ru
Feedback
بفاطِمَة أحيا

بفاطِمَة أحيا

Открыть в Telegram

_ قلبٌ متيم بِساكن كَربَلاء.

Больше
1 936
Подписчики
+124 часа
-27 дней
-930 день
Архив постов
آه 💔.

💔...

‏لَم أَدرِ هَل قَتلُ الحُسِين وَصَحبِهِ أَم سَبيُ زَينَب كَانَ أَعظَمَ فَاجِعَة!

‏"لَم أَدرِ هَل قَتلُ الحُسِين وَصَحبِهِ أَم سَبيُ زَينَب كَانَ أَعظَمَ فَاجِعَة!".

يا أَبَا عَبداللّْه💔...

صَار الليل .. تهتم بالعَليل؟ تسكّت الأطفال؟ تواسي أم الرضيع وتجي بـسدها؟ تدوْر أخوانها؟ تدوّر ع الأولاد؟ تصعد على التل تنادي جدها؟ تطفّي خيامها؟ لو تندب حسين؟ لو تحضن الطفلة الورم خدها؟ لو تحسب ضعنها شچم شخص بي؟ بـ طريق السبي تخاف يقل عددها شتسوّي؟ وحيدة والعدو هواي زينب ظهر عاشر ياهو عدها 💔؟ مصطفى الدراجي.

حُسَين 💔💔💔

الليلة الاخيرة ويه اخوتي..

يا ليل طوّل ساعاتك💔

Repost from جوى.
أريدُ أن أبكيكَ إلى حدِّ الّذي لا حدَّ له.. لكن لا دموع تكفي فقُلْتَ لي: لا بأس، دمعةٌ واحدةٌ تكونُ بها النجاة.. من قالَ أنّي أريدُ منكَ مقابِلًا يا حُسين؟ أنا لا أريدُ سوى سلامة نحرَك!

سيّدي حُسَين إن لم أكن إليك مناصرا إقبلني بكاء ، نائحا ، عاشقا لأطما جازعا ، ملبيا دعواك مابين صفوف المعزيين.

بعِمامةِ أبيهِ عمَّمهُ الحُسَيْن و رَحلَ للقِتال.

‏اليَّوْمَ نَامَتْ أَعْيُنٌ بِكَ لَمْ تَنَمْ، وَ تسهّدتْ أُخرىٰ فعزَّ مَنامَها! يا حامِل اللواء.

اليوم نامت أعين بك لم تنم وتسهدّت أُخرى فعزّ منامها يا حامل اللواء.

__💔

رد وياي 💔💔

Repost from مأوى.
يا بابَ الحُسَين لقد تعوّدَ دفترُك اسامينا، فكيفَ ينساها اليوم؟ يا شيخَ الأنصار.. أوصيكَ بالأربَعين، الأربَعين يا حَبيب.

سيّدي لو ما ابجيلكَ ابجي المن الرَّحمة لو ما بيك الكاها الكاها عدمن..

Repost from حُسَيْناه
كيفَ حالُ من ترىٰ الدارَ خاليًا من نورِ الحُسين!

الوداع يطول لكن فرگتك اطول بعدك مارحت عني وبديت اذبل اگول وداعت الله وترجع اتأمل وصوت يگلي ما يرجع اذا يرحل