ru
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

Открыть в Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

Больше
7 581
Подписчики
-424 часа
-357 дней
-15030 день
Архив постов
لاقيلي بَعد ما كون فكرتك رحتي لاقيلي عَ غفلة لاقيلي جوّا بالضو أو برا بالعتمة لاقيلي بوسط البلد تحت لاقيلي بالزحمة 🤍🤍

‏لا يوجد أحد يفهمها أكثر مني، كلّ ما أردته هو أن أراها سعيدة، سعيدة وحرّة، كان أكثر من حبّ، أكثر بكثير. • هنري ميللر عن أناييس نن 🕊.

‏ان كنتِ تريدين نصيحتي، لاتتخلي عن حذركِ بشكلٍ كامل.. وفي ذات الوقت لاتمنعي اندفاعك كُلّه كذلك، عيشي اللحظة الى ان يأخذ كل شيءٍ مكانه.

كنت أتمنى أن أعيش في عالم لا يكون فيه اللطف خطورة. • كاترينا ريستوفا

‏ولكني في كل مرة أحاول الإندماج مع الآخرين، أشعر بأن هناك فجوة تحول بيني وبينهم تدفعني للرجوع الى الوراء والعودة الى نفسي.

‏- وكُنتِ فين ؟ ‏"مش مُهِم يا بحر، المُهِم إن الدنيا بتاخُدني وتحدفني تاني على شَطك، الدنيا وحشة أوي مِن غيرك ." ‏• مسلسل أهو ده اللي صار.

Repost from M A R I N E
•

‏لِم لا تكون هُناك نشرة إخبارية يومية عن الفن،الموسيقى والكتب عن الحُب،الإنسانية،التواضع والمُساعدة عن كيفية زراعة النباتات وأخذ الصور لِم لا نرى أحدهم يُعلق برأيه ويترك إعجابة دون إساءة دون تدخل هل رؤية الجمال بهذه الصعوبة ؟!

— تبادلنا الكلمات و لم نتبادل الرغبة كنت أريدك بشكل حقيقي، بكل جوارحي، بكل طاقتي، بكل أحلامي. • أغسطُس ١٩٩٣

•

أريد أن أشعر بحرية مشاركة الأجزاء -الأقل جمالاً- مني معك.

Repost from Vingesus.
‏"في أفلام الكرتون، خمسة عشر بالونًا كافية لجعلك تحلّق عاليًا، في الحقيقة هذا لا يحدث؛ ابتسامة صغيرة ترتسم على وجهك، تفعل هذا بي". - كوليت أبو حسين .

احبك لان عينيك ،حين تنظران، تحبان وتخاطبان من اعماق قلبك، وحين تخاطبني عيناك ادرك فوراً كل ما تفكر فيه وكل ما يجول في خاطرك ، لذلك اريد ان اهب لحبك حياتي وحريتي. • فيودور دوستويفسكي

‏"إذا استطعتُ أن أقول لشخصٍ آخر: إنّي أحبّك، فيجب أن أكون قادرًا على أن أقول: إنَّني أحبُّ فيك كلّ شخص، أحبُّ من خلالك العالم، وأحبُّ فيك نفسي أيضًا". | فروم

•

‏"أن تحب شخصًا ما، يعني أن تؤمن أنك ومن خلال حبه ستصل إلى حقيقة ذاتك، نحن نحب من يحمل جوابا لسؤالنا: من أكون؟"

Repost from Devil side
كروب لطيف و فكرتو لطيفة، ادعموه ما تقصروا 🥺❤️❤️ https://www.facebook.com/groups/1182943092537697/?ref=share

✨✨.
✨✨.

- أريد أن أبقى دائمًا بالقرب منك، هل تعلم؟ - لماذا؟ - لأنك الإنسان الأكثر طيبة في العالم. لا أُوبخ حين أكون قُربك وأشعر بأن شعاعًا من الشمس يغمرُ قلبي بالسعادة.

"‏لولا أملاً صغيرًا ‏ينمو بداية كل فجر، ‏لما واصلت حياتي ‏مُضيّها."