ru
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

Открыть в Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

Больше
354
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-630 день
Архив постов
ابو طبر العلم والله ٢😭🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶

يارب يارب 😭🇮🇶

دعواتكم يجماعه …

بامتحانات الوزاري ما كن توترتو وانقلقتو هكذ 💔💔

photo content

إنّني أُقدِّر الأحزان -و إن بَدَت تافِهةً للآخرين- الحُزن الّذي يبدأ، مِن كَسرٍ في ساقِ عِصفورك، إلىٰ أحزانك العُظمىٰ، أعرف ماذا يعني أن يتوّقف عصفورك، عن التغريد في باحة المَنزِل، و ماذا يعني فُقدانك لإنسان. فلسفة الحُزن بالنسبةِ لي؛ أن أُقدَّر الشعور فحسب، دون مقارنته بالأسباب. -هالة الجبوري

كل تأخيره وفيها اللي عٌمرك ما كان يتخيله عقلك ♥️.

:/
:/

مو مهم تبقى مُبهر كلش على گد ما مهم تكون حقيقي ، ماعتقد اكو شي احسن من انو تعيش بطبيعتك ، تتصرف بطبيعتك ، تحجي بطبيعتك ، تضحك بطبيعتك ،ماكو اي داعي تضم هويتك وتتصنع ب هوية ثانية علمود تعجب المقابل ، انتَ مو موجود ب الدنيا علمود تبهر ناس معينة ، الي يحبك راح يحبك وينعجب بيك مثل ما انتَ .🤍✨

-
-

عيناكَ بغدادً و نسائمُها واحدة الُمتنبي والأخرىٰ ساحة التحرير وأنا الثائرِ! الذي يُطالب بهم عيناكَ بغداد الصغُرىٰ بريقهُما كنصب الحُرية يَشع .

photo content

Repost from N/a
هوَ العراقُ سَليلُ المَجدِ والحَسَبِ 🇮🇶🤍

الثالث يا ايمن😭🇮🇶🇮🇶🇮🇶

ايمننن 🇮🇶♥️

‏﴿أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ﴾  - ‏اللهُم بعمق هذه الآية إشرح لي صدري وافرج همي وأرح قلبي ويَسر أمري ولا تحملني مالا طاقة لي به يارب ❤️‍🩹.

-
-

‏الفترة دي مبكلمش إلا ناس يتعدوا على الصوابع ، يعني لو بكلمك أعرف أنك صباع من صوابعي و بحبك .

بس انت تگـدر ..!
بس انت تگـدر ..!

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •° - Статистика и аналитика Telegram-канала @empty_00