ru
Feedback
- مَيم٫الفيتوريِ ,

- مَيم٫الفيتوريِ ,

Открыть в Telegram

" You will find many, but not me ):

Больше
Ирак74 572Категория не указана
471
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-1230 день
Архив постов
Repost from لْـ ضـمٱم.
الراحل عمداً يُنسى وكأنه لم يكن

Repost from N/a
هل تعبت؟ حسنًا، تمهَّل قليلًا.. ليس من السَّيِّئ أن تكونَ قد تعبت؛ شخصٌ مثلك، في مكانِك هذا، في طريقٍ كهذا من الطَّبيعيِّ أن يتعب.. ولكن ليس من الطَّبيعيِّ أن يستسلم! لا بأس عليك، خُذِ استراحةَ مُحاربٍ وانهضْ فهذا الطَّريقُ بحاجةٍ لخطواتك ليكتمل، من سيدري جمالَ خطِّ النِّهايةِ إن لم تنهض أنت! ألست أنت من عاهدت نفسك أنَّك لن تضعفَ لأجلِ كُلِّ أحلامك التي رسمتها؟ ألست في شوقٍ وتَوْقٍ كبيرٍ لتصل إليها؟ أتدري؟ حتَّىٰ لو ضعفت، ما السيئ في ذلك؟ المهم ألا تسمح لشيء أن يكسرك. ستقول لي: ماذا لو انكسرت؟ سأجيبك بــ لا بأس أعلم أنه بإمكانك ترميم نفسك. واصل أرجوك، لأنك تُريد، تُريد ذلك بشدة.. لا تدع للتعبِ مجالًا ليُوهِمك بأنَّك لا تُحبُّ هذا الحلم.. كيف لا وقد أخذَ حيِّزًا كبيرًا من قلبك وبات رفيق أيامك؟ لا تسمح لأيِّ شيءٍ أن يسلب منك بريق عينيك، تجاه ذلك الحلم، وتجاه نفسك الجميلة، وحياتك التي لها الكثير من الجمال بوجودك. واصل لأنك تستحقُّ أن تصل وان الله معاك !!💙.

Repost from N/a
ربنا أتنا لدُنك رحمة وهيأ لنا من أمرنا رشداً 💙.

Repost from N/a
•• ‏ربِّ نسألك في هذا الصباح سؤال الواثق بك، الطامع في كرمك، المقصِّر في حقِّك، الراجي لرحمتك، هب لنا من لدنك عفوًا وتوفيقا وتيسيراً وفرجاً ورزقاً وسعادة 💙.

Repost from N/a
عِوَض الله عزيز .. إذا حلَّ غمرك بالسرور والرِضا ، حتى تكاد تنسى الطعم المُرّ الذي تذوقته ... إنَّ الله لا يُهملك ولا ينساك ، يعلم أنَّك تنتظر ، تنتظر مؤمنًا مُحسنًا الظن بهِ ، ترى العسير يسير ، والشاق سهلاً ... لأنك تعرف من قلبك أن الله معك ويسمعك وسيجزيك💙.

Repost from N/a
1 , Feb 💙☃️✨ اللهم إنّ نسألك خير هذا الشهر وخير ما جاء فيه ، ونعوذ بك من شر هذا الشهر وشر ما جاء فيه ، اللهم آجعله حاملاً للخير فوق ما نأمل وفوق ما نرجوا ، اللهم آجعل آمطاره غيثٌ لقلوبنا ، اللهم آجعل لياليه جبراً لقلوبنا ، اللهم آجعل ساعاته حاملة البشائر لقلوبنا ، اللهم آجعله محملاً بالطمأنينة ، الطمأنينة التي لا يعقبها خوف ، اللهم آجعل لطفك ملازماً لنا فيه ، اللهم آجعله مليئًا بلطفك وجودك وكرمك كما اكرمتنا في كل شهورنا السابقة، اللهم بشرنا اللهم طمأنا ، اللهم آستجب اللهم آستجب اللهم آستجب 💙✨.

بكل ماتحمل "الهلبا" من هلبا، أني هلبا نحبك 💗.

أني مش مستنية حد يميزني، أني هكي ولا هكي مُميزة.

ياوجه مانملش منه، مهما تأملته 💗.

Repost from -𝟵𝟱𝟱𝟲.
ولم يعُد لـِ ردككِ طعم ولا لذةٌ.

Repost from -𝟵𝟱𝟱𝟲.
محـتاج لـ حضنـكك🖤.

Repost from -𝟵𝟱𝟱𝟲.
و الغريـبُ أنَّ الغريـبَ احـننُّ.

Repost from -𝟵𝟱𝟱𝟲.
بدايـةة النهايـةةة🖤.

﮼من﮼عمق﮼التمني،﮼اللهم﮼مافي﮼قلبي❤️

خليها على ربي ، تو ربي يجيبهالك زي ما يبي قلبك🤍.

«اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ» .

يَاحَضِي فِيكك وِيَاحظ قَلبِي اللِي حَبِككك 😭❤️.