب خلافات بيناتهم بالمستقبل فهد : بحده ليش هو احسن منها لو انتي احسن منها حتى تنتقصين منها على الاقل هي بكدها وتعبها عيشت بيت كامل وداست على روحها مو مربخه ونايمه ومعتمده على مصرف نهايه الشهر بتول : كلنه ضلينه صافنين هاي اول مره فهد يتدخل بنقاش ويدافع لاحد خاصه اذا بنيه اباوعله اكل مروه بكشورها رغم اني اكرهه مروه واشوف دم سنوني ولا اشوفها بس ماتوقعت فهد يحاجيها هيج لا وعلى مود وحده مثل غنى مروه : بارتباك بس اني مو قصدي انتقص منها بس حجيت الحقيقه وهذا واقع اكو هواي فروقات بيناتهم شلون راح يتراهمون بعدين فهد : ليش منو كلج هي راح تقبل بي اصلا وما انصحكم تخطوبها لان راح ترفض وتتفشلون نسرين : ليش يمه شناقص ابني وترفض فهد : ولا هي ناقصها شي حتى تقللين من شأنها وتكونين واثقه من موافقتها ملك : الصراحه البنيه كلش حلوه ماشاءالله جميله الى درجه نسرين : عاد لتصيرون كلش منيلها حلوه عاديه كلش واقل من عاديه هم ياسمين : هاي عاديه ولج احجي ضميرج البنيه تبرك برك من البياض واذا تاخذيها بغير فكر اذا وجها الشابع شمس صاير هيج لعد الباقي والمضموم شلون فهد : لا اله الا الله حجيه وين رحتي ياسمين : عمتك متفتهم كلت ادهديلي حجايه بلكي تفهم ابنها ليش يريدها وياريت لو قابله بي مروه : بعصبيه هسه اكو داعي نحجي بيها تره مو وحده من اهلنه هي وهيج نحجي بيها وعود من تصير مرت مرتضى كعدو احجو بيها ورجاءاً لحد يجيب طاريها بعد اروى : وانتي شبيج انتفضتي منو داسلج على طرف ياسمين : كافي تركو هالنقاش الماله داعي حرف مااسمع بعد ________________ صباحا غنى : جنت كاعده اقره قران ودخلت خالتي سحر : صباح الخير غنى : صدقت وشلت راسي مبتسمه صباح الورد سحر : بستها اروح فدوه لهالوجهه المنور من الصبح يله تنزلين تتريكين لو اصعدلج الريوك لفوك غنى : لا هسه جايه وراج كمت نزعت الجادر واخذت شالي ونزلت لكيتهم كاعدين بالمطبخ يتريكون ... صباح الخير عمو سيف : صباح النور بويه شلون صرتي غنى : الحمدلله احسن سحر : هاج هذا دواج تريكي حتى تاخذين الدوه غنى : هزيت راسي تريكنه وكملنه كمنه لمينه السفره كمت اساعد خالتي بتحضير الغده سحر : روحي يمه ارتاحي عوفج مني اني ماعندي شي لتضلين واكفه موزين روحي حبيبتي غنى : لا خاله ضجت من الغرفه خليني اساعدج سحر : براحتج يمه غنى : شحتسوين غده سحر : عمج مشتهي قيمه كلت اسويله غنى : قيمه بهالوقت ؟ سحر : هاي بعد غير عمج اشتهاهه .... باوعتلها اكول خاله غنى ليش متذبين الاسود غنى : لا خاله ما اذبه سحر : حبيبتي مو راح يصيرلج سنه كامله لابسه هالاسود و بعد شهرين تدور السنه على وفاة مروان ووراها بتلث اشهر تدور السنه على امي الى متى تضلين لابسه اسود يايمه لو الاسود يرجع الي راحو جان بقينه العمر كله لابسين اسود ومنتظرين جيتهم غنى : بصوت مستهضم تصدكين خاله ولاحسيت بيها الايام تركض ركض تخيلي حيصير سنه كامله مروان وبيبي تاركيني سحر : ربج فضل علينه بنعمه النسيان لو ما كلنه ننسه وتطيب شويه من جروحنه جان متنه من قهر الفراك فيايمه كومي ذبي الاسود ميصلحلج وانتي بعدج بعز شبابج غنى : ترديني البس الوان وارجع للحياة وابتسامتي ماليه وجهي واخويه والمره الي ربتني نايمين بالكبور لا خاله مااكدر سحر : بكيفج حبيبتي بس هاي اني داكلج الحزن بالكلب الالوان متعكس الحزن الي بكلبه ولبسط مثال خالتج سهاد لابسه اسود وهي لاحزينه ولا بطيخ غنى : هزيت راسي صحيح ____________ مروه : ولج راح انجن تعاي لزميني شوفي شلون شابه نار شهد : الوو يمعوده شبيج
Показать все...
