ru
Feedback
بفاطِمَة أحيا

بفاطِمَة أحيا

Открыть в Telegram

_ قلبٌ متيم بِساكن كَربَلاء.

Больше
1 936
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-1030 день
Архив постов
Repost from N/a
ألف أُمنية للقَلب فِداءًا لقدْرِ الله .

دعواتكم 🌾

بقلبي المُتعب السّقيمَ أحتاجَ إلى دِفء حرمكَ

اللهمَّ صّل علىٰ جمِالهَ وَقلبَه.
+1
اللهمَّ صّل علىٰ جمِالهَ وَقلبَه.

شوفوا الفيديو وعيشوا المصيبة 💔

إفتَحي عَينَيكِ ولُا تجْعَليني أنكُسِرُ أمَامَ الصَديقِ والعَدُو

بنفسي أنَفَاس فاطِمَة المَتألمَة كَانت تأخذ روحَاً مَن علي كُلما شهِقتَ

اسمج انبياء ماعرفته شلون سمحتي بلفظه يتشرف لساني انا مو نبي وتدريني خطاء لذلك مارضيتلي هواني

@ll_ixn قناتنا الثانية

دَعواتكم يا أصدقاء 💙💙.

عند سؤاله: إذا كانت لدينا حاجة مُهمّة و مُلحة ماذا نفعل؟ أوّلاً لا أعرف أحدًا أعظم و أكبر من اللّه سبحانه وتعالىٰ ثانياً اطلبوا من السّيدة المعصومة عليها السّلام؛ أي شخصٍ كان في أيّ مكان في أيّ وقت، بأيّ طريقةٍ تتمكّنون منها استَجدوا عند بابِها. _آية الله الشّيخ محمّدتقي مصباح اليزدي (قده)

عند سؤاله: إذا كانت لدينا حاجة مُهمّة و مُلحة ماذا نفعل؟ "أوّلًا، لا أعرف أحدًا أعظم و أكبر من اللّه سبحانه وتعالى. ثانيًا، اطلبوا من السّيدة المعصومة عليها السّلام؛ أي شخصٍ كان.. في أيّ مكان.. في أيّ وقت، بأيّ طريقةٍ تتمكّنون منها، استَجدوا عند بابِها.." __آية الله الشّيخ محمّدتقي مصباح اليزدي (قده)

.💔

كونّ مَاكو بروحُي غير حُسِين غالي.

لا تَهِيدي يا عيوني لا تهيدي للحُسينِ واذرفي يا عينُ دمعًا مِنْ لُجينْ كُلُّ ما عِنديَ نذرٌ للحسينْ. محمد الصفار

photo content
+1

photo content
+1