1 154
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-1230 день
Архив постов
1 154
"النقد مات، والإنترنت قتله، لقد نشأتُ وأنا أقرأ نقداً يكتبه محترفون؛ ويُفترض بمن يكتب عن الأفلام أن يُتقن بناء جملة، وأن يُفكّر سينما. اليوم، نشاهد هراء تلو الهراء حيث لم يعد يهتم أحدٌ بتلك المتطلبات الأساسية.
منذ 15 عاماً كان الأمر مختلفاً تماماً.الآن غالبية الذين يكتبون أو يُسجّلون تدوينات وفيديوهات يتحدثون كمعجبين فقط لا كنقاد، لا يوجد بالقدر الكافي استثمار في النظرية والتحليل والكتابة. لكن الجانب الجيّد في هذا أنه يمنح الذين يعرفون الكتابة قيمةً أكبر"
كوينتن تارانتينو
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