فهد : سلامه ومنج مااريدها عفتها ورحت لغرفتي كعدت على الجربايه ومسحت على وجهي شلون موقف زباله هسه انت اله تبوسها لو تموت اذا مابستها الله ستر ومابستها بحلكها جان رفعت عليه دعوه وطلعتني متحرش ابتسمت ورجعت جسمي على الجربايه غمضت عيوني والله لعلم خوالها درس بحياتهم مينسو يردون يسوولها فحص ولد النعال وهي اظفرها اطهر من عشيرتهم كلها _____________ نورس : ارتاحيت هسه شفت روحك وين وصلتنه انته واخوتك خالد : سكتي اني لازم كلبي من غير شي ليروح يصير بيها شي وتموت واحنه نبتلي نورس : خالد شجاك ماجنت هيج من شوكت انت تمشي بحجي النسوان ليش تخلي سهاد وكريمه يمشنك تره انت واني وكلنه ندري سهاد جذابه وغنى مؤدبه ومتسويها خالد : لا تسويها المثل يكول ماتحت السواهي دواعي خوفج من الخانس كلشي يطلع منه وهاي كلتلك مابقالي لا ابو ولا ام حتى اخويه راح خلي اروح بغير طريق بلكي الكه واحد يلفيني نورس : عدنه بنات يرجال خاف ربك الفلوس متدوملك بس السمعه الطيبه والحس الزين يدولك حتى من تموت خالد : هسه اني شمسوي ناهب خوما ناهب نورس : لا ابد بس انت واخوتك ذبيتولكم بنيه مثل الورد بالشارع لا واخذو حتى حصه امها انوب راحت وماخلصت منكم رجعتو تردون تودوها لعمامها لا وكامل افندي رايح كايل كلشي لعمامها ماخاف ليرحون يذبحوها وهي بريئه وتالي خطيتها تصير بركبتكم طول العمر خالد : شو دسكتي مالي خلج وخلك مثالياتج هاي نورس : اني ما ابيع براسك مثاليات بس انت زوجي وانت شفتك تسوي منكر كدام عيوني ولازم احذرك بدال المره الف وهسه انت ما اتعضت واني مالي علاقه بيك بعد اني اديت واجبي امام الله وهسه انت منك لربك خلي هو يحاسبك اني ماعليه ______________ ضحى : ولج مروه يله وين صرتي فضيهاااا مروه : عدلت الحمره اي اي ثواني باوعت لروحي بالمرايه اي هسه تمام نزلت يله امشينه ضحى : شنو هذا شهالمكياج شنو عندج عرس مروه : ليش شبي مكياجي ضحى : خففي ليشوفج ابوج واخوانج ويطيحون حظج مروه : ما امسح شي هي هاي العايزه بعد كل هالشغل اروح امسح يله تعاي خلي نروح تأخرنه ليطلع فهد واحنه لسه ماشايفي ضحى : لتنسين اني امج ثكلي شويه ومشاعرج خليها بكلبج مو تحجين بيها كدامي تره الخجل حلو خاصه للبنيه مروه : كلبت عيوني ممكن نروح فدوه لكلبج يمه حارث : لحظه لحظه تعاي ولج شهالالوان الي بوجهج متستحين انتي شنو وين رايحين احنه امشيييي ولي مسحييي الصخااام الي بوجهج صدك متنعطين وجهه حمدي ربج ابويه ماشافج جان كسر ضلوعج يله وليييي مروه : هو كدرت ابويه بس على امي ميحاسب شهد كدرته بس عليه حارث : لتدردمين يله مروه : طلعت كلينس مسحت شويه من المكياج يله امشونه رحنه لبيت عمي نتمشى يمه صارلي عشر تيام ماشايفته والله احسهم عشر سنين يربي هاي اذا تزوجنه وعافني عشر تيام شيصير بيه فزيت على دكه الباب دكها حارث طلع فهد لابس تشيرت رصاصي وبجامه سوده ضليت صافنه عليه يربي هالرجال من شنو مصنوع حارث : حضنته الحمدلله على السلامه فهد : ابتسمت الله يسلمك ضحى : شلونك يمه فهد فهد : الحمدلله خاله انتي شلونج ضحى : بخير الله يسلمك مروه : وعيونها تلمع بلهفه شلونج فهد الف الحمدلله على سلامتك ضل بالي اقصد بالنه عليك فهد : هله بيج الله يسلمج تفضلو دخلو ... سمعت الباب الي بصفنه انفتح اباوع طلعت خاله غنى تذب الزبل على اساس اني جنت متأمل هي تطلع ... دخلت جوه اباوع امه محمد كلها عدنه طبعا اني اكرهه هيج تجمعات لان هوسه تصير واني اضوج من الهوسه احب الهدوء اجيت كعدت عبير : فهد شلون الوضع هناك هم عدكم اكشن وكذا مثل الافلام فهد : لا ابد ماكو اكشن بس راح تصير بالقنادر محسن : هههه لهدرجه واصله فهد : واكثر بس عادي ماعدنه شي نخسره لو بالهدف لو بالنجف ياسمين : اسم الله فال الله ولا فالك نسرين : يعمه ليش لسه ماتزوجت لو عندك مره وطفل هسه على الاقل تروح ومأمن لو متت اكو من يشيل اسمك ايمان : اللهم صلِ على محمد شجاج ام مرتضى لتفاولين لابني يمه عسى يومي كبل يومك غير اتخبل والله فهد : بستها اروحلج فدوه يمه من عمري على عمرج باوعتلها عمه الي الله قاسمه يصير وبعدين منو كال لو متزوج يصير عندي جهال شنو نعلم الغيب احنه نسرين : اني غير من خوفي عليك فهد : لتخافين ما اموت اني واذا ردت ازوج اعرف منو اخذ شهد : اموت واشوف مرتك الي منتظرها لسه شلون صايره حارث : هسه تطلع تشبه فيصل محسن : هههه انجب ليسمعك فهد : هي هاي العايزه حتى اطلك بنفس اللحظه ملك : اسفه اقاطع سالفتكم اروى فدوه متخابرين غنى تجي تاخذ هالصايه بيها عرض اريد تكصفها اروى : البنيه مريضه بيا حال وينها وين الخياط مروه : ليش شبيها مو رجعت لهنا اروى : كلبها تعبان ضحى : ياا خطيه متستاهل حرامات والله حياة : بعدها صغيره مو مال قلب بهالعمر
Показать все...
