ru
Feedback
مقاطع ؏ـࢪاެقــيُۡه وۡاެُهـوۡاެزيُۡــه مۡتــنوعه

مقاطع ؏ـࢪاެقــيُۡه وۡاެُهـوۡاެزيُۡــه مۡتــنوعه

Открыть в Telegram

💌قناة 🔹عامة 🔹منوعة ،، ترفيهية ،، شعراء❤العراق ،، معلومات عامة ،، خواطر ،، اقوال وحكم ،، مقاطع وصور ،، كل هذا وأكثر تجدونه

Больше
1 048
Подписчики
+124 часа
+17 дней
+530 день
Архив постов
صح احنه چنة سوه بس چنة مختلفين ومن صارت صدك كلمن مشه بدربه انه انطيتك محنه وحب واحاسيس وانطيتك عشك تتحسدة الغربه وانطيتك شخص ما يشبهه الاشخاص ياكل روحه بس انت المهم ترضى ورغم كل تضحياتي و وكفتي وياك بعتي بلا ثمن كدام الغرب .

عِفت كُلشي ...وجبت كُلشي ومَدَري شِلون اجيت امشي! أجيتك ردت اگلك شوف ... ردَنة نعوف كُلشي وماگدرنا نَعوف كون تِشوف حالي شگد الك مَلهوف ؟.. جبِت كُلشي اليسولف بيك! خَيالي وصحوتي وطيوف. جِبت دَگات گلبي الگطعن گلبي بِجفاك اسيوف جِبت صَفنات روحي السودنت روَحي مثل جن بمِسية. وعَالَيتيمة يحُوف. كون تشوف. بِشفافي الحِزن ماخَلة بَسمه تعَيش. وكلمن كمت ابوسة بخدة اطبَع اوف كون اتشوف . دُموع الجدم مايدَري وين يروح والخطوات عمية وتايهه بلاشَوف كون اتشوف . .خلَصت الوجوه وشفت كل الناس كُلها وجوه غُربة ولا وِجه مَعروف وين الگاك يالموصوف الية و آنا الك موصوف ؟ يلفرگاك غُربة وكلشي مامألوف! انا بلياك مَدري شبية مابية؟ زِلف وبلاية ترچية درُب مابيه كُل جية نهَر فاض وتبع مَية رِجع بس مالگالة جَروف. كون تِشوف روحي شخلة بيها الخوف! مطلوبة نذر وتخاف .ماتوصل حَضرتك مِن بَعيد اتطوف كون تَشوف روَحي شخلة بيها الخوف مِثل دمع العَروس الجاية على جناب؟؟ ويصبُر عَليها؟ وجابها الزافوفُ وشوف شخلة بية الخوف! مثل حَلة مدارس روحي احِسها اطفال حلت وتركتني.. وباقي بَس صفوف ويا وَحشة صِفوفي ومن يِجيني الليل! ويالون الوجه بَعدك الضل مخطوف" ويا قسوة ضنَوني الما تريد ارتاح!! وانا الصَاير اسير؟ وبيدهن مچتوف كون الگاك واشكيلك! عَلى جُروحي لگيت الغشمة بيها تُروف وكون الگاك وابچيلك واسوي خَدودي سبورة ودَمعتي حُروف؟ وكون الگاك واحچيلك بكتاب السنين انحذف كُلشي الچان! بس اسمك لگيتة الباقي مامَحذوف. واذُكرك مِن مِسحت دموعي؟ بأخر يوم على خُدودي أحس لهسة طَبُع چفوف وَكون تشوف عِيوني مُضيف تصير وَكت النوم وَهَلبت بِـالحلم لنَك تِجينة ضَيوف كون تشَوف حالي شگد الك مَلهوف! لـلجبار رَشيد..

ما ذكرتي ..؟ ‏لا درب ، لا ليل ‏ لا مكتوب بحروفه انجبرتي .؟! ‏لا حلم وعّاچ ، لا فكرچ مشه ابحسبه وعثرتي .. ‏والله ما تسوين ذاك امگابلي ابليل السهر ‏يالماسهرتي👌 #وبعــد وليش من كتلك لكيتك ضيعتني🥲💔

#عشت. متعوب بتعب موش ابگد مواليدي

اهز شجرة غيابك توكع اجروح يسألوني وكلهم هذا رزق الله #وبعــــــــــد إلچم جرحك إشما طاب تدري اشما تزيد الآخ تكبر هيبة العطّاب .

2_5415892140360226278 (2).mp38.60 MB

ماكادرة أحجيلك البية ، عفتلك روحَـي بأغنية 🩶🩶.

دلم تنگ میشه واسش نمیدونم چرا!؟

Голосовое сообщение02:44

Голосовое сообщение01:36

هذا أنة شيشة عطر جربني من أنكسر بس طيب مني يصب " بس فنك تلمني  "

مثل نار بنص مدينه مابينت مهموم بارد بلوجه وانا احترگ سكته🙂

خذوك بلا تعب جنك ورث ميتين"💔

:والتعبان من روحه؟ ب ياكاع تكدر تبرد جروحه؟

أكو حضنة املاگه وحضنة اوداع ياهي تريد منهن من الاگيك....

...صح چان الحلم ویاك.بس چان.؟...

مثل حال الگصب لمن تلزمه النار وحده تواسي وحده وكلهن يگبن

بين عليك الچذب ماتكتفي بواحد مرات انومك بأيدي والگاك متواعد !!