ru
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Открыть в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Больше
354
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-530 день
Архив постов
إنَّ اللّٰه إذا أراد أمرًا أزال العَواقب وأتمَّه…

دع القهوة تبرد ، لا ترد على الهاتف ، ضع كلتا يديك في جيبيك وراقب الفرص تمرّ دع القلق يأخذ منك ما يشاء ، اقترب مما تخاف ، رحب بحقيقة أن كل شيء لن يصبح بالضرورة على مايرام ، لا شيء يهم الان ، لا تشتري مظلة لشمس أو المطر ، قلل كلامك تاكد أن كل ما يُحتمل أن يفسد فسد بعد أن تجرب كل هزيمة ممكنة ، ستعود بقلب جرب الخيبة ولم يعد يخشاها ستشعر للمرة الأولى بشجاعة حقيقة ، ستمضي بغير عائق ، وتنام مطمئنا في الليل .

لا تشرح لأحد طريقة حبّك ولا طريقة حزنك ولا الطريقة التي تكتب بها ولا لماذا هذه الأغنية تحديدًا ، ولا لماذه تستيقظ في وقت متأخر من الليل ولا لماذه تفضل الكلمات الموجعة ولا لماذه لا تنسى ، لا أحد له علاقة بهذا لا أحد سيفهم شيئًا من هذا ، لا تشرح شعورك لأحد .

وأُقسِمُ أنك نورٌ لقلبي ‏وحُب اعاد إليا الحياةَ ‏وأنك حُلمٌ سرى في خيالي ‏وأشرقَ كالشمسِ في مُقلتَاي ‏أحبك فجرًا نقيّ الضياء ‏وقلبًا لطيفًا وروحًا أنيقة ‏ودنيا من الشوقِ والذكريات ‏وبحرًا من الأمنياتِ الرقيقة…

-
-

sticker.webp0.09 KB

هوة صحيح شكلنا بيوحي إننا مبسوطين بس للأمانه الايام ماسحة فينا الارض

لِسا في مزيكا مسمعنهاش صور مخدنهاش لِسا في بُكرا ! ولِسا الحِكاية طويله .

‏” يحلّ الربيع في القلبِ الذي تَدخليه ”

photo content

متأجلش اي حاجة .. متأجلش اعتذار ، متأجلش اهتمام ، متأجلش محبة ، متأجلش توبة ، متأجلش كلمة حلوه حاسسها لحد بتحبه ، متأجلش يمكن دي المرة الاخيرة او دي المرة اللي بتفرق ..

🤍…

photo content

" غالبًا أنت ماتبعد عشان تخلّي أحد يعرف قيمتك ، أنت تبعد في اللحظة اللي تكتشف فيها قيمتك ، و فعلًا الإنسان يبعد بعد محاولات وفُرص تكاد تكون قضت على طاقته ونفسيته "

فترهُ بعنوان : اكَتفي بَـنفسك

‏اللّٰه راح يعوِّضنا ويرضينا على كل مرَّة رضينا بيها وچان صعب علينا نِرضى

"الأيام لا تعود أفعل مايجعلك سعيدًا"

-
-

العسر متبوع بيسر ، هذا شرط إلهي وليس أحتمال ..

المكان اللي يسلّي خاطرك تربّع فيه. -