#البارت_الثاني_والثلاثون غنى : متمدده بالغرفه احس روحي احسن من البارحه الحمدلله كلام خالتي طمني هواي من سمعت بيها مأيدتني وواثقه مني بعز تفكيري وصحاني صوت اشعار اجاني فتحت الرساله بسرعه من شفت اسمه فهد : " اذا تكدرين صعدي للسطح وفورا " غنى : معقوله اجه لا مو معقوله اكيد كمت على كيفي لان جسمي نحلان وما اكدر حتى اتحرك طلعت من غرفتي متهلفه حتى اشوفه شتاقيتله صار عشر تيام مشايفته رغم الدنيا ظهر وحاره بس ميخالف فتحت باب السطح ودخلت شفته واكف كبالي فهد : عبرت على سطحهم ورحت بسرعه حضنتها غنى : حاوطت خصره ودموعي نزلت الحمدلله على سلامتك ضل كلبي يمك فهد : بست راسها الله يسلمج سمعت بيج تخربطتي وحق ربج دربي بعد ما شفته من كلتلي امي اجو الاسعاف وخذوج ابتعد اباوع لعيونها الي يلمعن مسحت على خدها احجيلي شبيج غنى : ملت على ايده مغمضه لتسألني فهد الله يخليك فهد : تعاي هنا هاي الشمس سلكت الخلفني جريتها على جهه مكان بي في كعدتها وكعدت احجيلي غنى وديربالج تجذبين عليه غنى : خليت راسي على متنه متنهده .... اجوي خوالي لهنا فهد : هزيت راسي كملي غنى : رجع انفتح الموضوع نفسه وصارت مشادات كلاميه بينهم وبين خالتي وكبت العيطه خوالي جانو ناوين ياخذوني يودوني لعمامي بس خالتي مقبلت تالي سكتت باجيه ماكدرت اكمل فهد : رفعت وجها احجي تالي شصار تره اعصابي تلفت غنى : بدموع رادو ياخذوني يسوولي فحص فهد : فحص شنو؟ غنى : مجاوبته والله استحي حتى الفظها فهد : ضغطت على ايدها بعصبيه جاي اكول فحص شنو غنى : دنكت راسي فحص عذريه فهد : فتحت عيوني لا ياكواو.... يا خوات الكح... شكد شايف جلاب بس هيج ماشايف كليلي خوما سويتي الفحص احجي راح اجيبج براشدي افر وجهج شعلتي كلبي غنى : هزيت راسي نافيه فهد : زفرت همزين لان هالفحص ميصير تسوي بنيه يدمر كل مستقبلها غنى : شنو قصدك فهد : هيج غلسي ... انتي وكعتي من سمعتيهم مو غنى : بتعب اي فهد : مسحت على خدها لتخافين وحق ربج اذا ما اخليهم يعضون اصابعهم ندم اطلع كلشي ما افتهم غنى : كولشي لتسويلهم جفيني شرهم وبس فهد : انتي بالسليم لتخافين عوفي الباقي عليه ... كليلي هسه شلون صرتي كلبج بعده يأذيج غنى : لا ماكو الم بس شويه اتعب من اتحرك فهد : لتتحركين ولتعبين روحج اصلا لو ادري بيج هيج مالج خلك حتى ما اكلج صعديلي فوك غنى : مسحت دموعي صدوك انت شجابك لهنا متخاف احد يشوفه فهد : من خوفي عليج نسيت كلشي ردتلي بس فرصه حتى اشوفج وماكو حل غير السطح غنى : اي فهد : صفنت اباوع لشعرها باوعتلها تعاي ولج شلون تصعدين وانتي بهالمنظر غنى : باوعت لروحي اي منظر فهد : شلون تصعدين للسطح وكلشي ما حاطه على راسج صدك تحجين جم مره نبهتج اني وكتلج اكو داير مدايرنه عالم ليروح واحد يشوفج بهالشعر ويطلع من دينه غنى : وانت اذا هيج حريص ليش اجيت متخاف واحد يشوفك فهد : اني ما اخاف من شي وبالنسبه لجيتي هاي اخر مره لوما خوفي عليج مااصعد على السطوح مثل الحراميه وشعرج ياغنى اذا شفته مره ثانيه طالع كدام احد اطيح حظج جماله فالته المسعده وصاعدتلي غنى : ماادري نسيت والله وبعدين ليش تحجي على شعري هيج فهد : لان الي يشوف شعرج راح يتخيل تخيلات يستحسن ما احجيلج عنها حتى ما اخرب روح البرائه الي بداخلج غنى : باوعت لعيونه شنو تالي هذا فهد فهد : مافهمت قصدج غنى : شنو نهايه علاقتنه فهد : بضحكه ليش هو اكو علاقه بيناتنه واني ماادري غنى : باحراج اقصد انو شنو تاليه تأجيلك لموضوع الانفصال فهد : دنكت بست خدها ممكن منحجي بهالموضوع مااريد اتناقش اريد اشوفج واشبع منج حتى اروح غنى : هزيت راسي متنهده ... شلونه شغلك فهد : عادي غنى : شكد حتبقه فهد : اسبوع وارجع التحق غنى : سكتت وهو محجه بعد شويه وكام فهد : يله اني لازم اروح ليصعد احد ويشوفه وشيفضج يطلابه احاول اشوفج بس احصل فرصه غنى : ان شاءالله فهد : كمت حضنتها وهدئتها بكم كلمه حتى متضل تفكر بالموضوع غنى : باس راسي ودنك يريد يبوس خدي ومن ثوالتي ملت عليه فهد : صارت شفايفي بصف شفايفها ابتعدت بسرعه احم يله روحي نزلي غنى : بفهاوه هاا فهد : غنى روحي نزلي غنى : وين انزل فهد : لبيتنه استغفر الله اقصد لبيتكم غنى : يله مع السلامه عفته ونزلت بسرعه طبيت لغرفتي وسديت الباب لزمت كلبي الي صاير طبل كد مايدك سريع خرب شلون فشله خليت ايدي على شفايفي عززه شكد عيب هسه شيكول عليه فهد : طلعت من السطح صارت سعاد بوجهي سعاد : الحمدلله على سلامتك فهد : هله سعاد : شجنت تسوي بالسطح فهد : اسوي الصحن مال تلفزيوني ليش سعاد : بس انت ستوك اجيت وينك وين الصحن فهد : ادري تحقيق هو خوما تحقيق سعاد : شبيك ماكلت شي فهد : تره ما ناسي سوايتج لتتصرفين وكأنو انتي مامسويه شي وبعدين منو سمحلج تطلعين سعاد : اجيت اتحمدلك بالسلامه
Показать все...
sticker.webp0.11 KB
سحر : ابتسمت بايسه راسها بعد كلبي ارتاحي ضلينه بالمستسفى فتره وسجللها الدكتور خروج وطلعنه الله يوفقه هالولد علي شلون وليد دره مال الله ماعافنه ولا لحظه صدك شهم مثل اخو الجبير الله يرده بالسلامه ... رجعنه للبيت دخلت غنى لغرفتها كوه صعدتها لان متكدر خليتها تنام وطلعت كعدت بالصاله خليت ايدي على راسي الله لايوفقكم عساني شفتكم بالموت اول مره اكرهه احد لهلدرجه جماله اخواني واختي بس والله حرام يتسمون اخوان على هالسفاله هاي _________________ صباحا ايمان : يمه ورده غرفه اخوج نظفتيها مثل ماكتلج تره على جيه هو ورده : نظفتها بس وين اروى حتى تصعد تتاكد كلشي عدل لان اذا فهد لكه الغرفه بيها ترابه وحده يطيح حظنه ايمان : اروى يم غنى من الصبح راحت تشوفها هسه شويه وتجي ورده : خلي نروح اني وياج نشوفها ايمان : خلي ترتاح البنيه واروح اجيب هديه لسلامتها واخذج واروح اشوفها بس روحي كملي الشغل حتى تنزلين ونكعد نراجع الكيمياء علما يجي اخوج ورده : يبووو على حظي لو ساكته احسن ايمان : امشي لج ساره : خاله شبيج مخبوصه ايمان : يمه فهد ابني موسوس بالنظافه وكلش يدقق بهالسالفه اذا شاف اقل شغله تلعب روحه حتى الخاشوكه يباوعلها كبل لا ياكل فكلنه دايرين بالنه على هالسالفه لان اذا شاف شي ميعجبه يكلب البيت عزه على روس الكل فهمتي ساره : اي فهمت بس كلش حلو هالشي يعني احلى شي الرجال يكون نظيف ومعتني بنفسه مو وصخ ومعتمد على مرته ... بهمس مثل العندي طبعا ايمان : وره فتره سمعنه صوت الجرس كمنه كلنه اكيد اجه فهد علي : فتحت الباب مبتسم الحمدلله على السلامه فهد : بهدوء الله يسلمك فيصل : هاا شلونك فهد : هله طبيت اجه منذر حضني منذر : الف الحمدلله على سلامتك فهد : ابتسم بخفوت الله يسلمك ابو سالم ... رحت حضنت امي الي كامت تبجي شبيج يمه عليمن هالبجي ايمان : بدموع كلبي ضل عدك حبيبي عشر تيام اني ماشايفتك مامتعوده عليك تختفي هالكد فهد : هاي بعد شغل وصار ... فتحت اديه لخواتي اجن بوستهن وسلمت على نسوان اخواني ايمان : يله يمه نصب الغده فهد : اي بس اسبح واجي .... صعدت سبحت وبدلت ونزلت تغديت على اعصابي كمت بسرعه غسلت وصعدت فوك اني راح انام لحد يفتح عليه باب الغرفه صعدت بسرعه طبيت لغرفتي وضايت كاعد منتظرهم يرحون لغرفهم وره ساعتين طلعت لكيت البيت صنته رجعت اخذت موبايلي ____________ غنى : متمدده بالغرفه احس روحي احسن من البارحه الحمدلله كلام خالتي طمني هواي من سمعت بيها مأيدتني وواثقه مني بعز تفكيري وصحاني صوت اشعار اجاني فتحت الرساله بسرعه من شفت اسمه فهد : " اذا تكدرين صعدي للسطح وفورا " يتبع... ***
Показать все...
