ru
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Открыть в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Больше
989
Подписчики
-324 часа
-217 дней
-1930 день
Архив постов
Голосовое сообщение00:35

✉️ : ليسَ عليكَ إلَّا السَّعي.. وَقد تأتيكَ نَفخةٌ مِنْ تَوفيقِ اللَّهِ تدفَعُكَ للأمامِ بعَشَرَاتِ أَضعَافِ سَعِيك.

بالغ في حسن ظنك بالله فإن جزاء إحسانك أن تنال ماظننت.

كُن إنسانًا قبل أن تكون أي شيئ آخر، فَلا قيمة للإنسان مِهما كانت مَكانته بين ناس دون إنسانيته.

Голосовое сообщение00:28

Голосовое сообщение00:31

Голосовое сообщение00:18

مَنْ أسعدَ الناسَ؟ مَنْ أسعدُ الناسِ؟ ما الفرق في اعراب اسم الاستفهام، معللًا؟ الجواب/ من : اسم استفهام مبني على السكون في محل رفع مبتدأ؛ تلاه فعلٌ متعدٍ استوفى مفعوله. من : اسم استفهام مبني على السكون في محل رفع رفع مبتدأ أو خبر مقدّم؛ تلاه اسم معرفة.

هلو ست شلونج 🌝 I know الوقت متأخر و اني اعتذر شوكت متشوفين الرساله شوفيه 🙂 بس عندي question احلى رسالة بالانكلوزو

ملاحـــــــــــــــــــــــــــــــظة اسماء الظرفية انى و ايان وكيف لا تسبق بحرف جر

حبيبتي ست المدرسه الغاليه صح فرحانه بنجاحي بس ضايجه لان بعد ماشوفج ماعرف شلون اشكرج واشكر تعبج يروحي ست ربي يحفظج ويوفقج احبج كلش والله

يــــــــــــــدلل الحــــــــــــــــــــلو

بعض رسائل يوم امس.. ست اريد اقوي نفسي باسئلتج لان شوي جان عندي بعض الاخطاء اذا ممكن ست عليج الله ان تنشرين كل شي اله فائدة النا و تعلمينا على الخطأ اذا ممكن ست عليج الله عادي تنشرين كل الاسئلة الي تنطيها للكرامة لان اني املي بالله ثم بيج😞💞

اكتبوها الملاحظات حتى ماتنسون

هنا للتمييز تقولين... النكرة ينون مثل... منكرٌ الاسم المعرفة لا ينون.. منكرُ الاول منون فهو نكرة الثاني لاينون لانه معرفة