ru
Feedback
" شعور ♩ᶠᵉᵉˡᶤᶰᵍ •

" شعور ♩ᶠᵉᵉˡᶤᶰᵍ •

Открыть в Telegram

تَجِدُ في ”كتاباتي“ نصاً يعنيك أو يُشبهك فقط أقرأ ما كتبت وستجد وأنا أُراهنُ على ما قلت...! "شُعور تفتحُ لك يداها أكثر من بلادك" !🥀 《 ستجد هنا نصوص تُلامس قلبك ♥️🌿》 "هذه القناة قد تكون مالحة ، غطِّ جروحك." !🥀🖤 " #شعور♩ᶠᵉᵉˡᶤᶰᵍ • : قناه موسيقية

Больше
745
Подписчики
Нет данных24 часа
-87 дней
-1430 день
Архив постов
امين يارب وياك ياروح اخوك فطستني احراج بكلامك ذا انا فداالك وربي تستاهل كل خير🫶🫶

" انا فرصه لاضاعت تكثر عليها الحسايف .. "

يا هلا بالضي يا بعد عمري يا محمد يا بعد قلبي كلامك هذا بالدنيا وما فيها. الله يجعل لك نصيبًا من كل دعوة دعيتها لي. تسلم لي. وكل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة وسعادة يا روحي. الله يجعل كل أمانيك محققة، وكل خير تتمناه يكون بين يديك. قلبك الطيب هذا يستحق كل الجمال في هذه الحياة. وانت الاجمل في هذة الحياه ..♥️♥️♥️ اللهم آمين يا رب العالمين، الله يرزقك عمرًا مديدًا في طاعة الله ومحبة رسوله، وقلبًا سعيدًا مطمئنًا، ومستقبلًا ناجحًا باهرًا بطول أيام عمرك.♥️♥️♥️♥️ شكرًا جزيلًا على هذه الدعوات الجميلة والكلمات الطيبة اللي تجبر الخاطر. الله لا يحرمني من وجودك وكلامك ولا من طيبة قلبك. ولا من الرفاق امثالك🙏♥️♥️♥️♥️

صباح الفُرص الجديدة ، والعُمر الذي لن يتوقف على خيبة 🤍.

الوحدة مؤلمة، لكنها أجمل بكثير من الذين يذكرونك فقط وقت فراغهم.

ما يجيك مثلي لو تمطر سماك أحباب .

.

كل عام وأنت إلى الله أقرب ويارب تكون كل أمانيك محققة وكل خير تتمناه لديك يتحقق فقلب مثل قلبك لا يستحقّ إلّا الأجمل في هذه الحياة . اسأل الله لك في عامك هذا عمراً مديداً في طاعة الله ومحبة رسوله، وقلباً سعيداً مطمئناً، ومستقبلاً ناجحاً باهراً طويلاً بطول أيام عمرك

الضيقه لاجات فجاه تأكل عروق ألقلب والقلب ساكت . ♩

رجعت لنفس ألايام اللي كُنت احاول اطلع منها ."

اي كلمة 🤍 ؟

كل عام وأنتم بخير، ويارب يجعل عيد الاضحئ المبارك فرحة بأعمال قُبلت، وذنوب مُحيت، ودرجات رُفعت، ♥️✨

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

طفش تهالو نطفش مرة😂

▪️صارحني لتلقي النقد البنّاء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك إرسال أي رسالة إلي , أنا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -

لم تكن غايتي نيل إعجاب أحد فأنا شخص قانونه الكبرياء فمن لم تعجبه تصرفاتي فل يبحث له عن شخص آخر فأنا لن أتغير من أجل أحد...✎

فلا يغريني مدح ، و لا يسقطني إنتقاد ، جميعهم أراء و أنا القرار..!!👑🖤

ليس لدينا مفردات كافية لشكر أولئك الذين يهتمون لأمرنا كأنهم أمرهم هم.

لا تُوجد شجرة لم يهزها ريح ، ولا يُوجد إنسان لم يهزه فشل ، لكن توجد اشجار صلبة ، ويوجد أشخاص اقوياء فكُن منهم 💜✨