ايمان : هاا يمه وياك جنت ملتهيه ويه الجوارين حالتهم حاله خطيه فهد : خير ياجوارين ذوله ايمان : والله يايمه كاعدين العصريات وجان نسمع صوت الاسعاف طلعنه نركض وجان نشوفلك هالمكروده غنى شايليها على السديه لا حس ولا نفس فهد : كمت بخوف شبيها احجي يمه ايمان : خالتها تكول على ساعه واكعه لا من ايد ولارجل حايرين شمسوين وياها ماكاعده انوب نبضاتها صارت ضعيفه تخبلو الجماعه كامو خابرو على الاسعاف بس يمه كون تشوفها تكسر باب الكلب بنيه مثل الورده توكع هالوكعه والله كلبي مردني عليها فهد : انخفظ تنفسه وهسه شلون صارت احجي يايمه لتسكتين ايمان : ماادري والله بعدهم بالمستشفى واخوك علي وياهم خطيه اهلها كبار بالعمر مينعافون وحدهم تنهدت الله يكومها بالسلامه متستاهل هالبنيه ... صدك تعال كلي شردت مني فهد : هاا ماردت شي يله يمه من رخصتج عندي واجب ... سديته ورحت ركض لمكان المسوؤل دكيت الباب ودخلت .... بدون مقدمات لازم انزل وفورا صباح : ليش فهد : صارلتي شغله مهمه وضروري انزل وهسه هم صباح : ميصير تنزل انتظر باجر يخلص دوامك وانزل فهد : بعصبيه جاي اكلك عندي ظرف طارئ ومااكدر انزل باجر متفهم انت صباح : انتقي الفاظك سياده الضابط لتنسه انت جاي تحجي ويه المسوؤل فهد : ضربت على الميز انت مسوؤل هنا بس ولتنسه اني منو وشنو شغلي صحيح انت مسوؤل بس موعليه لو خلونه سوه ياخذوني ويطلعوك فهمت اني اجيت و كتلك بكل احترام اريد انزل اكتبلي ورقه خلي انزل مستعجل وماعندي وقت للنقاش رجاءاً فضني صباح : بعصبيه ضابط فهد كلت نزله متنزل التزم بالقوانين لو اقدم بيك عقوبه فهد : تريد تسجل عليه عقوبه سجل ميهمني اني رايح صباح : قسم بالله يا فهد اذا نزلت تتمدد الخفاره خمس تيام لكل الشباب الموجودين هنا ومااخليهم ينزلون يشوفون اهلهم وخطيتهم بركبتك لان انت المسوؤل عنهم فهد : غمضت عيوني وضغطت على ايدي .... تنهدت بهدوء خلص ماراح انزل بس سوايتك هاي اردها وهذا شاربي مو عليه واطلع ناقص من الزلم اذا ما احاسبك على هالدكه هاي عفته وطلعت .... نار تشعل بيه شبيها هسه خاف تحتاج عمليه وماعدهم فلوس يسوولها ياربي شلون سالفه هاي مسحت على وجهي ... والمشكله ما اكدر اخابر امي واطمن عليها ااااخ اكيد صاير شي مو معقوله تعبت بدون سبب الدكتور كلي بس من تتاذه نفسياً توكع بس لو اعرف يا ابن كح... غاثها وصاير هيج بيها والله لو الزمه ان..... عمر : شبي فهد طلع يفشر ايمن : راد ينزل وصباح الكوا... ماخلا مهيمن : ليش هي بقت على باجر لو مخلي ينزل عمر : علساس انت متدري هو مغثوث لان اذا نجحت هالعمليه هو وفهد يصيرون نفس المركز لتنسون صحيح فهد ترقه بس بعده مابده شغله كمسوؤل من بعد هالعمليه راح يستلم كلشي هو متشوفو مغثوث ميريده يصير مثله مهيمن : دخلي تجي ترقيتنه وشوفو اني شسوي بي على اسلوبه الطايح حظه ويه المتطوعين عبالك يشتغلون عد ابو ولا جن همه المتفضلين علينه واجو تطوعو ايمن : خلي يولي وين غانم عنه يشكه بالنص كومو خلي نشوف هذا شبي طنكر جنه وحده ارمله مات رجلها وانكطعت الكهرباء عليها وصفت الدنيا ضلمه بيها الولد : ههه طيح الله حظك مهيمن : شبيك فهد فهد : هالابن الك... ماخلاني انزل عمر : خير خو ماصاير وياك شي فهد : صار عندي ظرف طارئ جبرني اطلب انزل فورا بس هذا الم.... ابن الم.... ماخلاني انزل تدرون ليش لان بي دو.... تضل تنبش بي ومتهدئ هالد... اله من ينرفزني عمر : ياجماعه فهد مثعول هسه الولد : مبين ايمن : المفروض من شفنه عروك ايده ووجهه نطت نبتعد لا ناكل بوكس يسويلنه فوتوكس طبيعي مهيمن : بوتكس يا مطي ايمن : نفس الشي هو هذا _______________ غنى : فتحت عيوني على