ru
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

Открыть в Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

Больше
985
Подписчики
-324 часа
-167 дней
-2130 день
Архив постов
السلام عليكم شلونكم بنات ان شاء الله بخير وعافيه بنات حبيباتي اليوم خميس والصلاة على محمد وال محمد لا تخلين هذا اليوم يوم دراسه خليه يوم عبادة لله يعني تقريبا راح تعطين نصف يوم لله تعالى رب العالمين زين اقرئي الفاتحه لامواتنا واموات المؤمنين ومن لم يذكره ذاكر لك اجر بيها ولاسيما هذه الطالبه الشابه خطيه مريم صادق وعلا عادل وهما احدى طالبات السادس العلمي الله يرحمهم برحمته الواسعه ويصبر اهلهم اقرا زياره عاشوراء اقرا دعاءكميل زين اقرا قران حتى الله يوفقك انت طالبه السادس اليوم اجعليه  لرب العالمين وغدا وبعده  الك تحياتي لكم واسألكم الدعاء

Голосовое сообщение03:47

بنات الانتساب واقع الحال منين بلغوكم تاخذوه؟؟؟

ملاحظة تكون دلالة اي لغير العاقل حتى وان كان مضافها اسم زمان كذلك كم اذا كان تمييزها اسم زمان اذا وجد بعد الاسم المضاف الخاص ب اي والتمييز الخاص ب كم يحتوي على ضمير عائد على المضاف الخاص ب اي والتمييز الخاص بكم مثل. اي ليل يبهى بغير نجوم واي سحاب يندى بغير بروق كم ساعة اطارها جميل هنا دلالة اي وكم لغير العاقل بسبب الضمير العائد. انقلوا الملاحظات لان مهمة كتير

غدا امتحان بمجموعة الذات

بنات منو من شعبه جيم اهنا وحدة تسالكم خطية جاوبوها

انظموا للقناة بسرعة ماما قبل لا ارجعها خاص

‏"دائمًا ما يأسرني الشخص الذي يربط كل شيء بالله، عند مواساته للناس، عن تصبّره وفرحه، وبين ثنايا أحاديثه العابرة، للهِ تلك الأرواح."🕯️ صباح الخير جمعة مباركة بأذن الله تعالى