ru
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Открыть в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Больше
986
Подписчики
Нет данных24 часа
-177 дней
-2030 день
Архив постов
فاطمه منتظر خليل ماما حبيبتي الصور اللي بعثتيهم ما تليق ببنت عيب هاي الشباب يبعثوها ومو المؤدبين لا غير المؤدبين.

ارجوكم بدون تجاوز حبيباتي انا قابلة كل واحد يحكي عني خل يحكي الله موجود لكن اكرر بدون تجاوز على زميلاتي ارجوكم

بعدين من تحكين حبيبتي اي نعم انت تهمك مصلحتي بس ميصير تقولين حذام عيب اسمها الست حذام والست وفاء. وهما زميلات لي ولا اقبل بالتجاوز على اي واحد لطفا.

الله يسامحهن خطية بعدهن مزعطة ما يعرفن اثار الغيبة والنميمة بعدين كل واحد يعكس تربية اهله. فاذا الاهل اخفقوا في التربية ماذا عساي ان افعل لهن.

هلو ست بت حذام ام الاسلامية و وفاء المعاونة يحجونوعليج بالمجموعة وبعدين حذفوها

بعد قليل اختبارات في موضوع الاستفهام كل واحد تقيم كم تاخذ من كم اقصد تحسب الاختبارات وتشوف كم جاوبت ارجو لكن التوفيق حبيباتي

الاحد ادب المهجر مع ميخائيل

قناة الست زينب اسلامية

اهلاااا وسهلااااا بكن طالباتي العزيزات في اعداديه الكرامه

من منصفي من سقيم الطرف ذي حور ركبت بحر الهوى فيه على خطر ما اعراب اسم الاستفهام
Anonymous voting

السلام عليكم شلونكم بنات ان شاء الله بخير وعافيه بنات حبيباتي اليوم خميس والصلاة على محمد وال محمد لا تخلين هذا اليوم يوم دراسه خليه يوم عبادة لله يعني تقريبا راح تعطين نصف يوم لله تعالى رب العالمين زين اقرئي الفاتحه لامواتنا واموات المؤمنين ومن لم يذكره ذاكر لك اجر بيها ولاسيما هذه الطالبه الشابه خطيه مريم صادق وعلا عادل وهما احدى طالبات السادس العلمي  الله يرحمهم برحمته الواسعه ويصبر اهلهم اقرا زياره عاشوراء اقرا دعاءكميل زين اقرا قران حتى الله يوفقك انت طالبه السادس اليوم اجعليه  لرب العالمين وغدا وبعده  الك تحياتي لكم واسألكم الدعاء

والله من جاي اشوف رسائلكم الي الست تنشرهه كلش انقهر لانو صار وياي نفس الشي فلهذا السبب جاي احس بلي جاي تمرون بي سودة عليه 😔💔🫂🫂

‏(من أعظم وأنفع المكاسب في ليلتك هذه، وكل ليلة) توقف قليلا ولو خمس دقائق، وكرر أعظم كلمات في الدنيا بعد القرآن: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله. كررها عشراً أو أقل أو أكثر وتذوق طعم السكينة والطمأنينة، والانشراح والسرور.

ست اشكد ايحبوج لعد عمري أن شاء الله ربي ايعوضكم خير 💔😔 قال تعالى:(عسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيء وهو شر لكم)💐❤️

ست اني من الزهور وكلش اشتاقيتلج واشتاقيت لسوالفج ويانة حوبتكم ورة الحرمني منكم