ريحه المعقمات المركزه المحاوطتني ... اباوع خاليلي كانونه وشاديلي مغذي تنفست بهدوء احاول انظم انفاسي احس جسمي كله يون عليه ... اباوع دخلت خالتي تبوس بيه سحر : من عمري على عمرج بعد عمري شلون صرتي غنى : بخفوت الحمدلله سيف : خوفتينه عليج بويه غنى والله حسيت حوراء الي وكعت كلبي لزمني عليج يصير موقف تافه مثل هذا هيج يسوي بيج انتي قويه وسباعيه الي كدرت تتحمل مسوؤليه بيت وتعيش اخوها وبيبيتها بالحلال كلشي تكدر تتحمل ميصير يا بنتي حجي اليسوه والميسوه ياثر عليج هيج غنى : لارد بس دموعي تنزل ... باوعت لخالتي بهمس خاله لتاخذيني للفحص حبابه سحر : يمه صدك تحجين عساني اموت ولا اسوي بيج هيج سوايه شنو ما واثقه من تربيتج واخذج افحصج انتي خلفة ختام المره الصايمه المصليه محبوبه الكل وتربيه امي تربيه الايد الحنينه الطيبه الي للاسف جابت هيج شكول مسحت على راسها لتخافين حبيبتي الي بمسج بمي امسه بنار انتي بنيتي مستحيل افكر ولو تفكير انو اشك بيج اني عفتج شهرين ببيت رجال غريب واني مأمنه بيج صدك تحجين انتي غنى : بست ايدها فدوه خاله طمنتيني الله يطمنج
Показать все...
يله امشو طلعو بررره يله يله وجهكم مااشوفه بعد لا اقاضيكم بالقانون .... يردون ياخذون البنيه للفحص الزمايل اكسر ايدكم والله لا عبالكم رجال جبير واسكتلكم كامل : ابو حوراء لتدخل انت يله كريمه سهاد جيبنها خلي نطلع مادام الدكتورات مفتحات هسه حتى اذا طلعت مابيها شي نسلمها لعمامها همه يتولون امرها ماعلينه احنه بعد سحر : على كص ركبتي اخليها تروح وياك.... بعدني ما مكمله كلامي وحسيت بغنى وكعت التمينه عليها ولج يمه غنى شبيج .... الله لا يوفقكم ان شاءالله عسى حركت كلبي تطلع بجهالكم سيف : وخري وخري غسلت وجها بويه غنى تسمعيني احرك البنيه متتحرك .... سحر البنيه نبضها كلش ضعيف سحر : لطمت على وجهي صخام الصخمني ولكم راحت البنيه الله لا ينطيكم سيف اتصل على الاسعاف بسرعه الله يخليك .... كمت افرك ركبتها بدموع يمه غنى لتسوين سوايه امي بعد كلبي حبيبتي غنى بس حاجيني ____________ ايمان : كاعدين نشرب جاي وسمعنه صوت الاسعاف خير ياستار شصاير علي : كمت بسرعه خاف هاي لبيت جدي سترك الهي طلعنه كلنه نركض لان صوت السياره كلش قريب علينه عبالك ببابنه واكفين ... طلعت اني واخواني اباوع ام حوراء تدك على راسها وتبجي ووياها جماعه واكفين على صفحه من شافونه بسرعه راحو خير شبيهم ذوله باوعت لام حوراء كل عبالي زوجها متخربط بس صدمتنه ايمان : خير ام حوراء شبيج عسى ماكو شر سحر : بدموع غنى ام فهد غنى تخربطت اروى : عزززه بعيني شبيها سحر : فقدت الوعي اكعدها متكعد نكعتها بالماي والعطر هم ماكعدت ونبضها ضعيف سوده عليه لا ايد ولا رجل مااعرف شبيها ايمان : سوده عليه دهدئي وصلِ على محمد ان شاءالله مابيها شي علي : اخذوها الاسعاف وراحت خالتها ورجل خالتها وياهم اني هم اخذت سيارتي ورحت وراهم خطيه رجال جبير هو مرته ميصير ينعافون وحدهم ايمان : حضنت اروى الي بندت على غنى تعاي يمه ان شاءالله مابيها اروى : بدموع خلي اروح وياهم حبابه ايمان : وين ترحين يمه متشوفين شلونه الوضع تعاي علي راح وياهم وهو يطمنه عنها يمه منذر سد بابهم خاف يطب عليهم احد منذر : صار خاله ايمان :اخذتها طبينه جوه لكينه البنات بالطرمه سعاد : خير منو مات شبيها بنتج تنحب وتبجي ايمان : خطيه غنى طايحه واجوي الاسعاف خذوها انغام : ياا خطيه متستاهل ساره : اي والله شلون بنيه ورده متستاهل آلاء : خاف من الخدمه بالبيوت وكعت بتول : لا اعتقد تفيك حتى تلفت الانتباه اروى : صحت بيها اكلي تبن وانجبي لا اجي اطيح حظج فتهمتييي بنيه واكعه