ru
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Открыть в Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Больше
7 584
Подписчики
-424 часа
-427 дней
-15530 день
Архив постов
Repost from N/a
- Our channels :🖤 - قنواتنا :🖤

"العالم مش محتاج ذكاء زيادة العالم محتاج محبة زيادة" - مسرحية إنتهى الدرس يا غبي.

This picture is called '' Home ''.
This picture is called '' Home ''.

‏تفكين أزرار تعبي، وتأخذيني برفق إلى داخلكِ، لأكتشف أنني، رغم أغلاطي الفادحة، لا زلتُ في المكان المناسب. ‏— عبد العظيم فنجان

قريبًا ستشعر بنسمات الخريف على جبينك، الهواء القريب للبرودة، الخفيف على القلب، تتشجع لتخرج في تمشية طويلة دون عناء العرق والتعب. تتجهز شيئًا فشيئًا للشتاء، تتهيأ للمطر والملبس الثقيل والشوارع الخالية. أجواء الخريف مقدمات لنعمة الشتاء، فصلان، بل هما نعمتان تهدئان الخاطر وتُروّحان عن النفس المتعبة. - إسلام منصور.

‏كل ما أتذكره من الطفولة البعيدة، أنني كنت أركض، وأنني لم أتوقف إلى الآن. لم أسرق، ولم أكن أخبئ شيئا في جيبي. كنتُ فقط، أريدُ أن أنجو بهذا الأحمرِ الرّطْب: قلبي. - علي عكور

Aesthetic Damascus.
Aesthetic Damascus.

‏تمرُّ الأيام ‏وتبدو كما عهدتك ‏و كما آلفتك روحي ‏لا شيء .. في قلبي ‏أعزّ مِنك.

أحمد زكي 🤍.
أحمد زكي 🤍.

Repost from Vingesus.
"‏أنا ما عرفش إيه هو الحب، لكن إذا كان الحب هو إني أكون عايز أشوفك بإستمرار ولما بشوفك ما بيبقاش في غيرك في الدنيا وعايزك ليّ أنا بس .. يبقى بأحبك" ‏• احمد زكي فيلم عيون لا تنام 1981

أمنح عمري كله ‏لمن يشعرني بأنني أنا فقط ‏مهما كثرت عليه الخيارات ‏— ميّ صالح

لقد اشتقت إلى الشتاء ، ‏فقط أريد السير مسافة أطول في البرد ‏مباركة بالمطر، رافعة وجهي إليه. ‏- كيم أدونيزيو

‏"غالبًا ما كان يكفيني؛ أن أرى كيف ترفّ عينها".
‏"غالبًا ما كان يكفيني؛ أن أرى كيف ترفّ عينها".

‏"لكن مع قدرٍ من الشدائد، يبقى وجهك بالنسبة إليّ، طلعةُ سعادةٍ وحياة". - ألبير كامو إلى ماريا.

وإن قصّوا أجنحتك لا تستسلم فإن روحك تستطيع التحليق إلى مكان أعلى.

‏"لا نحتاج الذهاب الى مزبلة التاريخ، نحنُ فيها تماماً." ‏- فاروق جويدة.

•
+1

‏"لماذا أنتظر نوبل للأدب؛ ولديّ كلمة "واو" من فمكِ الحلو". • عبدالعزيز البرتاوي.

‏هي تبدو هادئة ولا تتحدث كثيراً، لكنها عندما تحدثك تأخذك إلى أكثر المحادثات دفئاً وحناناً، ذكية، مُفكرة، لديها كتبها موسيقاها وأسلوبها الخاص، ثمة شيء عميق في روحها يجعلك لا تودُّ مفارقتها. هي يمكنها في أشد الليالي عتمة أن تنسج من خيوط الضوء الخافتة وشاحاً لها، هي الفن، هي الحياة.

كل الأشياء الصغيرة الغبية التي فعلتها بحب ،صنع الخبز والفطائر ، الرسم ، صبغ الأثات ، زراعة الزهور وخياطة المستلزمات للأطفال ،تبدو بالنسبة لي سخيفة وفارغة دون إيماني بحبك. • رسائل سيلڤيا بلاث 1940-1963