ru
Feedback
RaGHaD ✨

RaGHaD ✨

Открыть в Telegram
833
Подписчики
+124 часа
Нет данных7 дней
-430 день
Архив постов
البيوت هي الأوطان الصغيرة ، التي نحب جدرانها ونشعر بدفئها. ♥️

عندما تُضيع جميع ︎الطُرق ︎ ︎ ︎' باوع بعيوني 🤍' ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎

لقد تجاوزنا الألف ميل، لن تهزمنا الخطوة المتبقية.

في جُملة تقول ؛ "الحُب يَبــدأ حينَ يَنتَهي الحَماس" إنبهار البدايــات وإنك بتبقى مفتونَ . بــجمال شخص أو بطريقة كلامهَ أو تصرُفات مُعينهَ ، ده أسمــهُ إنجذاب . بس الحُب بيجي بعد المشاكل ، والخُصام ، والغياب والتعب والعيوب الليَّ بتظهر ، بيجي لمَا تكون مُصمم تختار الشخص رُغم كُل حاجة .

"تعلم فن الانتقاء إنتقِ الأشخاص الذين تقضي معهم معظم الأوقات ، إنتقِ المواد التي تظهر على شاشة جوالك باستمرار ، إنتقِ المعلومة التي تتشربها حواسك كل يوم ، إنتقِ ماتری ، ما تحس ، ما تسمع ، ماتفكر لأنه حصيلة ( ماستؤمن به ) مع الأيام . إيمانك مرتبط بكل ما تشبعت به حواسك وفاضت ."

وتبدو هادئاً كأنّك مُتصالحٌ مع كلِّ ما حولَك..ولرُّبما كان هذا النوع من السكينة حرباً صامتةً ضِدّ كلّ ِشيء!

"مِن النُضج أن تكون شخصاً يُخلق مزاجات رائعة لنفسه دون اللجوء لأي شخص."🩷

photo content

"الذين لم ترفعهم ذراع الآباء عاليًا، لن يجرؤوا يومًا على التحليق حتى لِسقف الغرفة"

لكنه حنون النظر إليه يشعرك بالدفء ومن لمسه يده تشعر أنك لمست الأمان ‏في لُبّ القلق .

في حزني الاول اذكر اني هجرت الناس والطعام والجموع لاربعة اسابيع انا الآن في حزني الخمسون احكيه وانا افتح الشوكلاتة لاكلها " الانسان يعتاد " .

كنتُ دائماً أُبالغ بالحذر، أخر من يقترب، أقل من يتحدث وأول من يرحل إن لم أَطمئن ، لكن لا أعلم كيف أصابتني كُل هذهِ الخيبات بالرُغم من حذري الشديدّ.

كِلانا لم يجد وصفاً مناسب، أنت تقرأ لأنك لم تستطع أن تصف، وأنا أكتب لأنني لا أدري ما الذي يأكل داخلي.

‏"تفوز الحنيه دائمًا كونها الشعور الأعظم"♥️!
‏"تفوز الحنيه دائمًا كونها الشعور الأعظم"♥️!

‏الإرتباط مش معناه حب وتبادل كلام حلو وقلوب طالعه من عينك ليل نهار ، الإرتباط خطوه هتبنى علي أساسها حياتك مع الشخص الل هيكمل معاك باقي عمرك ، الإرتباط محتاج المسؤليه والنضج الكافي الل يوصلك لنقطة التفاهم الل تقدورا تعدوا بها أي ظروف ومشاكل من غير ماتخسروا بعض . -

ارهقتني المحاولات يارب اريد اشياء يقينيه ، لا يوجد في صدري متسع لـ "لو" اخرى. -

قبل ما السنة تلملم اللي باقي منها شكراً لكل اللي استوعبنا، استحملنا، سمعنا، طيب بخاطرنا، ولكل دعوة خففت كتير، ولكل حضن صادق، ولكل كلمة لطيفة طلعت من القلب، ولكل ابتسامة حلوة جت في وقت صح. -

من الجُمل التي قالتها "ران" لِـ "سينشي" في المُحقق كونان :تُسمي نفسَـكَ مُتحريًا ولا تستطِيعُ اكتِشافَ ما فِي قلبِي! يا لك من غبي. ردَّ "سينشي": أنتِ أوّلُ قَضيّةٍ لا أستَطيعُ حلها وَأقِفُ أمامَها عاجِزًا لأنّهُ وبِبساطَةٍ تصبح بصيرَتِي عَميَاءَ أمَامَ الفَتاةِ التي أُحِبُّها. -

قد أبدو لك بهذا البرود لكن: "اللّٰه لا يسمعك هوسة گلبي" -

‏لحظة ادارك : أن هالسنه اكثر سنة تعبت فيها نفسياً من جميع الجهات .