ru
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Открыть в Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Больше
7 578
Подписчики
-424 часа
-357 дней
-15030 день
Архив постов
بقيت افكر بالساعات هو انا كبرت و وقتي فات ولا مشاعري خلصت و قلبي مات!

- you.
- you.

‏أنتِ جميلة بعين أحد آخر، هناك من يبحث عن شخص يملك نفس لون عينيّك، أو حسّ فكاهتك، هناك من يحتاج لهذا الجنون الذي تغرقين فيه، هناك من يبحث عن شخص لديه نفس نظرتك للحياة و عن فلسفتك، هناك من يحتاج دقة ملاحظتك وأهتمامك الكبير، لا تتغيري 🤍.

‏"كُلنا هارِبون يا صديقي، مِن الملل ومِن الأماكن ومِن الأشخاص، كُل مِنا لديه سببٌ للهروب مُختلف عنّ الآخر، ولكِن نحنُ مجتمعون في الهربّ مِن شيء ما"

كنتُ أذهبُ إلى وجهك، و أعودُ منه، بكل هذهِ الطمأنينة. • علي عكور .

فقط عانقيني، إنها الفكرة المُلائمة في ظل كل هذه الأشياء الغير مفهومة.
فقط عانقيني، إنها الفكرة المُلائمة في ظل كل هذه الأشياء الغير مفهومة.

‏أتمنى أن يحبك أحدهم -يومًا ما- كثيرًا ‏لدرجة يرى معها البنفسج في الهالات تحت عينيك، ‏غروب الشمس في تقوس شفتيك ‏يتعرف عليك كشيء أخضر ‏غض، ما يزال ينمو ‏حتى وإن كنتِ أحيانًا تتفرعين جانبًا ‏يعرف، أن محاولته لتتعافي ليست إهدارًا لوقته ‏• تريستا ماتيير.

إنه لكابوس أَنّ ترى شخصاً يتغير أمامَ عينيك، يتحولُ إلى غريب، ولا تتمكنُ حتى مع حُبكَ الذي تحمله مِن إعادته مألوفًا ثانية. • آن ساكستون

- كل الشلة بتاعت الكلية اتجوزت مفاضلش غيرك .. = هههه ياستي - ياستي ايه بقى ، طب ده انا جيالك عشان كده مخصوص عندي ليكي حتة عريس يا ناهد زي الورد = حطيه في المزهرية .. • فيلم أنا بريئة (١٩٥٩)

•

Repost from M A R I N E
الآن أفكر في كتابة شيء ما إرتميت على الأرض لمدة ساعة استغرقُ وقتاً طويلاً في التأمل تأملت وجهك ثلاث شامات مُرصعة في خدك الأيمن و أقول في سري: أريد أن أكون أحداهن تأملت ضحكتك صليت لأجل أن يدوم مفعولها عليك حتى نهاية هذا اليوم. أعدت قراءة الأشياء التي كتبتها غياب شديد للمعنى ذهول غير مبرر و حزنٌ وحيد سأمضي الليل برفقته .. الآن أفكر في كتابة شيء ما قال لي سائق سيارة الأجرة اليوم: عمو ليش هيك وجهك زعلان! أخترت الصمت لم أعرف ماذا أقول و لكن وجهي ليس إلا مرآة .. أو ربما لأنني أفرطت في تناول طبق الحياة _ دفعة واحدة_ لم يتبقى شيءٌ الآن. • مارين.

كنت أظُن أنني سأتوقف عن التساؤل عندما أعرف الأجوبة، لم أكُن أتوقع أن التساؤلات الحقيقية لا تأتي إلا بعد المعرفة .

‏"أنت لست جسد وروح فقط، أنت أجزاءٌ صغيرة من كل الأشياء التي تُحبها، الأماكن التي زرتها، نصوصك المفضلة في الكتب، انتصاراتك اليومية الصغيرة، طريقتك في التعبير عن مشاعرك، أسلوبك في الكلام، نباتاتك وأزهارك المفضلة، ما تحب أن تشاهده وتستمع إليه، أنت عالمٌ صغير من أشيائك المُفضلة".

كان وجه أمي جميلا ، لكنه أصبح أكثر بهاء لا يضارع عندما ابتسمت . ولو استطعت في لحظات الحياة الشاقة أن أخطف ومضة و حسب من تلك ا
+1
كان وجه أمي جميلا ، لكنه أصبح أكثر بهاء لا يضارع عندما ابتسمت . ولو استطعت في لحظات الحياة الشاقة أن أخطف ومضة و حسب من تلك الابتسامة لما عرفت للحزن معنى .

Repost from Eul.
Buy flowers for your mom !

Repost from Vingesus.
لم تكن أمي يوماً ما امرأة عادية، ففي كل المرات التي قابلتني الدنيا بمواقفها الموحشة وجها لوجه كنت أختبئ في ظهر أمي وأطل عليها بكل قوتي " أنا معي أمي " ، وحينما داهمني اليأس حاربته بأمي ، وفي كل المرات التي حالفني بها النجاح أتحاشى الدنيا وأهلها وأرى انعكاس فرحتي بعين أمي، وكل حب في حياتي أستصغره حينما أقارنه بحب أمي ، وصداقتي الأولى والأزلية كانت مع أمي ، وفي كل مرة أقف على عتبة الخوف أستظل بظل أمي ، وفي كل مرة أقف أمام إنجاز صنعته لا أتذكر أن أحد يستحق الذكر سوى أمي، وفي كل المرات التي إبتسمت لي الدنيا كان سببها دعاء أمي .

وقفت النشر، ورح أرجع إنشرلكم بأقرب فترة و بعتذر لَ يلي ما نشرتلهن اتمنى تدعموا القنوات اللي نشرتها و ما تقصروا كلهن حلوين ترا 🥺 سلام 🤍🤍