ru
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Открыть в Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Больше
7 569
Подписчики
-424 часа
-237 дней
-15030 день
Архив постов

العقبات هي الطريق، و الذات هي العدو.

🤎.
🤎.

وتشابهتِ أنتِ وقهوتي، باللّذة والمرارة والإدمان. _ محمود درويش

عم نعيش حياتنا بالقِطعة. على أساس فترة مؤقتة وبتعدّي. وفجأة منكتشف إنه العمر طار ونحن لسا عايشين بالمؤقت.

حتى عيونك يا حبيبي كان عَندك غَير عيون 🌪.

حتى انتَ يا حبيبي مِش كاين هيك تكون .. - @empty_inside0

‏تعال لنهرب ونترك العالم يغرق في الفوضى، دعنا نتشارك خراب صدورنا ونشتم الأيام معًا .

لو أنّني أستطيع ملْء فراغات أصابعي بشعرِك لكان كلُّه أهون .
لو أنّني أستطيع ملْء فراغات أصابعي بشعرِك لكان كلُّه أهون .

لا تغيبي ، بتموت فيي الحياة بتهجرني روحي و بينكرني الزمان 🌻.

"ليس لعقلي قلبًا وليس لقلبي عقلًا، لذلك عندما أتكلم بعقلانية أبدو بلا قلب، وعندما أفعل ما يمليه عليّ قلبي أبدو طائشًا". - ويل سميث

•
+1

‏القهوة لا تشرب على عجل , القهوة أخت الوقت تحتسى على مهل , القهوة صوت المذاق , صوت الرائحة , القهوة تأمل وتغلغل في النفس وفي الذكريات. - محمود درويش

‏مشاركة الموسيقى مَعك، ‏كانت أشبه بالخروجِ في موعد، ‏مع كل مآ يمنعنا من مسَافات.

هرباً من زمانِ القُبح تختبئُ الملائكةُ في عينيكِ. ـ سوزان عليوان

انا و انت قهوة و قمر .
+1
انا و انت قهوة و قمر .

"أعيش ذاك النوع من الحزن الذي لا فائدة منه، أسميه الحزن الخامد.. أنت غير مشتعل، غير غاضب، لا تكتب ولا ترسم ولا تثور..أنت تستلقي، وتبتسم في وجوه الجميع، وتتم عملك..وربما تنسى، وتظن نفسك سعيدًا.. لكنك حزين، الحزن الذي يفقدك الإحساس به، الذي لا يمكن أن تبكي معه."

‏أجد نفسي في المُوسيقى اكثر ممّا أجد نفسي في هذا العالم.

11:11 I wish u find peace.

لإننا جميعاً متعبون ومحطمون قليلاً من الداخل، الهدية الوحيدة التي يمكننا أن نقدمها لبعضنا هي اللطف. - جيسيل اليدو