وحال الضيم حالها بدال ماتدعيلها تكوم وهي بخير كاعده تستهزئين لعد وين واصله بيج التفاهه آلاء : وانتي منو خالج محامي ولو هو رافق شنن طبقه ثنينجن تبيعن اخلاق براس العالم اروى : شنو من بشر انتو حتى الموت متهابون منه طبيت لغرفتي خابرت نرجس واني ابجي منظر غنى وهمه يطلعوها من البيت وهي فاقده ميروح من بالي سولفت لنرجس كامت تدك وتلطم اني ونرجس كلش نحب غنى ومتعلقين بيها الله يشهد رغم صارلي اشهر اعرفها بس حسيتها اختي والله ضلينه على تواصل وكل شويه اخابر علي يكلي الدكاتره لسه ماطلعو ومحد يعرف شبيها سوده عليه ياغنى دموج تعبانه __________ سحر : اللهم لا اسألك رد القضاء لكني اسألك اللطف فيه يارب دخيلك كلشي ولاغنى ربي اخذ من عافيتي وانطيها علي : خاله اهدي ان شاءالله مابيها شي تلكيها جانت تعبانه وما انطت راحه لنفسها لذلك تخربطت سيف : سمعتي الولد شيكول اهدي مابيها غير العافيه سحر : امين يارب كون مابيها شي علي : طلع الدكتور كمنه كلنه سحر : هاا دكتور شلونها الدكتور : انتو اهلها سحر : اي الدكتور : وين جنتو عنها تره البنيه عدها خفقان بالقلب ومن اقل موقف تتعب وخاصه اذا شي نفسي غير تديرون بالكم على نفسيتها شلون تتركوها هيج سحر : لا دكتور لتكولها كلبها موزين الدكتور : اي نعم ومن زمان حمدو ربكم كدرنه نسيطر على وضعها لو متاخرين اكثر جان وكف كلبها لان نبضها جدا ضعيف ووحالتها تعبانه سحر : سوده بوجهي عليج يمه غنى كلبج تعبان يابعد كلبي شكول عليكم يالجنتو السبب ولج ختام تعاي شوفي بنيتج شصار بحالها المن عفتيها ولج لهالجلاب الي تنهش بلحمها سيف : استغفر الله زين دكتور شلونه وضعها هسه اكو شي نكدر نسوي نسفرها بره اي شي اني حاضر الدكتور : يا حجي بتكم متحتاج عمليه الي تحتاجه انو تلتزم بدوه لمده معينه وتبتعد كل البعد عن اي اذى نفسي انتو دوركم كأهل لازم تديرون بالكم عليها وتمنعون كلشي ياذيها عنها هنا يتحسن وضعها وترجع طبيعيه سيف : ان شاءالله اهم شي يتحسن وضعها سحر : بدموع دكتور نكدر نشوفها الدكتور : حاليا لا خلوها ترتاح ومن تصحى تكدرون تشوفها يله عن اذنكم سيف : اشكرك دكتور زحمناك الدكتور : لا ماسويت شي شغلي هذا _______________ فهد : الوو يمه وينج صار ساعه ادك خو ماكو شي
Показать все...
غنى : ماشي صعدت فوك انطيتها الصينيه ونزلت اساعد خالتي وبالي يم فهد المفروض باجر ينزل مرن هالعشر تيام مثل السم عليه الصبح اكعد شحلاتني بس من اتذكر هو وين هسه احس الدنيا تضيك بعيني حتى اكل ما اشتهي اكل خاصه من اسوي شي هو يحبه بسرعه يجي على بالي سيف : بويه غنى ولو زحمه عليج صبيلي استكان جاي غنى : صار عمو ... اخذت الاستكان وصبيتله تفضل سيف : عاشت ايدج بويه غنى : بالعافيه .... صعدت لغرفتي ادرس وسمعت صوت صياح كمت ركض نزلت سمعت الصياح جاي من الاستقبال دخلت وجان انصدم خوالي وخالتي جايين كامل : هلا هلا ببت اختنه الشريفه جريتها تعاي اجيتي والله جابج عبالج ماراح نلكفج احجي ولج وينج كل هالفتره مختفيه ماخلينه مكان مادورنه عليج بي احجي صارلج شهرين وين باقيه وعدمن سحر : جريتها منه وخليتها وره ظهري ايالكم وبالكم تدنولها فتهمتوووو اصلا شعدكم جاييييين منو كلكم اني رجعت اصلا سهاد : خابرت حوراء وهي كلتلي وكلت اجي اشوفج مهما يكن نبقه خوات وصله الرحم واجبه سحر : باستنكار شعندج جايه انتي مو عتب عليج وكلج تعاي احيي صله الرحم سهاد : هيج تستقبلين اختج بعد اشهر غياب سحر : الاخت الي مثلج الواحد يستحي يعترف بيها ولج انتي شنو من بشر بكل صلافه بعد الي سويتي ببت اختنه جايه لبيتها يعني كلشي شايفه بس هيج صلافه ماشايفه ولج رحتي شوهتي سمعت البنيه كدام خوالها وكدام اهل ابوها وانتي تعرفين شنو رجلج وهسه جايتني لهنا من شنو مصنوعه انتي سهاد : هوب هوب شبيج انفتكتي عليه كليلي شمفهمتج هالسايبه اكيد كلتلج رجلي معتدي عليها مو .... لا حبيبتي خلي افهمج السالفه رجلي راجع من شغله استغفر الله العفو ابو حوراء سمحلي انت مثل اخويه مااستحي منك اني ولج لاكيها ربي كما خلقتني هي وواحد ومن لازمهم اجه الشفيه الي وياها ملخلج رجلي تملخ حتى متنه خلعه من الضرب غنى : ضليت مصدومه لا اخذ ولا انطي كولشي توقعت بس هيج تهمه تتلفق عليه هاي الي جنت محاسبه حسابها كامت اسناني تضارب ... صرخت ولج خافي الله عندج بنات شلون تألفين عليه هيج تهمه وينج باجر من الله شتكليله وانتي شوهتي سمعتي ودمرتيني صفيت بالشارع من وراج و وره رجلج اصلا بأي عين جايه لهنا لو منج على سوايه رجلي وجهي ما اراوي وجهي بعد لو خوالي الي حرام حتى اسميهم خوال صدكوج بسرعه وبدون اي دليل وراحو خابرو عمامي وخلوني اتلطش اشهر مااعرف وين راسي من رجليه حتى مفتاح بيتي ماقبلتو تسلمو الي خليتوني بالشوارع ولوما ابن الحلال ساعدني وجابلي المفتاح قبل اسابيع ابقه حايره بزماني ولكم سوايتكم هاي حتى ولد الحرام ما سووها كريمه : صفكتها راشدي ولج ادبسزز صخمتي وجوهنه الله لايوفقج خالج راد يموت بسببج ولج شنو من بنيه انتي الله خذه منج اهلج وحرمج من نعمه الام والاب وهم ما اتعضتي وربيتي الاخو وكبرتي ومات كدام عينج وهم ما اتعضتي اخذ بيبيتج وصفيتي وحيده لا ام ولا اب ولا اخ ولا احد وهم ماتبتي غنى : بجيت بحركه كلب مو لان ضربتني لان عيرتني بموت اهلي ومروان ماكو اصعب من هيج موقف لو مكطعتني ولا حاجيه هيج سحر : دفعتها عسى بأيدج الكسر ياحقيره شلون تمدين ايدج عليها امشوووو يله طلعووو بره يله اني ميشرفنيييي وجودكم ببيت بنتي يييله ولووووو خالد : منطلع لحد ما ناخذ هالسايبه نوديها لبيت اهل ابوها ونخلص منها لتروح تسويلها سوايه اكشر من هاي وتنزل روسنه كدام معارفنه واحنه عدنه بنات نورس : انتو شجاكم كعدو وافتهمو السالفه يجوز رجل سهاد جذاب ميصير تخطون هيج خطوه سهاد : انجبي انتي انجبي شنو رجلي جذاب لا والله كلامه كله صحيح ومستعده احلف على كلام الله عنه خالد : باوعت لنورس خليج انتي طيبه وضلي طلعي اعذار للعالم سحر : تفهمون عربي لو شنو انتو جاي اكول طلعو بررره بيت بنتي يله ولوووو واعلى مابخيلكم اركبو واذا صار لغنى شي اقسم بالله العظيم احملكم الكم المسوؤليه فتهمتووو كامل : اذا منتأكد منها والله العظيم منعوفها اله نطلع بروحها سحر : واني جاي اكلك هي ما مسويه شي واني متاكده من برائتها صدكت انت او ماصدكت يطبك مرض فتهمت سهاد : خلاصاً للمشاكل اكو حل واحد يخلينه نثبت برائتها سحر : اباوع لغنى خاتله ورايه ودموعها تنزل سوده عليه خايفه لا يسوولها شي .... باوعت لسهاد والي هو سهاد : ناخذ غنى للدكتوره ونسويلها فحص عذريه سحر : شنووووو كريمه : برأيي هذا انسب حل خلي ناخذها هسه ونسويلها فحص ونتاكد من طهارتها خالد : عاشت ايدج احسن حل هذا وحتى نكطع الشك من اليقين غنى : حجه عمو سيف بعد ما كان ساكت طول الوقت سيف : والله عيب عليكم انتو تسمون زلم انتو والله عار على الزلم انتو ... جان استحيتو تحجوها كدامي واني رجال غريب عنكم ولكم لو بيكم خير جان احتويتوها وحافظتو عليها حتى لو كانت موزينه تتغير من تشوفكم زينين وياها بس اااخ هاي الدنيا الغبره من تحط البشر تحت رحمه انكس خلق الله ...
Показать все...
Выберите другой тариф

Ваш текущий тарифный план позволяет посмотреть аналитику только 5 каналов. Чтобы получить больше, выберите другой план.